"اوهايو ناروتو كون "
"اوهايو هينا تشان كل شيء جيد؟" صوت الأشقر مبتهج دائما، كان متعبا ومغمغما.
"نعم أنا بخير. جئت لأتحدث معك في أمر ما، أتمنى ألا أكون أزعجتك"
"لا، ليس كذلك." عدل الأوزوماكي نفسه على الكرسي منتبها لزوجته التي كانت مضطربة." لماذا لا تجلسين ؟"
" شكرا." جلست هيناتا في مواجهة زوجها، تستنشق الهواء ببطء وتطلقه من خلال فمها. وبمجرد أن اكتسب الشجاعة واجهته" ناروتو كون، جئت إلى هنا للحديث عنا، وعائلتنا"
نظر إليها الأشقر بفضول ظاهر على وجهه، في أعماقه، كان يأمل بالفعل أن تأتي زوجته مرة أو أخرى.
"حسنا إذن" قال وهو يعدل وضعيته وينظر لها بجدية. "أنا أستمع هينا تشان"
"بوروتو وهيماواري يفتقدانك يا ناروتو... أصبح مع كل شيء أكثر صعوبة كل يوم.... بمفردي. أنا... أنا... أتمنى أن ... تكون أكثر حضورا"
"هينا... أنت تعلمين أنه لو كان الأمر بيدي، كنت سأعيش بجوارك فحسب. ولكن لدي التزامات هنا. يجب أن أقدم كل ما لدي حتى تستمر هذه القرية في النمو... حتى يكون لدينا منزل وسلام"
لم تتحمل هيناتا سماع هذه العبارة في كل مرة يتحدثون فيها. كان الأمر دائمًا على النحو التالي: كانت القرية فوق كل شيء وكل شخص في حياة زوجها. وكان ذلك محبطا. عرفت الهيوجا أن التفكير بهذه الطريقة كان أنانيا بعض الشيء، لكنها لم تتحمل الاضطرار إلى مشاركة زوجها مع القرية بأكملها وبقية العالم.
"القرية تنعم بالسلام ناروتو ... لكن ماذا عنا؟ وأطفالك؟ هل وطننا حقا وطن؟" بدأت عيون الفتاة اللؤلؤية بالتدمع بالفعل. كان من الصعب جدًا عليها أن تتجادل مع ناروتو كما هو الحال مع أي شخص آخر، لكنها كانت منهكة جسديا وعقليا لدرجة أنها لم تعد تهتم. " بوروتو أصبح بعيدا بشكل متزايد. إنه يفعل كل ما يفعله لمحاولة جذب بعض انتباهك، لكن هذا يجعله يعاني أكثر ... لم تعد هيماواري تخبرني بأشياء بعد الآن، علمت بالأمس من هانابي أنها اعترفت بأنها ترغب في أن يكون والدها أكثر حضورا. وأنا؟ أتمنى فقط أن نكون عائلة عادية. ناروتو، هذا كل ما أردته"
" هينا ... أعلم ..."
" تعلم ؟ "قاطعت ناروتو الذي تفاجأ لأول مرة - بهذا الألم الموجود في كلام زوجته -" أشعر أنني لا أجيد إلا الغسيل والكوي والطبخ والتنظيف... ولم أعد أحظى حتى بثقة أطفالي ليخبروني بما يشعرون"
وقف ناروتو، وأدرك أن عليه أن يفعل شيئا بدلاً من مجرد التحدث، فاقترب من زوجته حيث ركع على الأرض، وأخذ الوجه الصغير الغارق في الدموع بين يديه.
"لا تبكي... "بإبهامه مسح الدموع التي ما زالت تتساقط، مما جعل هيناتا تهدأ قليلاً.
" انظري هينا. أعلم أن الأمر يجب أن يكون صعبا، لكنني أطلب منك الصبر... أعدك بأنني سأحاول تنظيم نفسي بشكل أفضل حتى أتمكن من قضاء المزيد من الوقت معكم... أنتم عائلتي الوحيدة... حسنا، لم يكن لدي أي مثال لكنني سأحاول أن أكون أبا وزوجا حاضرًا"
أنت تقرأ
To be a ninja again
Документальная прозаحققت هيناتا كل ما حلمت به، وتزوجت من حب طفولتها ناروتو أوزوماكي، واكتسبت احترام والدها وعشيرتها، وقامت بتربية عائلة جميلة وطفلين رائعين . ومع ذلك، لم يكن في خططها أن تصبح ربة منزل بسيطة. هل هذا حقًا ما أرادته هيناتا دائمًا في حياتها؟ "لا أستطيع أن...