p//8يونغي يدافع عن جونغكوك

40 4 1
                                    

بينما كانت الشكوك تتزايد حول جونغ كوك، كانت الأجواء تتوتر أكثر مع كل دقيقة تمر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بينما كانت الشكوك تتزايد حول جونغ كوك، كانت الأجواء تتوتر أكثر مع كل دقيقة تمر.

الأعضاء كانوا يشعرون بالضغط والريبة، لكن يونغي لم يستطع الوقوف مكتوف الأيدي بينما يُتهم جونغكوك بشيء لم يفعله.

على الرغم من تراكم الأدلة ضد صديقه الصغير، كان قلب يونغي يخبره أن جونغكوك بريء.

بعد أن تم عرض الحقيبة الملطخة بالدم كدليل إضافي، كان الجميع ينظرون إلى جونغكوك بنظرات مليئة بالتساؤل والخوف.

تايهيونغ وجين بدآ يشعران بأن الأمور أصبحت أكبر من قدرتهم على الفهم.

أما نامجون، فكان يحاول أن يبقى متماسكًا، لكن الريبة كانت تسيطر على ملامحه.

في تلك اللحظة، قرر يونغي أن يتدخل.

"كفى!"
قال بصوت قوي، وهو ينظر مباشرة إلى المحققين. "جونغكوك ليس القاتل."

الجميع التفت نحو يونغي بدهشة.

كان معروفًا عنه الهدوء والعقلانية، لكن في هذه اللحظة، كانت ملامح وجهه تعكس الغضب والانفعال.

المحقق كيم، الذي بدا مندهشًا من تدخله، قال ببرود:

"أنت تقول ذلك، لكن الأدلة تشير إلى شيء آخر، يونغي. الحقيبة، الرسالة، وسلوكه الغريب... كلها تدفعنا نحو استنتاج واحد."

"الأدلة قد تكون مضللة."

رد يونغي بحزم، ثم التفت إلى الأعضاء.

"أنتم تعرفون جونغكوك. هذا الفتى لن يؤذي نملة، ناهيك عن أن يؤذي جيمين أعرفه منذ سنوات، وهو مثل ابني الصغير بالنسبة لي أنا واثق من أنه بريء."

نظر جونغكوك إلى يونغي بعينين ممتلئتين بالدموع.

لم يكن يتوقع هذا الدفاع القوي من يونغي، الذي دائمًا ما كان يبدو هادئًا ومنطويًا.

كلمات يونغي لمست قلبه، لكنه كان يعلم أن الأمور قد تجاوزت مجرد الكلمات.

"يونغي،"

قال نامجون بتردد،

"نحن لا نشك في نوايا جونغ كوك، لكن لا يمكننا تجاهل ما يحدث هنا كل شيء يشير إلى أن جونغكوك قد يكون متورطًا."

"لا!"

قال يونغي بحدة.
"أرفض تصديق ذلك. الأدلة التي لديكم لا تثبت شيئًا بشكل قاطع قد تكون الحقيبة ملقاة هناك لسبب آخر الرسالة قد تكون جزءًا من فخ أكبر نُصب لجونغكوك لكنني أعرف في أعماقي أن جونغكوك ليس القاتل."

المحقق كيم شعر بأن الأمور قد أصبحت أكثر تعقيدًا، لكنه لم يتراجع.

"كل هذا جميل، يونغي، لكننا بحاجة إلى أدلة حقيقية تثبت براءة جونغكوك، وليس مجرد شعور."

في هذه اللحظة، تدخل يونغي مجددًا:

"إنه ليس مجرد شعور أعطوني وقتًا، سأبحث بنفسي، وأثبت لكم أن جونغكوك بريء."

الجميع كانوا مذهولين من تصميم يونغي على الدفاع عن جونغكوك.

لم يكن هذا الدفاع مجرد محاولة لحماية صديقه، بل كان ينبع من إحساس عميق بالمسؤولية، وكأن يونغي يرى في جونغكوك أكثر من مجرد زميل في الفرقة، بل شخصًا يحتاج إلى حمايته بأي ثمن.

جونغكوك، الذي كان يلتزم الصمت حتى تلك اللحظة، نطق بصوت خافت:

"أنا... لا أستحق هذا. ربما كل هذه الأدلة صحيحة... ربما..."

لكن قبل أن يكمل، قاطعه يونغي.

"توقف عن قول هذا!"

قال يونغي بعينين غاضبتين.

"أنت بريء، جونغكوك. أنا أعرف ذلك، والجميع هنا في أعماقهم يعرفون ذلك لن أدعهم يظلموك."

كان التوتر يتصاعد، والمحققون كانوا يعلمون أن الدفاع العاطفي ليونغي لن يكون كافيًا لتبرئة جونغكوك.

لكن في تلك اللحظة، شيء ما تغير في الجو.

ربما كان دفاع يونغي القوي، أو ربما كان تأثير صداقتهم الطويلة، لكن الأعضاء بدأوا يشعرون بأنهم في حاجة لإعادة النظر في كل ما جرى.

جيهوب، الذي كان يقف بعيدًا وهو يراقب، شعر بالتردد.

كانت هناك دلائل قوية ضد جونغكوك، لكن قلبه أخبره أن يونغي ربما يكون على حق.

"لنؤجل إصدار أي حكم الآن،"

قال بصوت هادئ، وكأنه يحاول تهدئة الجميع.

"علينا أن نبحث عن المزيد من الأدلة قبل أن نقرر أي شيء."

المحقق كيم، رغم تمسكه بعمله، وافق على اقتراح جيهوب

. "حسنًا، لكن لا تنسوا أننا لا نملك رفاهية الوقت. القاتل بيننا، وكل لحظة تمر تعني أننا قد نفقد فرصة الإمساك به."

بينما كانت القضية تزداد تعقيدًا، كان الجميع يشعرون بأن الحقيقة ليست بعيدة.

يونغي كان مصممًا على إثبات براءة جونغ كوك، حتى لو كان عليه أن يواجه الجميع من أجل ذلك.

موت جيمين //Jimin's death حيث تعيش القصص. اكتشف الآن