Sixteen 🎀🌸

84 4 4
                                    


واصل جونغهان وجوشوا تقليدهما المتمثل في منح بعضهما البعض الأقواس بشكل غير متوقع وعشوائي، مما أضاف مفاجأة مبهجة إلى أيامهما.

في صباح أحد الأيام، أثناء انتظار بدء محاضرتهم، التفت جونغهان إلى جوشوا وقال: "مرحبًا، لدي سؤال جديد لك."

نظر جوشوا، الذي كان يدرس ملاحظاته، إلى الأعلى وألقى على جونغهان نظرة فضولية. "بالتأكيد، ما الذي يدور في ذهنك؟"

تململ جونغهان بأصفاد قميصه، في إشارة إلى الجدية في ظل الأجواء المرحة المعتادة.

بدأ قائلاً: "لقد كنت أفكر في هذا الأمر، وأردت أن أعرف أفكارك أيضًا". "كيف تعتقد أن مستقبلنا معًا سيكون؟"

توقف جوشوا، متفاجئًا للحظات من ثقل السؤال. أسند ظهره إلى كرسيه وهو يفكر للحظة. وقال أخيرا: "هذا سؤال كبير". "لكنني أعلم أنني أريد أن نستمر في خلق تلك اللحظات السعيدة معًا، بغض النظر عما يخبئه المستقبل."

ابتسم جونغهان لكلمات جوشوا. "نعم، أشعر بنفس الشعور. أريد أن نستمر في النمو معًا، ونتعلم أشياء جديدة عن بعضنا البعض، و... جعل هذه العلاقة أكثر تميزا."

ساد صمت مريح بينهما حيث كانا يفكران في مستقبلهما معًا. أضاءت عيون جوشوا فجأة بالفكر. "ماذا عن تعلم أشياء جديدة،" بدأ حديثه وقد بريق مؤذ في عينيه، "لدي شيء كنت أنوي أن أطرحه عليك."

عقد جونغهان حاجبه وقد أثار فضوله. "أوه؟ ما هذا؟"

انحنى جوشوا أقرب، ونظر حوله للتأكد من أن لا أحد يستمع قبل أن يتحدث مرة أخرى. "هل سمعت من قبل عن مفهوم لغات الحب؟"

تغير تعبير جونغهان إلى التأمل. قال بفضول حقيقي: "لغات الحب؟ أعتقد أنني أفعل ذلك، لكن ذكرني بما تعنيه هذه اللغات مرة أخرى".

وأوضح جوشوا: "حسنًا، هذه النظرية هي أن الناس لديهم طرق مختلفة للتعبير عن الحب وتلقيه". "هناك خمس لغات حب: كلمات التأكيد، والوقت الجيد، وتلقي الهدايا، وأعمال الخدمة، واللمس الجسدي."

أومأ جونغهان برأسه، وبدأ يفهم إلى أين يتجه هذا. "وهل تريد أن تعرف ما هي لغة حبي؟"

أعطى جوشوا ابتسامة ماكرة. "إنه أمر ممتع أن تعرفه، ألا تعتقد ذلك؟ وأراهن أنني أعرف بالفعل."

أدار جونغهان عينيه بلطف. "أوه، حقًا؟ هل تعتقد أنك فهمت كل شيء؟"

قال جوشوا متظاهرًا بنظرة معرفة: "لدي شكوكي". "ولكن لماذا لا نختبره الآن؟"

ضحك جونغهان بفضول. "حسنًا، تفضل. ما هو هذا الاختبار الذي خططت له؟"

قال جوشوا: "الأمر بسيط". "سنجرب كل لغة من لغات الحب ونرى كيف يتفاعل الشخص الآخر. ستكون بمثابة تجربة صغيرة."

رفع جونغهان حاجبه، وتحولت زاوية فمه إلى نصف ابتسامة. "يبدو الأمر مثيرًا للاهتمام. حسنًا، من أين نبدأ؟"

"حسنًا،" فكر جوشوا وهو ينقر على ذقنه بعناية، "بما أننا في قاعة محاضرات، وهي ليست خاصة جدًا، فإن كلمات التأكيد وقضاء وقت ممتع لا تبدو أفضل الخيارات."

ابتسم جونغهان وهو يدرك ذلك بالفعل. "وهذا يتركنا مع الثلاثة الأخرى - أعمال الخدمة، وتلقي الهدايا، واللمس الجسدي."

"بالضبط،" أكد جوشوا وقد اتسعت ابتسامته. "بأيهما يجب أن نبدأ؟"

أمال جونغهان رأسه وهو يفكر في الخيارات. "ماذا عن أعمال الخدمة؟ قد يكون هذا هو الأسهل للقيام به الآن."

"حسنًا، يمكنني بالتأكيد ذلك،" وافق جوشوا. "ما هو نوع الخدمة التي تريد مني أن أفعلها؟"

زم جونغهان شفتيه وهو يفكر للحظة. "همم. هل يمكنك... أن تعيرني ​​ملاحظاتك؟ أعتقد أنني فاتني بعض النقاط أثناء المحاضرة."

"بالتأكيد،" أجاب جوشوا دون تردد، ومد يده بالفعل إلى حقيبته ليخرج ملاحظاته. سلمهم إلى جونغهان، الذي قبلهم ممتنًا.

نظر جونغهان إلى الملاحظات، وابتسامة راضية على وجهه. "شكرًا جوشوا."   ضحك جوشوا مستمتعًا بمرح تجربتهم. "لا مشكلة. أعمال الخدمة، تحقق."

جلسوا في صمت مريح للحظة، وكل منهم يفكر في الخطوة التالية من "اختبار لغة الحب". أسند جونغهان ظهره إلى كرسيه. "حسنًا، أعتقد أنني أعرف ما يجب أن نحاوله بعد ذلك."

"أوه حقًا؟" سأل جوشوا وقد أثار فضوله. "ما هو التالي في قائمتنا؟"

لمعت عيون جونغهان بالترقب وهو يتحدث. "تلقي الهدايا."



---------------

Hair tie 🎀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن