روايات بينيليا
061فصل في [دينغ! 】
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 060 النظامالفصل التالي: الفصل 062 عيد ميلاد061فصل في [دينغ! ]
'هذا الشخص، رأت خالتها عدة مرات. تفاجأت Meng Qian
بقدرة Tangtang على الملاحظة. بعد أن تفاجأت، أدركت لاحقًا ما كانت تعنيه بـ "ليست خائفة". رفعت عينيها ونظرت إلى زوايا فم الفتاة الصغيرة في خط مستقيم، وهي كان ظهره مستقيمًا محاولًا سد أمامها بجسده الذي لا يزال نحيفًا للغاية.
"عمتي، أنا لست خائفة." استقامت منغ تشيان وحملت الفتاة الصغيرة بين ذراعيها. التقت عيناها الجميلتان بأشعة الشمس، مما جعل عينيها واضحتين ولطيفتين. "كان هذا الشخص ينظر إليها بشكل عرضي، تانغتانغ، دون "لا تقلق."
وقفت منغ تشيان وحملت الفتاة الصغيرة بين ذراعيها. قدرت منغ تشيان أن تانغتانغ كانت خائفة من رد فعلها الآن، لذلك ركزت انتباهها على تشاو باوزهو. كان تانغتانغ لا يزال صغيرا، ومنغ تشيان لم يفعل ذلك. لا أريد أن أجعل الفتاة الصغيرة تتطور إلى مزاج مشبوه.
"حقًا؟
" أمسكت منغ تشيان وجه Tangtang بين يديها، والدفء في راحتيها جعل وجه Tangtang يتحول تدريجياً إلى اللون الوردي، وأمالت رأسها وفركت كف عمتها، كما تصرفت بشكل جيد مثل قطة صغيرة.
أقنعت منغ تشيان الفتاة الصغيرة، وسقطت عينيها على تشاو باوزهو عن قصد أو عن غير قصد، وكانت عمتها بجوار تشاو باوزهو تتحدث معها، وظلت تتحدث مع الآخرين، وبدا وجهها قليل الصبر.
لم ترغب تشاو باوزهو حقًا في الاهتمام بهذه العمة الثرثارة، وذلك لأنها كانت قلقة بشأن صورتها الخارجية ولم تتمكن من التعامل معها في بضع كلمات، لذلك لم يكن بإمكانها سوى الدردشة بصبر.
جاء الصوت الصاخب من مكان ليس بعيدًا. توقفت عربة الثور بجوار شجرة كبيرة بالقرب من السوق. ولم يستطع تشاو باوزهو إلا أن يتنفس الصعداء.
"إذا لم تكن الأخت مشغولة، فهل يمكننا أن نذهب معًا؟"
ابتسم تشاو باوزهو بقسوة، "لدي الكثير لأقوم به اليوم، لذلك لن أزعج عمتي.
" وكان ابنها بعد أن أنجبت ابنها، استقامة الخصر كافية حقًا.
كانت تشاو باوزهو، التي علمت بقيمة تفضيل منغ شيان، مستاءة بالفعل، لكنها ما زالت قادرة على الدردشة مع شخص ما كانت تتعامل مع تفاخر عمتها. إذا استمر هذا، سوف ينفجر دماغها.
"ابن العم، انتظرني." نادت على منغ شيان الذي كان يسير في الأمام، ولم تكن منزعجة عندما لم تحصل على رد، وتبعتها بابتسامة.
مهمتها الأكثر أهمية الآن هي كسب تأييد Meng Qian. أما بالنسبة لموقف Meng Qian تجاهها، فيمكنها تغييره شيئًا فشيئًا.
أنت تقرأ
روتين توان تشونغ ون اليومي لتربية الأشبال في المجموعة الضابطة [70]
Fantasíaلقد استعرض منغ تشيان الكتاب، وهو الكتاب المفضل لدى المجموعة. الخبر السار هو أنها لم تمت. الخبر السيئ هو أنها المجموعة المسيطرة على المجموعة المفضلة. بطلة Tuan Chongwen هي ابنة عمها Zhao Baozhu. ولد تشاو باوزهو مع حسن الحظ. بعد وقت قصير من ولادتها، ت...