مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
بَدأ جيمين في تَنظيف أذرع الصغير وَ رقبته، وَ كوكو كَان يَغرق في المُتعه بسبب يَد جيمين التي تَلمس جَسده
" هل يُعجبك كَيف يُلمسك هيونغ جونغكوكي؟! "
تحدث جيمين بخبث عندما لَاحظ هدوء جونغكوك." أ-أجل "
" وَ أنا أيضا يُعجبني لَمس جَسدك النَاعم، وَ الآن إستدر حتي يُنظفك هيونغ مِن الأمام "
إستدار المُدلل يُواجه جيمين الذي يَنظر لَه بنظرة مُهيمنه، نَظرة ظالمه جَعلت جَسده يَرتجف، بَدأ بتمرير الإسفنجه عَلي صدره بالتحديد حلماته، أغلق جونغكوك عَيناه عندما شعر بالشيء الطري يَفرك حلماته الحساسه.
وَ هذا الفعل لَم يَغب عَن أعين جيمين، بدأ بتمرير الإسفنجه إلي الأسفل إلي سُرتره، نظف خَصره الجميل، فَصل جيمين الدش عَن حامله وبدأ بتمرير المياه الساخنه عَلي حلمات جونغكوك، أنامله بَدأت بلمس حلماته يَفركها أسفل الماء.
أسند جونغكوك ظهره عَلي المَغطس وَ أغمض عَيناه يَستمتع باللحظه الجَميل، أصبح جيمين يُمرر الماء عَلي الجزء العلوي مِن جسد الأصغر، قَام بترك الجُزء السُفلي حتي يَستمتع به في الآخر.
" إجلس عَلي ركبتاك أريد تَنظيف مُؤخرته "
بخجل نَفذ جونغكوك أوامر الأكبر، جَلس عَلي ركبتاه حتي يَكون الوصول إلي مُؤخرته أسهل." آه ~"
تأوه ناعم غادر ثُغر جيون عندما مرر الإسفنجه عَلي عُنقه ثُم بدأت بالنزول إلى الأسفل، إلي حيث لَا يَنبغي لجيمين أن يَنزل لَه." تمتلك مُؤخرة جَميله جونغكوكي "
تحدث جيمين بقذراة وقام بفرد وجنتا الأصغر، ثُم زاد مِن سُرعة المِياه ومررها بين المُؤخرة المُمتلئه." ج-جيمين هيونغ "
" ما الأمر جونغكوكي، هل يُعجبك هذا؟ "
سأل جيمين بعد أن خفض سُرعة الماء." ن-نعم، يُعجبني كَثير "
إبتسم جيمين وهو يُفكر بالعديد مِن الأشياء، لَكنه لَا يَمتلك الكثير مِن الوقت لهذا يَجب أن يَكون سريع._
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- Hyung spoiled || Jikook 18+
Romance" جونغكوكي الصَغير مُدلل جيميني هيونغ " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف من: gialvskm@ بدأت:2024/1/5 انتهت: ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه