1-10

333 8 0
                                    

رواية بينيليا
عائلة منغ
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل التالي: الفصل 002 تشين تشي

عائلة منغ

"لا أريد أن أعيش معها!"

احتضنت منغ يي ذراع والدتها وتصرفت بغطرسة، وألقت نظرة خاطفة على الشكل في غرفة المعيشة وهذا الوجه الجميل للغاية، ودحرجت عينيها سرًا، "قال أبي "لقد فعلت ذلك من قبل، لدي غرفة لنفسي."

كانت خائفة من أن الرجل لن يسمعها، لذلك شددت على لهجتها. ولم تر أنها كانت محبطة، صر منغ يي على أسنانه ورفض قبول وجود شخص آخر في الغرفة.

إنها ليست جامع قمامة، كل ما هو قذر وذو رائحة كريهة يتم إرساله إلى منزلها.

منغ يي لا تحبها، على الرغم من أنهما التقيا مرة واحدة فقط.

لسنوات عديدة، لم يكن هناك سوى طفلين في الأسرة، هي وأخيها الأكبر، وكان هناك طفل إضافي دون سبب، وقد جاء من الريف.

وتنتشر الشائعات حول ما سيقوله أصدقاؤها عنها من وراء ظهرها، وربما يظنون أنها من الريف فيضحكون عليها.

آنان في الريف يحتاج فقط إلى البقاء في الريف، إذا كان عليك الصعود، فأسرع والتزم به.

أعطت Meng Qian نظرة لم تكن ودية حقًا.

تظاهرت منغ تشيان بعدم رؤيتها، أو قالت إنها لا تهتم إذا فعلت ذلك.

لم تقل شيئًا منذ أن اتصلت وألقت التحية، لكن مع ذلك، من الصعب على الناس تجاهل وجودها.

إنها جميلة للغاية، ولا يمكن لملابسها الرمادية أن تخفي شكلها الطويل، ووجهها الذي يبلغ حجم كف اليد لا تشوبه شائبة مثل جدار أبيض، وحواجبها خضراء وزرقاء، وعيناها صافيتان ومشرقتان، وأطراف عينيها مرفوعة قليلاً. وزوايا عينيها مثل البتلات الحمراء التي يتطايرها نسيم الربيع، رقيقة وساحرة.

كانت حواجب منغ تشيان قاتمة، وكان تعبيرها خاليًا من التعبير.

إنها منغ تشيان، لكنها ليست كذلك.

كانت في الأصل يتيمة تخلى عنها والديها، ودخلت الكلية أخيرًا من خلال العمل الشاق، ولكن في طريقها إلى المكتبة، صدمتها سيارة أثناء محاولتها إنقاذ شخص ما، وعندما استيقظت، تم نقلها إلى مجموعة رواية الحيوانات الأليفة التي قرأتها منذ وقت طويل.

لقد مر وقت طويل، وتوفيت الكاتبة الأصلية للمقالة التي تحمل نفس اسمها لاحقًا، وشعرت بقشعريرة في ظهرها وتركت المقال ببساطة، لذلك لم تكن تعرف سوى قصة عامة.

بطلة Tuan Chongwen هي Zhao Baozhu، ابنة عمها الأصلي.

بعد وقت قصير من ولادة تشاو باوزهو، تمت ترقية والديها، وحصلت الأسرة على مكاسب غير متوقعة. وقال بعض الناس إن ابنة عائلة تشاو هذه ولدت ببركات، وستكون محظوظة لمن تحب.

روتين توان تشونغ ون اليومي لتربية الأشبال في المجموعة الضابطة [70]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن