الفَـصْـلُ الأولُ.

94 19 104
                                    

بــسـم الـلـه الـرحـمٰـن الـرحـيــم ♡...





___♡___





في بعض القصص، يلتقي الأشخاص لأول مرة عن طريق التصادم ببعضهم.

ويعجبون ببعضهم بعضًا ويبدأون في المواعدة ثم الزواج.

في القبلة الأولى، تفتح الفتاة عينيها بينما يقبلها الفتى عمدًا، كما هو الحال في الدراما الكورية.

حسنًا ،الحياة لا تسير بالطريقة التي توقعناها ،انها ليست سلسة سهلة كما نعتقد.

الدرامات الكورية ليست معقدة مثل الحياة، خاصةً عندما تكون عازبًا لـ 21 عام ولم يواعدك احد حتى.

على الرغم من أن بعضهم كان منجذبًا إليك إلى حد ما.

في الواقع هذا خطأي.

كنت خائقةً من أن اؤذي شخصًا ما مرة أخرى
او اؤذي نفسي، بعد صديقي المفضل.

Memories from the past ˏˋ°•*⁀➷


انا في المدرسة الثانوية وأعيش مع افضل صديق لي ،كيم سوكجين.

لقد تعرضت للإساءة من قِبل والداي، لذا احضرني لمنزله وسمح لي بالبقاء معه.

ولكن في يوم من الايام تغيرت مشاعري تجاهه.

في كل مرة اراه فيها، كان ينبغي لي ان ابقى ساكنةً ولا أشعر بشيء ،لكن في تلك المرة بدأ قلبي بضخ الدمِ بقوةٍ حتى شعرت وكأنه سينفجر في اي لحظة.

في صباح احد الأيام كان يوم عيد الحب وطلبت معلمة اللغة الانجليزية من الفتيات الإعتراف وإخبار الفصل عن صبيهنَّ المفضل في الفصل كواجب، نعم اكرر كواجب.

"جيسو دوركِ"
قالت المعلمة بصوت عالٍ لإعلامي بدوري انه آتى.

وقفت قبالي واردفت بهمس

م"ن هو الصبي المفضل لديك في الفصل هنا ام يجب ان اقول الفتي الذي تحبينه؟"
غمزت لي في نهاية حديثها لتفسح المجال للفصل بأكمله برؤيتي وسماع تلك الكلامات مني.

لقد تجمدت لمدة ثلاث ثوانٍ قبل ان اجمع شجاعتي في هذا الشيء.

"أنه سوكجين"
لم يتفاجأ أحد لأن الجميع يعرفون اننا مقربون جدًا.

لقد صُدم سوكجين لأنني بالفعل أجبرته انني معجبة بيونغي الصبي من الفصل المجاور.

كـدَمَــاتٌ || 𝐽𝑆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن