دخل ابو رعد عليه الغرفه وبدا يضرب رعد في الخيزرانه
ابو رعد برق:هي ولد يلا اصحى انقلع للمدرسه قم اخلص قم رعد بدا يصحى ويفرك عيونه رعد:كم الساعه برق:الساعه ٦:٣٣ الصباح قم يلا فالح ماغير في النوم ولو كان الدرسه كان سقطت فيها يا داشر قم يلا ولا بكسر الغرفه كلها على راسك رعد: حاضر يبه بس اطلع وسكر الباب وراك طلع برق من غرفة ولده وهو معصب وقام رعد راح اخذ منشفه ودخل الحمام واخذ له شور وطلع وكان الفوطه على خصره وكانت عضلاته باينه وكان يسرح شعره و راح طلع ثوب ابو سبعه اسود ولبسه ولبس معاه شال اسود وتلثم فيه وبعدها ركب سيارته وراح يمر فهد فهد كان نايم عند خويهم صقر جلس رعد يفحط عند الباب و وقف ودق على فهد فهد ما كان يرد وانقطع الاتصال رعد:ياليل ابو زق ذا الخنيث ما لقى يا اخرنا الا اول يوم مدرسه هو و ابو كرش الي معه **يقصد صقر***راح رعد دق الباب و محد فتح له راح لسياره السياره كانت ددسن و دق على صقر بعد دقايق رد عليه صقر:ها شتبي رعد:شف الساعه ياكلب ناظر صقر الساعه و انصدم لا كانو متاخرين صقر:خلاص قفل بقوم الزق الي نايم قفل رعد راح صقر يركض لعند فهد الي بسابع نومه راح صفقه كف بقوه عشان يصحى صقر:قم قم لا بارك الله فيك الله يلعنك قم اخلص تاخرنا صحى فهد و جلس يفتح عيونه فهد:خلاص ابعد بصحى روح تروش وانا بنقلع الحمام الثاني راحو تروشوا و لبسوا ثوب ابو سبعه كلهم و نزلوا عند رعد الي كان معصب رعد:شبلاكم تاخرتوا فهد فهد: سم وش بغيت رعد: دق على اسامه و دحوم و راكان و انس و مجيد خلهم يجهزون نفسهم باخذهم اخلص فهد:طيب دق فهد على العيال وكانوا جاهزين و ينتظرونهم وصل رعد عند باب اسامه و طلع اسامه و ركب و بعدين راح بيت انس و ركب انس و دحوم و راحو بيت راكان وركب راكان صقر:عيال شرايكم ندزها للبوفيه الكل: تم/قدام __________________________________________________. عند عبود و ريان عبود قام من النوم وهو يبكي و يصحي ريان عبود:ريوني ريون اصحى شوف تاخرنا قوم ولا بعضك صحى ريان و قام يضحك على عبودي لانه كان يبكي و شكله كان مره كيوت وشعره جاي على وجه ريان:عبودي شفيك تبكي خلاص انا قمت روح تروش وألبس ثوبك وانا بقول لشغاله تزين الفطور و بروح اتروش يلا قم قام عبود وهو يمسح دموعه و دخل الحمام و تروش وطلع نشف شعره و حط مرطب مخلي شفايفه وردي بزياده و استشور شعره و لبس الثوب وكان الثوب عليه مره حلو وكان مطلع جسم عبود جميل وطلع وجلس ينتضر ريان طلع ريان وكان لابس ثوب اسود مطلعه جميل ريان:روح للمطبخ شوف في فروله روح كلها و ترا في حليب شوكلاته موجود بعد عبود كان مره متحمس لانه يموت في شي اسمه فرواله راح يركض للمطبخ و يدور الفراوله و لقى الفروله وجلس على الارض ياكل ويشرب حليب ريان:عبود ورع انتبه لا توصخ ثوبك عبود:والله مارح اوصخه🥺 وراح يفطر ريان بعد ما خلص راح هو و عبدالله يمشون وكان عبدالله و ريان يمشون الين وصلوا المدرسه وكان عبود متوتر مره ريان:عبودي لاتتوتر عادي كل شي حيكون كويس اوكي عبودي عبود: اوكي ريوني أصلًا انا ما اخاف عشان انا قوي وعندي عضلات شوف حتى💪🏻💪🏻 ريان كان يضحك على عبدالله لان ماعنده عضلات و عصب عبود و جلس يلحق ريان وهو معصب و ريان يركض ويضحك الين ما وصلوا الفصل نزلوا شناطهم بعدين طلعوا ___________________________________________________ - عند رعد و شلته رعد هو و العيال دخلوا البوفيه و جلسوا على الطاوله رعد:محمد جيب سته كبده و فول و جيب سته حمضيات العامل:تمام بابا رعد:عيال شرايكم بعد الفسحه نروح للمتوسطة حقت العيال الي جنبنا العيال: تمممم/قداممم جاء الاكل و جلسوا ياكلون و خلصوا و ركبوا السياره و راحوا للمدرسه و دخلوا راحوا الفصل بدت الحصه الاوله وانتهت بسرعه و الحصه الثانيه دخل أستاذ الرياضيات الاستاذ:سلام عليكم يا طلاب الطلاب ما عاد رعد و شلته: وعليكم السلام استاذ بدا رعد يطفش و كتب بورقه لاخويا:عيال تراني بهرب للحمامات لين تجي الحصه الثالثة العيال:طيب/تمام طلع رعد من الحصه وجلس في الحمام يدخن لين ما خلصت الحصه و رجع الفصل و بعدها دخل وراه استاذ الاستاذ:اليوم مارح اعطيكم درس بما انه اول يوم مدرسه وبجلس برا الفصل و راح الاستاذ واخذ كرسي وجلس برا على جواله رعد:عيال بغني لكم صقر:يلا يلا يا كنق القصيم نبي كسرات فهد:اي نبي كسرات ياولد رعد:ابشرو ابشرو جلس فهد يدق الطاوله هو و العيال رعد:دخلت انا العسكريه ومعي شله شقرديه واخذ جيب رصاصيه دخل الاستاذ عليهم و سكتوا الاستاذ:بدون ازعاج يا طالب انت و ياه بعدها طلع و بعدها فهد جلس يتكلم مع شخص ويبتسم المحادثة ...:بيبي انا مره مشتاق لك فهد:عيوني اليوم بجي مدرستك و بقابلك زين عيوني .....:زين حبيبي بقفل الاستاذ جاء __________________________________________________ انتهى البارت كتاكيتي اتمنى استمتعتوا لاتنسون النجمه⭐️ بتبع..