Chapter 15

613 22 7
                                    

. . . Mikhail . . .

قرأت الرسالة من جهة الاتصال لدينا في المكسيك واتصلت برومان على الفور.
"أنجيلو سكاردوني يقوم بتحريك المنتج"، أقول في اللحظة التي يجيب فيها على المكالمة. "ماذا تريدني أن أفعل؟"
"هل لديك تقدير زمني لمتى سيتجاوزون الحدود؟"
"في ليلة الخميس في وقت ما."
"ابحث عن مكان جيد لاعتراضهم بعد أن يعبروا. افجرهم."
"هل أنت متأكد؟"
"برونو أحرق مستودعي. أنطون لا يزال في المستشفى بحروق من الدرجة الثالثة. أريد أن يختفي هذا المنتج."
"حسناً."
"وتأكد أنهم يعرفون أنه كان نحن," يقول رومان ويقطع المكالمة.
وضعت هاتفي مرة أخرى في جيبي، وأخذت كرسيًا وضعته أمام رجل جالس ويداه ورجلاه مقيدتان في وسط الغرفة. كفاه مرفوعتان، تكشفان عن جلده الأحمر المتقرح. أجلس، أستند إلى الوراء، وأتأمل في الوغد الإيطالي الذي أمامي. في أوائل العشرينات من عمره، زائد الوزن قليلاً، يرتدي جينز وقميص بتصميم مميز. لا يبدو كأنه بلطجي من الشارع. ربما يكون ابن أخٍ لأحدهم - بعيد قليلاً ويبحث عن وسيلة للترقي في الرتبة من خلال تولي مهمة إحراق مستودع البرافا. أحمق. وبناءً على الطريقة التي تحدق بها عيناه نحوي، كبيرتان وغير غافلتين، خائفتان بشكل رهيب.
"إذن، أنت تحب إحراق الأشياء، إنزو؟" أومئ برأسي نحو يديه المحترقتين.
"تحتاج إلى مزيد من الممارسة."

إنه يتمتم بشيء لا أستطيع فهمه بسبب الكمامة في فمه. لا يهم، فهو غير مستعد لتزويدي بالمعلومات التي أحتاجها. ليس بعد. أعطيه خمس عشرة دقيقة كحد أقصى.
"الجلد المحروق يؤلم كالجحيم. لمسة خفيفة فقط، ويخترق الألم جسدك حتى العمود الفقري. دعني أريك." أميل لأضغط بإبهامي برفق في وسط كف إنزو.
يقفز في الكرسي بقوة لدرجة أنه يكاد يسقط على جانبه، وهناك صوت صفير يخرج من الخرقة في فمه، مثل حيوان عالق في فخ.
"أتعلم، أنا حقًا أكره تعذيب الناس"، أقول. "إنه يستغرق وقتًا طويلاً وفوضوي، وفي النهاية، يتحدث الجميع. سيكون من الجيد لو استطعنا تخطي الجزء الفوضوي لأن الدم صعب جداً في التنظيف. هل تعلم كم عدد بدلاتي التي انتهى بها المطاف في القمامة هذا الشهر؟ أربعة." أستند بمرفقي على ركبتي وأراقبه.
"أحب هذا البدلة، إنزو. سأكون ممتنًا إذا أخبرتني بما أحتاج إلى معرفته، وسأتركك تذهب. بسيط كما ذلك."
أخذت واحدة من السكاكين الصغيرة المصفوفة على الطاولة المعدنية بجانبي وبدأت أتمعن في الشفرة بشكل دقيق. عندما ألتفت نحو إنزو وأضع طرف السكين فوق كفه، يبدأ في محاربة القيود كالمجنون.
إنه يهز رأسه، محاولاً قول شيء ما، لكنني أتجاهل تقلباته وأشق جلده المحترق بخط طويل، مائل عبر راحة يده. يتمكن من الصراخ حتى مع وجود الكمامة مضغوطة في فمه. أستند مرة أخرى إلى كرسيي، أتناول رشفة من زجاجة الماء التي أحتفظ بها على الطاولة، وأنتظر قدومه.
يتوقف إنزو عن التلويح بعد دقيقة أو نحو ذلك وينهار في كرسيه، يتنفس بصعوبة من أنفه. أنتظر لبضع دقائق أخرى، ثم أمد يدي نحو علبة من الكبريت على الجانب الآخر من الطاولة.
"لذا، لقد اختبرنا اللمس والسكين حتى الآن." أخرج عود ثقاب واحد، أشعله وأحمله أمام وجه إنزو. "هل تعتقد أن ذلك كان مؤلماً؟"
يومئ برأسه ويبدأ في البكاء.
"لا شيء مقارنةً بوجود لهب مكشوف يلامس جلدًا تم حرقه بالفعل."
تظهر بقعة رطبة على جينز إنزو بينما يشاهد عود الثقاب المشتعل، وعيناه محمرتان. أفلت عود الثقاب، فسقط في بركة البول على الأرض بين قدمي إنزو، مبتعدًا عن يده ببضع بوصات فقط.
"حسناً، يبدو أن نظري لم يعد كما كان في السابق." أتنهد. "من الجيد أن لدينا صندوقًا كاملًا."
أمد يدي نحو علبة الكبريت مرة أخرى، أخرج واحدة أخرى، ثم أنظر إلى إنزو.
"أو، ربما، يمكننا التحدث الآن؟ قل لي، إنزو، كم من الوقت تعتقد أنه مر منذ أن دخلت؟ ساعة؟ أكثر ربما؟" أشعل عود الثقاب وأرفع يدي. "لقد مرت ثماني دقائق. يمر الوقت ببطء عندما تكون في ألم. إذن، إليك ما سنفعله. سأزيل الكمامة. سوف تتحدث. إذا ظننت أنك تكذب أو تخفي شيئًا، سأعيد وضع الكمامة وستبقى على وجهك لمدة ساعتين إضافيتين. لا تريد أن تكون في نفس الغرفة معي لمدة ساعتين، إنزو."
أميل إلى الأمام حتى يصبح وجهي أمام وجهه مباشرة.
"ترى، لم أبدأ معك حتى الآن. لقد كان هذا مجرد وقت بيننا نتعرف فيه على بعضنا البعض، وأنا أقيّم مستوى تحملك للألم. إنه حقًا منخفض، إنزو. هذا يعني أنني سأبدأ على الأرجح بأظافرك، ثم أنتقل إلى أصابعك وأسنانك. أفترض أن ذلك سيستغرق الساعتين اللتين ذكرتها، وأنا متأكد أنك ستغني مثل العصفور عندما أزيل القناع بعد ذلك. لكن لن يتبقى لديك أي أصابع أو أسنان حينها. أعتقد أنه يجب عليك أن تأخذ الخيار الذي أقدمه". يشم ويومئ برأسه.
"اختيار جيد." أطفئ الشمعة وأقوم لإزالة لاصق إنزو.
يبدأ بالتحدث في اللحظة التي تُفتح فيها فمه.

Broken Whispersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن