Part20:... تنهد
مارك :.. لما بحق تبدو واثق كل هذه الثقة هاه؟ تتوقع اني لااستطيع ان اقتلك؟ لا استطيع ان اطلق؟...
دايفيس : لست واثق من هذا.. انا واثق من... بحقك انت لم تقوم بفك زر الأمان حتى بالطبع سأكون واثق؟ "يركل البدنية بساقه ويرميها"..
دايفيس :حسناً استطيع ان اتغاضى عن تهديدك لي وعن محاولتك قتلي لكن بحقك كل هذا بسبب فتاة؟ هل جُننت؟؟..
مارك :انظر من يتحدث استاذ سافعل اي شي لجثة زوجتي العاهرة؟.. "يضحك"
مارك :أنظر لاين انه يتحدث وكأنه لا يفعل كل هذا لأجل امرأة؟.."
لاين :.. مارك.. لا اظن انها فكرة جيدة ان تقول هذا عن زوجته..؟" بارتباك"
مارك :سأقول ما اقول انها الحقيقة انه يفعل كل هذا لأجل..." تمر رصاصة امام عينيه "...
....
دايفيس :... يمكنني التغاضي حقاً عن كل هذا.. وعدم أفتعال مشاكل... فقط لو انك تقوم بسحب كلماتك البالية....
مارك :وان لم أفعل هاه؟.. كنت تستطيع قتلي بدون تحذير... اتخالني خائف منك..؟
لاين :مارك لقد تجاوزت الحدود.. عد لرشدك..
دايفيس :.. سئمت من هذا.... "يلتقط فأسه"... لكي اكون عادلاً... "يرميه لمارك"
دايفيس :تخيل انه سيتم وضع جريمة اخرى لاني قتلتك وانت بدون سلاح... "سخرية"
مارك :اشك في انك تست... "يسقط الفأس من يده".. مالذي... "يسعل*..
دايفيس :الثغرة واضحة.. المرة المقبلة غطي رقبتك جيداً..." يضرب رقبتة مارك ضربة اخرى بشكل يجعله يغمى عليه" يتنهد *... اتمنى الا اندم على ابقاك...
" يحدق بلاين" ماذا الم تحمله؟ او تود ان احملكما انا؟
لاين :بحقك... انظر اليه كأنه فيل وانا مجرد قزم ضعيف؟....
دايفيس :قل هذا للذي روض قطيع الذئاب.... "يمسح على رأس" كورين"
لاين :... ذكرني الا اضع لمارك حصة إضافية أشعر أن عظمي يتكسر.." يسعل"... بخصوص.. في وقت لاحق اكتشفت اني أيضا اُصبت... فهل وجدت لنا مكان.. تعلم.." يسقط "
دايفيس :.... - صدقوني اكره هذه الرواية....
دايفيس-يجلس بقرب جسد مارك ولاين:حسنا لنفكر...... - يحدق بكورين-.. لم تكون فكرة وحشية لو طبختهما صحيح؟...
كورين تتركهم وتذهب"..
.....
دايفيس :بحققققككمممم!!!!؟؟؟؟
دايفيس :حسناً لا أعرف أين أنا او كم الساعة او في اي يوم او سنة.. ومع اثنين يكادان ان يموتا؟ رائع ينقصني ان يظهر الد اعدائي وتكتمل السهرة؟...
يسقط فوقه جسد كبير"..
دايفيس :مالذييي من هذااا الذي سقط ف... "يصمت"...."بنفسه "رُفِس..؟" كيف اتى هذا.. ولما تغطيه الدماء... "
" صوت بوق"
شخص :لابد انه قريب ابحثوا عنه ولاتدعوه يهرب.. بالتأكيد انه يعرف أين يوجد التمساح...
دايفيس :... ساتوقف عن تخيل اسوء ماقد يحدث لي بعد ان اخرج من هنا..
"ينظر حوله "... حسناً استطيع ان اخفيهم تحت الثلج لبعض دقائق.... لكن هذا الدب الكبير "رُفِس " سيموت ان بقي اكثر في البرد... "هل انا الان افكر بانقاذ عدوي؟..." تنهد" ساندم على هذا...
يقوم بتغطية مارك ولاين تحت الثلج بحذر وثبات"...
دايفيس :اتمنى الا تنكسر ذراعي وانا احمله... "يحمل رُفِس"
دايفيس :لاتلتفتوا لا تلتفتوا لا تلتفتوا...." يضع رُفِس تحت شجرة قديمة"... حسناً... ابقى هنا؟.. وكأنك تسطيع الحراك مثلا..." يغطيه بمعطفه"حسناً جدياً لاتتحرك احب هذا المعطف..
دايفيس :لنرى أين قد احصل على بعض الماء. او المساعدة..."......"ينخفض".. مَن هؤلاء الان؟؟؟... ولما هذا الشاب يبدو مؤلفاً...؟.. "!!!!".. لما لوسيفر مع هؤلاء...؟؟!!!
دايفيس :.. لحظة اقال التمساح...؟ رائع انه يبحث عني.." يرفع رأسه..؟
لوسيفر :لقد وجدتك... ~
دايفيس - يلف قدميه حول رقبة لوسيفر ويسحبه عنده ويقوم بوضع يده على فم لوسيفر"... بحقك أخرس لاتجبرني على قتلك
لوسيفر - يتحرك كثيرة ".. بعض يد دايفيس إلى أن تنزف"...
دايفيس :.. أخبرتك ان... "يكسر رقبة لوسيفر"... أخبرتك ان تصمت...." يتركه"
شخص :رفاق ينقصنا واحد؟.. أين.. مالذي كان اسمه..؟
شخص :اتعلم انسى لايهم كُنا سنقتله على اي حال..
دايفيس يحدق بلوسفير-هي أعلم أنك لست ميت وتستطيع سماعهم... ستعود للحركة بعد 10 دقائق.. امازلت ان تعمل معهم او تأتي معي.. لحظة مالذي اتوفه به؟؟؟.."
دايفيس :لما بحق يجب أن أكون أنا السليم ار اكون انا المصاب مامشكلتكم؟؟؟" تنهد"
دايفيس :حسناً.. لنجد شيء استطيع به تضميد جراح الجميع بعدها انظر بامرك... صدقني ساقوم بسحقك لو فعلت شيء غبي.." ينظر بين الأشخاص الموجودين "... حسناً هناك اثنان يحملان حقيبة... هناك نسبة 50%احداهما تحوي على اسعافات أولية.... لكن كيف اذه... - ينظر للوسفير-لاتحتاج هذه الملابس...
أنت تقرأ
رِحلة أثناء وَهم
Gizem / Gerilimيتم قصف مشفى أثناء حرب بين دولتين بينما دايفيس يكون في هذه المشفى وهو ينتظر مولده البكر فيتم قتل زوجته وطفله حديث الولادة ليبحث عن السبب حدوث كل هذا فيكشف حقائق غامضة حدثت من حوله