بيب بيب*
عندما استيقظت على صوت المنبه، شعرت بأشعة الشمس ترقص على وجهي وأنا أفتح عيني.
على الفور، تداعب يد دافئة خدي، ويرن صوت باريتون عميق في أذني، "صباح الخير، دانا".
أرمش عدة مرات حتى أتكيف مع الضوء وأحرك رأسي قليلًا نحو الصوت.
أرى رجلاً يبتسم لي.
إنه وسيم. أم أنه حسن المظهر؟ لا أستطيع أن أجد الكلمات المناسبة لوصف الشخص الذي يقف على حافة سريري الآن. لا يزال ذهني خاملاً من النوم.
ولكنني أعلم شيئا واحدا.
عند النظر إلى تلك العيون، يلتقط أنفاسي جمال تلك الألوان الحمراء المذهلة، وبؤبؤ العين الكهرمانية الفريدة، مثل زوج نادر واستثنائي من الأحجار الكريمة.
من خارج هذا العالم، ساحر، غير إنساني... تلك هي الأوصاف الصحيحة لعيني الرجل.
بالإضافة إلى باقي ملامح وجهه، الحواجب الحادة، والأنف المنسق تمامًا، والشفتين المشدودتين، وخطوط الفك المحددة - يمتلك الرجل وجهًا يترك انطباعًا دائمًا على الناس.
على الأقل بالنسبة لي.
يرسم اللون الوردي على خدي. شدة النظرة في تلك العيون تجعل الهواء يتسرب من رئتي. ليس أنا فقط، بل أي شخص آخر قد يشعر بهذه الطريقة إذا نظر إليه رجل وسيم مثله بمثل هذا الحب.
تلتقط عيني شعر الرجل المتمايل في نسيم الصباح. شعر قصير أزرق داكن اللون مع صبغة حمراء عند الأطراف. أشعر بيدي ترتعش لألمسه، وأمرر أصابعي بين تلك الخصلات.
علاوة على ذلك، فإن تلك البدلة السوداء وربطة العنق الحمراء تبرزان قوام الرجل الطويل وعضلاته المتينة التي لا تستطيع حتى طبقات الملابس إخفائها.
لكن رغم ذلك، حتى لو أخبرني وعيي أن هذا الرجل هو شخص قريب مني، حتى لو بدأ قلبي ينبض في اللحظة التي ألقيت فيها عيناي عليه، فإن ذهني يظل فارغًا.
انا لا اتذكره
"من أنت؟" سألت وأنا جالس من على السرير.
"اسمي جون"، يجيب الرجل ويمسك بيدي. تغوص مرتبة السرير تحت ثقله. أتركه يفعل ذلك، كما لو أنه ليس غريبًا عليّ.
يرفع إحدى يدي، يدي اليسرى. ألاحظ خاتمًا من الذهب الخالص في إصبعي الرابع. يقترب الرجل، رين، ليضع قبلة على شفتي، "أنا زوجك. لقد تزوجنا منذ عامين".
وهنا أرى الخاتم نفسه في الإصبع الرابع من يده اليسرى - خواتم الزفاف، متطابقة، من نفس الزوج.
"لماذا لا أستطيع أن أتذكر أي شيء؟" أسأل وأنا عابس.
لا أستطيع أن أتذكر أي شيء، حتى اسمي.
أنت تقرأ
أنت وحدك النور في حياتي المنكوبة
Fantasiيستيقظ دانا وهو فاقد للذاكرة. يقدم رجل يُدعى جون نفسه له على أنه زوجه. يتعين عليه الآن التكيف مع حياته الجديدة ويكتشف سرًا مظلمًا عن زوجة وعن نفسه. القصة ياوي