عالم الجريمه

1 0 0
                                    

‎نبذة عن حياة ادم:
‎آدم، محقق في أواسط الثلاثينات من عمره، يحمل تاريخًا مليئًا بالتحديات. وُلد ونشأ في أسرة متوسطة الحال، حيث كان والده ضابطًا في الشرطة الذي قُتل في ظروف غامضة عندما كان آدم صغيرًا. هذه الحادثة شكلت حياته وألهمته لدخول مجال التحقيقات الجنائية. بفضل عقله التحليلي وقدرته على ربط الأدلة، أصبح من أفضل المحققين في قسم الشرطة. رغم مهاراته العالية ونجاحاته المتكررة، فإن ماضيه الشخصي يُلقي بظلاله على حياته، مما يدفعه للعمل ليلًا ونهارًا لكشف الحقيقة. آدم مكرس لعمله لدرجة أنه غالبًا ما ينسى العناية بنفسه، ويجد صعوبة في إقامة علاقات شخصية عميقة، لكنه ملتزم تمامًا بتحقيق العدالة، حتى لو كان ذلك يعني المخاطرة بكل شيء.

‎المشهد 1:
‎المكان: مكتب التحقيقات - مساء
‎الديكور: غرفة مظلمة، مكتب يعج بالملفات والأوراق، خريطة كبيرة على الحائط مليئة بالدبابيس والخيوط التي تربط بين الصور، مصباح مكتبي يضيء خافتًا،.)

‎آدم (يجلس خلف مكتبه، محدقًا في مجموعة من الصور لضحايا الجريمة الأخيرة، يدور قلمه ببطء بين أصابعه،
‎عيناه مليئتان بالتعب والتركيز.)

‎آدم (بهمس): "ما الذي فاتني هنا؟ هناك شيء لا يتطابق...".

‎(يتناول قلمه ويبدأ بتدوين ملاحظات على دفتر أمامه، بينما تقترب الكاميرا لتظهر لنا الكلمات التي يكتبها: "تشابه النمط مع جريمة سابقة... بحاجة إلى مزيد من البحث.")

‎صوت خطوات سريعة يُسمع من الخارج، الباب يُفتح فجأة لتدخل "ماري"، زميلة آدم في العمل، وملامحها توحي بالقلق.

‎ماري: "آدم، لدينا حالة جديدة، جريمة قتل في الحي الشرقي. يبدو أن الوضع معقد."
‎(آدم ينظر إلى ماري بتركيز، ثم يقف ببطء، يأخذ سترته عن الكرسي، ويضعها على كتفه.)
‎آدم: "لنذهب. كل ثانية مهمة."

‎المشهد 2:
‎المكان: موقع الجريمة - الحي الشرقي - ليلًا
‎الديكور: زقاق ضيق ومظلم، تحيط به المباني المتلاصقة، أضواء الشارع خافتة، وسيارة شرطة مركونة على جانب الطريق. شريط الشرطة يحيط بموقع الجريمة، وضباط يتجولون في المكان.

‎(آدم وماري يصلان إلى الموقع، يتجاوزان شريط الشرطة ويدخلان إلى الزقاق.)

‎ماري: "الضحية، رجل في الأربعينات من عمره. لا توجد علامات واضحة للدفاع عن نفسه."

‎(آدم ينحني بجوار الجثمان، يمعن النظر في التفاصيل، عيناه تتفحصان كل شيء بدقة.)

‎آدم (بهدوء): "المكان نظيف. القاتل لم يترك أي دليل واضح. لكن هناك شيء غير طبيعي..."
‎(يشير آدم إلى بقعة دماء صغيرة على بعد مترين من الجثمان.)

‎آدم: "هنا... هناك تحرك أو صراع حدث بعيدًا عن الجثمان. القاتل كان دقيقًا، لكنه ارتكب خطأً صغيرًا."
‎(ماري تنظر إلى البقعة، ثم إلى آدم.)

عالم الجريمهWhere stories live. Discover now