81-100

62 2 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 081 النزاع
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 080 الأب منغالفصل التالي: الفصل 082 في البداية

الفصل 081 النزاع

لم تكن Meng Qian بحاجة إلى إحضار رسالة خاصة إلى Zhao Baozhu، لأنها في طريقها إلى المنزل، التقت بـ Zhao Baozhu الذي كان يسير إلى بوابة منزل العائلة.

دعمت الأم تشاو تشاو باوزهو وسارت ببطء. لم تر منغ تشيان تشاو باوزهو لفترة طويلة. لقد فقدت الكثير من وزنها. كان ذقنها، الذي كان لا يزال سمينًا بعض الشيء، غائرًا يبدو أنها كانت مريضة بشدة، وكان وجهها شاحبًا وخاليًا من الدم.

من المحتمل أن يشعر أي شخص التقى بـ Zhao Baozhu من قبل ببعض العاطفة عندما يراها مرة أخرى، كيف يمكن لشخص جيد أن يصبح هكذا.

مرت Meng Qian على Zhao Baozhu دون أن تحدق. لقد بدت مثيرة للشفقة، لكن Meng Qian لم تشعر بأي شفقة. كان شفقتها خطأها.

عرفت Meng Qian جيدًا أنه إذا نجحت Zhao Baozhu في الحصول على حظها في ذلك اليوم، فقد تكون هي الشخص الفقير الآن في اللحظة التي رآها فيها Zhao Baozhu، هل كان لا يزال مثل النص الأصلي، مع التقليل من "ابن عمي"، Mingku. 'تضع خطاياها جانبًا وتتمتع بفوائد حظها براحة البال.

ربما كان ذلك بسبب رؤية المظهر الحالي لـ Zhao Baozhu بأم عينيها مما جعل Meng Qian يتجنبها أكثر.

عندما رأى Zhao Baozhu Meng Qian يختبئ منه مثل حشرة مختبئة في خندق كريه الرائحة، لم يستطع Zhao Baozhu إلا أن أظلمت عيناه لأنه فشل في الحصول على حظ Meng Qian في ذلك اليوم، شعر Zhao Baozhu أن حظه كان سيئًا للغاية. أولاً، سقط على المنحدر في حالة من الذعر وأصيب بكسر، وبغض النظر عن صراخها بعد الاستيقاظ، لم يصدر النظام أي صوت.

كانت ترقد في المستشفى طوال اليوم وهي تنظر إلى وجه أمها. لاحقًا، عندما جاءت والدتها، شعرت بتحسن لبضعة أيام، ولكن ذلك كان فقط ليوم أو يومين فقط طالما أنها تتذكر ما حدث في ذلك اليوم، اعتقدت أنها نجحت في الحصول على فوائد حظ منغ تشيان، وكان رأسها يطن مصحوبًا بنوبات من الألم الوخز.

أخبرت Zhao Baozhu والدتها أن والدتها أرسلت سرًا رسالة إلى عائلتها تطلب من جدتها أن تجد لها طريقة لدرء الأرواح الشريرة. هكذا التقت Meng Qian بالسيدة العجوز من عائلة Zhao اليوم.

لم يكن الطريق في فناء الأسرة واسعًا. كانت تشاو باوزهو ووالدتها يسيران في منتصف الطريق. على الرغم من أن منغ تشيان قد تنحى جانبًا بالفعل، لم تكن هناك مسافة كبيرة بينهما في اللحظة التي واجهت فيها كل منهما آخر، تحدث تشاو باوزهو.

"ابن عم."

إذا كان لدى Meng Qian موقف غير مبال تجاه هذا اللقب من قبل، فبعد الحادث الذي وقع على الجبل، كان Meng Qian يشعر بالاشمئزاز الشديد من كلمة "ابن عم" في فم Zhao Baozhu.

روتين توان تشونغ ون اليومي لتربية الأشبال في المجموعة الضابطة [70]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن