استمتعوا 💙💙....
عشق يوسفي 1
رواية عنصر الخيال بيها هواي ماخذ مجال جبير
تمام يعني حتمال اكو اشياء مراح تعجبكم
عجبتكم ضلو ماعجبتكم تفضلو الله وياكم خوش حجي 🤍🤍.......يوسف نوأر سلمان /
ألابن الاصغر للعائلة يعني أخر العنكود ومدلل العائلة يبلغ يوسف من عمره تسع عشر عأماً يدرس في سنته الاولى في الجامعة تخصص ألطب الحياتي قسم أجهزة طبية لطالما كأنت شخصية يوسف قوية جدأ ويمتلك ثقة عمياء بنفسه ويسوي الي يريده دائما ويبدي أولوية الاهتمام لنفسه معروف بكونه ذأ شخصية حاده وصلبة مع الناس الغرباء جدأ عليه والي ميرتاح الهم أصلا .
يوسف مع عائلته صاخب جدأ يحب يتكلم هواي والي بقلبه على لسانه وصريح جداً ووأضح كذالك يعني بين قوسين شخصية يوسفي متناقضة بين فرفوشة مرحه حادة عصبية مستفزة حنونة . يبلغ طول يوسف 170 يمتأز بجمال وجهه الي ورثه من كلاً من والده والدته كأن مزيج رائع وخرافي من لاثنين . ....
أسد فلأح سلمان /
أللواء أسد فلاح سلمان ألابن الاكبر للعائلة يحترمه ويهأبه ويسمع كلمته ألكل مو بس أهل بيته حتى بمجال شغلة أسد يكون أبن عم يوسف يبلغ اسد من العمر أثنان وثلاثون عأماً لطالما كأنت شخصية أسد من وهوا طفل صغير. بأنها حادة جداً وجادة خصوصاً في مجال شغله ودائما اسد يعاني من عصبيته الشديدة والمبالغ بها أحياناً لكن مو بيده هاذا الشي ويكره الاشخاص الي تعانده يتخبل من احد يعانده .
اسد من وهوا صغير أعتمد على نفسه وصار هوا يريد يكوه نفسه بدون اي مساعده من اي شخص ان كان اب او اخ او عم او جد بحيث هسة هوا بهاذا العمر يمتلك أملاكه الخاصة وشايل جزءاً كبير من ثقل العائلة وصار يعتمد عليه بكلشي تقريبا .
اسد بين عائلته واهله وناسه دائما يتشاقة يحاول مايشوف اهله الجانب الحاد والجدي والعصبي ولقاسي امام اهله وخاصة أخوه الاصغر والدته واصدقائه المقربين منه كلش يعني لروح بالروح أسد قليل جداً مايروح لبيوت عمامه يعني يطلع وياهم لكوفي او طلعة عادية لكن قليل كلش يروح لبيوتهم لكونه يرفض او لان اغلب ايامه واجبات بالجيش وميكدر يفوتها بحيث عنده ولد عمام هوا مشايفهم سامع بأسمائهم بس مشايفهم وحتى اذا يكون شايفهم فمستحيل يرفع عينه ويركز بيهم وبشكولهم يبلغ طول أسد حوالي 191 بالنسبة للعلاقات فأ اسد عمره وحياته مامسوي علاقات حب لانه مايثق ولا يؤمن بهاذه العلاقات بتاتاً لذا يتجنبها ويفضل الزواج التقليدي بس راح يجي شخص يكلب عليه عقله أول تالي لمهم مانريد نحرك .