³. لِــمَ حَــدَثَ كُــل هَــذا ؟!!

134 35 122
                                    

٭٭٭ 𝒊 𝒏𝒆𝒆𝒅 𝒚𝒐𝒖 ٭٭٭

٭٭ تَـجـاهـلـوا الأَخـطـاء الإِمـلائِـيّـة فَـضـلاً ٭٭


٭ 𝐞𝐧𝐣𝐨𝐲 ٭

٠

٠

٠

٠

الـشَخـص الـمُـهـم فـي حَـيـاتـك ، لَيـسَ الـشَخـص الـذي تَـشـعُـر بِـوجُـوده ، وَإنَـمـا الـشَخـص الـذي تَـشـعُـر بِـغِـيـابِـه.
قَـيَـدتَـنـي بِـك حَـتى وَإن لَـم تَـكـن مَـوجُـوداً ، أَسـتَـشـعِـر طَـيـفَـك مَـعـي مَـهـمـا كُـنـت بَـعـيـداً.
لَيـسَ الـوَداع هُـو مَـا يُـؤلـم ، وَإنَـمـا الـأَلَـم هُـو الـذَهـاب دون هَـذا الـوَداع ، فَـقـط بِـضـع ذِكـرَيـات إِكـتَـفـيـت بِـهـا.
كَـانَـت مَـعـي فـي الـماضـي ، وَلَـم تَـكـن مَـعـي فـي الـحاضـر ، لَـذا أَتَـسـأل دَائِـمـاً هَـل سَـتَكـون مَـعـي فـي الـمُـسـتَـقـبَـل؟!!

.

.

.

.

.

يَـقـف ذَلـك الـوَسـيم ذو مَـلامِـح حَـادة وَفـاتِـنـة ، شَـعـرِه الـأَسـوَد الـمُـسَرح لِـلخَـلـف جـاعِل مِـن جَـبـهَـتـه تَـظـهـر ، وَمِـقـلَـتـيّـه الـواسِـعَـتان ذَات الـلـون الأَسـود ، هو مِـن ذَوي الـبَـشَـرة الـبَـيـضـاء الـنـاصِـعـة ، لَـديـه إِبـتِـسامـة طُـفـولِـية ، وَلَـدَيـه شِـفاه كَـرَزِيّـة ، بِـبَـذلَـتـه الـرَسـمِـيَّـة الـفـاحِـمـة ، وَبِـتَـعـابـيـره الـبـارِدة وَالـخـالِيـة مِـن كُـل شَـيء.


كَـانَ يَـقـف عِـنـدَ نـافِـذة مَـكـتَـبـه يَـتَـأمـل الـمَـنـظـر أَمـامـه بَـيّـنـما يَـرتَـشـف كُـوب قَـهـوَتـه بِـشـرود ، لِـيُـعـيـده مـن شُـروده صَـوت بـاب مَـكـتَـبـه يُـفـتَـح ، إِكـتَـفـى بِـتَـأمُـلـه دون أن يَـلـتَـفـت يَـعـرف مَـن يَـدخـل ، حَـسَـنـاً فَـهـو يَـعـرف مَـن يَـدخـل بِـتِـلـكَ الـطَـريـقـة كُـل مَـرة دون إِسـتِـأذان حَـتـى.


" تـايـهـيـونـغ ، أَراكَ هُـنـا يـا صَـديـقـي؟!! "
نَـبَـسَ جـيـن بِـنَـبـرة لَـطـيـفـة يَـمـلئُـهـا الـحَـمـاس ، لَـم يَـعِـرَهُ الأَخـر أَي إِنـتِبـاه فَـقـط إِكـتَـفـى بِـتَـأَمُـلـه ، تَـنَـهَـدَ الأَخـر بِـقِـلـة حِـيـلـة مِـن صَـديـقـه وَمَـن بِـروده الـمَـسـتَـفـز ذَاك ، وَضَـعَ الـمَـلـف الـذي كـان بَـيـن يَـديـه عَـلـى مَـكـتَـب الـمَـعـنـي لِـيَـنـبـس بِـهـدوء قـائِـلاً
" حَـسَـنـاً فَـلِـتَـبـقـى عَـلـى هِـدوئِـك ذَاك كَـمـا تُـريـد ، وَالأن تَـفَـضـل هـذا الـمَـلَـف بِـهِ مَـعـلـومـات عَـن شَـريـكـنـا الـجَـديـد. "


أَحــتــاجُــك // 𝒊 𝒏𝒆𝒆𝒅 𝒚𝒐𝒖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن