41-60

89 2 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 041 "هل تريد أن تطردني؟"
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 040 اسأل بوضوحالفصل التالي: الفصل 042 الأخ الثاني الصغير

الفصل 041 "هل تريد أن تدفعني بعيدًا؟"

سقطت كلمات تشنغ تشي في آذان يان شيانغ كلمةً بكلمة، نظرت إليه بالكفر وترددت في الكلام.

سمعته وقال إنه يحبها. كانت العيون خلفه معقدة ويصعب تمييزها ولم يستدير

أبدًا. ولم يكن يعرف كيف يواجه يان شيانغ، وتنهد في قلبه، "سآخذك إلى بيت الضيافة".

، "هل تريد أن تطردني بعيدًا؟ "

سأعيدك." لم ترد عليها تشنغ تشي مباشرة.

"هل تطاردني بعيدًا بسببها؟" كانت تشنغ مي مترددة، ونظرت إلى يان شيانغ بعيون مطفأة بالسم.

استدارت زينج تشي جانبًا لتحجب بصرها، ولم تتجنب كلماتها بعد الآن، "نعم،

أنا أختك، وقد نشأت معك. لو علمت والدتي أنك فعلت هذا بي، لكانت حزينة جدًا ". "تشنغ تشي، أنت غير مخلص." رفضت تشنغ مي الاستسلام وحاولت إخراج والدتها لجعل تشنغ تشي يغير رأيه.

"إذن؟" اتخذ Zheng Chi خطوة نحو Zheng Mei، وضغط بشكل أقرب وأقرب، "لذا ستعتمد الأخت الكبرى دائمًا على محاباة الأم للتنمر على Yan Xiang، وتعتمد على الأم للتلاعب بي، "

لا أفعل ذلك؟" Zheng Mei ليس غبيًا، وبطبيعة الحال لن يستجيب.

"أود أن أنصح أختي الكبرى، لا توافق على أي شيء باسمي في الخارج." كانت عيناه حادة وكان صوته منخفضًا، "لم أتعرف على أي منهم،

لقد عمل تشنغ تشي بجد للوصول إلى تياره ." المنصب من خلال المخاطرة بحياته، فهو لا يكتفي بمجرد البقاء في هذا المنصب، ولا يسمح لأحد باستغلاله مقابل فوائد.

"أنت ... ما الذي تتحدث عنه؟" لم يكن بوسع Zheng Mei إلا أن تتراجع خطوة إلى الوراء، وتتساءل كيف عرفت Zheng Chi غرضها.

"ألم تعقد الأخت الكبرى اتفاقًا مع شخص ما لاستبدال زواجي بوظائف زوجك وزوجتك؟" ضحك تشنغ تشي على نفسه.

عندما سمع أن أخته الكبرى قادمة، كان أول رد فعل له هو أن يكون سعيدًا. وحتى لو اكتشف لاحقًا أن هناك شيئًا ما ليس على ما يرام بين الاثنين، فإنه لم يفكر بسهولة على من هو المخطئ.

حتى اليوم، اتصل بأحد معارفه وطلب المساعدة. وصادف أن هذا الشخص كان في نفس اللواء الذي ينتمي إليه تشنغ مي. عندما سمع كلماته، كان رد فعله على الفور وقال إنه سمع تشنغ مي يتباهى بأن عائلته قد وجدت وظيفة في المدينة وأراد أن يعيش في المدينة.

في الواقع، لم يتباهى Zheng Mei كثيرًا لدرجة أن الجميع عرفوا بذلك. اجتمع الأشخاص في الفريق معًا ولم يكن لديهم أي شيء آخر ليفعلوه، مما صدم الكثير من الناس، وعاد الجميع إلى منازلهم بعد ذلك سماع هذا عليك أن تقول جملتين.

روتين توان تشونغ ون اليومي لتربية الأشبال في المجموعة الضابطة [70]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن