(((((2002)))))

4 0 0
                                    

ضد الآلهة

2002 ندوب

كانت هناك شقوق في جميع أنحاء جسد تشواي ليانتشينغ. لم يكن هناك منطقة واحدة لم تصب بأذى رهيب. من المفارقات أن البرق الذي كان يقيد جسده وقوته كان أيضا السبب الوحيد لبقاءه على قيد الحياة. وإلا كان سيموت منذ عدة ضربات.

أسوأ ما في الأمر أن البرق منعه من أن يفقد الوعي. عيناه كانتا غير مركزتين، قلبه وروحه ربما ماتا.

لم يستطع أن يصدر أي صوت على الإطلاق. حتى ان التلفظ بكلمة “استسلام” المخزية لم يكن سوى ترفا في نظره. كانت أمنيته الوحيدة الآن أن يغمى عليه على الفور حتى يتوقف الإذلال، وقد يستيقظ ويكتشف أن كل ذلك كان مجرد كابوس.

“تشواي ليانتشينغ” رنّ صوت يون تشي في روحه، وجده أسوأ بمليار مرة حتى من همسة شيطان، “كن حذرا جدا في المرة القادمة التي تتحدث فيها. أنت محظوظ لأنني رجل متسامح و متزن المزاج وإلا، فإن رأسك قد تصدع مثل البطيخة منذ عصور، ولم تكن لتحصل على فرصة لتصبح أسطورة”

في النهاية تلاشى البرق الذي يغطي جسد تشواي ليانتشينغ، وغمر الألم الهائل حواسه على الفور. ومع ذلك، لم يكن حتى جزءا من المليون من العار والكراهية في قلبه.

تمكن أخيراً من تحريك شفتيه، لكنه استطاع فتحها وغلقها كالسمكة. بعد فترة، أغمي عليه تماماً.

ركله يون تشي باتجاه تشاي كيكشي الملطخ بالدماء، فأمسك به سيد الطائفة بكلتا ذراعيه على عجل. قبل أن يتمكن من فحص إصاباته على الرغم من ذلك، يون تشي قاطعه بشكل عرضي، “يجب أن تعلن النتيجة الآن، سيد طائفة الجلمود العميقة”

رفع تشاي كيكشي رأسه وحدق في يون تشي لفترة طويلة. كان يعلم أن ابنه – أكثر إنجازاته فخرا في حياته – قد انتهى.

ما حدث اليوم لن ينسى أبداً. أول شيء يتبادر إلى الذهن كلما رآه أحد أو ذكره سيكون حدث اليوم. تشاي ليانتشينغ يمكن أن يجد الأرض النقية الأبدية الأسطورية وينقذ الهاوية نفسها، وستظل شارة العار الأبدية هذه تطارده حتى نهاية الوقت نفسه.

ياله من عقاب قاس ووحشي كان.

ومع ذلك، تشاي كيكشي لم يكن غبيا. غضبه الصافي كان مصحوباً بخوف خالص مماثل. حقيقة أن يون تشي ذهب إلى هذا الحد لمعاقبة ابنه تعني أنه لا يكترث حقاً بطائفة الجلمود العميقة على الإطلاق. في الواقع، لم يكن يخاف حتى من فارس سحيق.

الشيء الآخر الذي أخافه هو مدى قوة يون تشي كسيادي إلهي … من على وجه الأرض كان هذا الرجل الذي أطلق على نفسه اسم “يون تشي”؟ أي خلفية يمكن أن ترعى رجلاً مرعباً كهذا؟

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن