الفصل الأول

299 24 16
                                    

سارت هيناتا ببطء وكانت هيماواري نائمة بين ذراعيها. كان متجهة نحو عشيرة الهيوجا، تاركة طفلتها الصغيرة في رعاية هانابي، لأن هانابي كانت تشتكي من أنها ليست حاضرة جدا في حياتهم كخالة ، وتود أن يكون لأبناء أختها الوحيدين ذكريات جيدة معها في طفولتهم.

أثناء مرورها في شوارع قرية الورق المزدحمة، استقبلها الجميع وانحنوا لها، بعد كل شيء، كانت سيدة كونوها الأولى واحدة من أهم الأشخاص في عالم النينجا الحالي. لقد أزعجها هذا الاهتمام الفائق بطريقة لا يمكن تفسيرها. لم تحب هيناتا أبدا التعاملات الخاصة ووجدت أن كل هذا العرض المفرط للاحترام غير مريح وغير مناسب.

"أود أن لا يلاحظني أحد بين جميع القرويين، مثلما كنت عندما كنت طفلة."

وما إن وصلت إلى مدخل العشيرة حتى فاجأها الحنين والشوق. لقد مر الكثير من الوقت في هذا المكان الذي تسميه منزل.

دمعت عيناها اللؤلؤيتين عندما أدركت أنها لم تكن ابنة وأخت. لقد كانت مشغولة جدًا بالاعتناء بمنزلها وأطفالها وزوجها لدرجة أنها جعلت من هذا مهمتها الوحيدة في الحياة، وقد أحزنها هذا الإدراك.

متی تغیرت جميع أهداف حياتها بشكل جذري؟

بالتأكيد عندما دمرتهم بنفسها ، تحاول أن تصبح الزوجة والأم المثالية.

"أونيسان "كانت هانابي تركض نحو أختها الكبرى. وسرعان ما ابتسمت عندما لاحظت كيف كبرت وأصبحت امرأة جميلة.

"كم أفتقدك" بمجرد وصولها إلى هيناتا احتضنتها بمودة، وأخذت هيماواري التي كانت بين ذراعيها.
" يا عزيزتي.... هي تنمو كثيرا بعد قليل ستكون سبع سنوات حتى إنها لا تزال جميلة مثل الهيوجا، أنا سعيد لأنها لم تأخذ مظهر والدها بالكامل "

"هانا" هيناتا وبختها. كانت تعلم أن أختها لم تحب ناروتو أبدًا، وكانت توضح ذلك دائمًا، لكنها لم تستطع قبول قول هذه الأشياء امام أطفالها.

" حسنا ... أنا آسفة يجب أن أتحلى بالأخلاق، فهو زوج اختي بلاه بلاه... "قامت هنابي بضبط صوتها، مقلدة المحاضرات التي تلقيها عليها أختها الكبرى دائمًا. "لكن هذا لا يمنعني من الاعتقاد بأنه لا يزال باكا"

"لكن ناروتو هو زوجي هانا ... أود أن تكونا على أفضل قليلاً"

" تمام سنتحدث عن ذلك مرة أخرى هيا الآن هيا  ندخل، أوتوسان يفتقدك، ويظل يتمتم بشيء مثل "أنا كبير في السن، وأود الاستفادة بشكل أفضل من أحفادي""

دخلت هيناتا مع أختها إلى المنزل الرئيسي. كانت ابنتها الصغيرة مستيقظة بالفعل، وكانت تلعب بشعر هانابي، لأنه طويل، ومختلف تماما عن شعرها.

عند دخولها المنزل تغمر حواسها بالرائحة اللذيذة المنبعثة من المطبخ.

"إنه يصنع الدانجو..." همست هانابي في أذن هيناتا. "قال أنكي تحبين الحلويات".

To be a ninja again حيث تعيش القصص. اكتشف الآن