p//9يونغي يبحث عن الحقيقة

36 4 2
                                    

بعد لحظات من النقاش الحاد حول براءة جونغكوك، بدأ يونغي يشعر بأن الوقت أصبح ضيقًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد لحظات من النقاش الحاد حول براءة جونغكوك، بدأ يونغي يشعر بأن الوقت أصبح ضيقًا.

كان على يقين أن  صديقه، الذي كان يراه كابن له، لم يكن متورطًا في جريمة القتل.

لكنه كان يعرف أيضًا أن الأدلة كانت تتزايد، وأنه يجب أن يتصرف بسرعة إذا أراد أن ينقذ جونغكوك من الشكوك التي تحيط به.

في تلك الليلة، بينما كان الجميع مشغولين بالتحقيقات، قرر يونغي أن يتجه إلى الغرفة التي ذهب اليها جيمين

لم يكن لديه فكرة عن ما يمكنه أن يجده هناك، لكنه كان يعلم أنه يجب أن يتبع حدسه.

توجه إلى المكان، وهو يستحضر في ذهنه كل التفاصيل التي يعرفها عن الحفلة.

كان المكان مظلمًا، لكن ضوء القمر كان يتسلل عبر النوافذ.
بدا كل شيء وكأن الزمن توقف عند تلك اللحظة المأساوية.

عندما دخل الغرفة، كان هناك شعور غريب يسكن المكان.

شعر يونغي بالقلق في قلبه، لكنه كان مصممًا على البحث عن أدلة جديدة قد تساعد في إثبات براءة جونغكوك.

بدأ يتفحص الغرفة بعناية، وينظر إلى كل زاوية وركن.

فجأة، لفت انتباهه شيء على الأرض.

كانت قطعة من القماش، يبدو أنها مُسحت عن الأرض بشكل غير عادي.

اقترب منها، وعندما أمسك بها، لاحظ أنها تحتوي على بقعة دم صغيرة.

كانت هذه قطعة من قميص، لكن ليس من قميص جونغ كوك.

يونغي بدأ يشعر بأن هناك شيئًا أكبر يتكشف أمامه.

لماذا كانت هذه القطعة هنا، ومن الذي فقدها؟ حاول تذكر من كان يرتدي شيئًا مشابهًا في الحفلة.

عندما قام بتفتيش الغرفة أكثر، عثر على بعض الأغراض الشخصية الأخرى، لكن لم يكن هناك دليل قاطع.

في تلك اللحظة، جاءه فكرة:

"ماذا لو كانت هذه القطعة تخص الشخص الذي فعلاً ارتكب الجريمة؟"

كانت هذه الفكرة تثير الأمل في قلبه، وشعر بأن لديه الآن دليل يمكن أن يوجه الأنظار بعيدًا عن جونغكوك.

بسرعة، عاد إلى  حيث كان باقي الأعضاء لا يزالون يناقشون القضية مع المحققين.

بعد أن دخل الغرفة، قطع حديثهم بنبرة مليئة بالتصميم.

"لدي شيء مهم!"

قال، وفتح يده ليظهر لهم قطعة القماش.

الجميع نظروا إليه بدهشة.

"ماذا لديك؟"

سأل جيهوب ، بينما اقترب من يونغي ليرى ما في يده.

"هذه قطعة قماش تحتوي على بقعة دم وجدتُها في الغرفة حيث كان  جيمين لا أعتقد أن هذه تخص جونغكوك، بل ربما تخص القاتل."

قال يونغي بثقة.

اندهش الجميع.

"هل أنت متأكد؟"

سأل نامجون، بينما كان يحاول التركيز على ما يحدث.

"نعم، يجب أن نحقق في ذلك. إذا استطعنا معرفة من كان يرتدي شيئًا مشابهًا في تلك الليلة، فقد نتمكن من معرفة من هو القاتل."

أجاب يونغي.

توجّهوا جميعًا نحو المحققين وأظهروا لهم القطعة. المحقق كيم أخذ القطعة بعناية وبدأ يفحصها.

"هذه بداية جيدة،"

قال، وهو يشعر بأن القضية تتخذ منعطفًا جديدًا.
"سنتحقق من كل من كان في الحفلة."

بينما كانوا يستعدون للبحث عن الأدلة، نظر جونغكوك إلى يونغي بامتنان.

"شكرًا لك،"

همس، وهو يعلم أن يونغي يقف إلى جانبه بكل قوة.

استمر التحقيق طوال الليل، لكن في قلب يونغي كان هناك شعور بالراحة.

كان يعلم أن جونغكوك لم يكن القاتل، وأنه سيواصل الدفاع عنه حتى النهاية.

وكما كانت الأمور تتعقد، كانت الثقة في قلب يونغي تتزايد بأن الحقيقة ستظهر في النهاية.'

، استمر يونغي في البحث عن مزيد من الأدلة، متأملًا في كل تفاصيل تلك الليلة.

كان يحاول أن يجمع المعلومات من كل الأعضاء ويبحث في خلفياتهم، لكن قلبه كان مطمئنًا أن شيئًا ما سيظهر في النهاية.

بينما كانت الشكوك لا تزال تحوم حول جونغكوك، كانت الأمور تأخذ منعطفًا جديدًا.

يونغي لم يكن سيترك الأمور تسير كما هي، بل كان مصممًا على العثور على القاتل الحقيقي.

كلما تعمق في التحقيق، شعر بأن كل خيط يقوده إلى شيء أكبر.

ومع مرور الوقت، بدأ يفهم أن القاتل كان يحاول إخفاء أثره بذكاء، لكنه كان يشعر أن الحقيقة لن تبقى مخفية إلى الأبد.

موت جيمين //Jimin's death حيث تعيش القصص. اكتشف الآن