فتحت الفتاة الباب، وكانت رائحة العطر الأنثوي تعم المكان. كانت النوافذ ضبابية قليلاً، وكان ناروتو يلهث قليلاً. ضاقت صدرها ولم تستطع أن تقول على وجه اليقين سبب شعورها بشيء سيء للغاية. "هينا تشان يالها من مفاجأة."
"أحضرت لك بينتو... لأنك لم تتمكن من تناول العشاء." وضعت الحاوية الصغيرة على الطاولة، ورجعت بضع خطوات إلى الوراء.
"اريجاتو . أنت امرأة رائعة لقد كنت جائعا حقا." فتح الأشقر الوعاء وبدأ في التهام الطعام.
شاهدت هيناتا زوجها وهو يستمتع بالوجبة، لكن تلك الرائحة كانت لا تزال تزعجها، كما كان ذلك الشعور الغريب مثل تنبيه في صدرها.
"نعم... ناروتو كون ... هل كنت مع شخص ما ؟"
اختنق الأشقر وبدأ في السعال دون حسيب ولا رقيب، الأمر الذي أخافها جعلها تذهب إليه وتربت على ظهره بخفة. وبمجرد أن هدأ وشرب بعض الماء، التقت عيناه الزرقاوان بعينيها القمريتين.
"كنت مع شيكامارو . لكنه غادر قبل وصولك مباشرة"
" فهمت... " في محاولة لوضع كل هذا الشعور السيئ جانبا، قررت هيناتا التركيز على التقرب منه، بعد كل شيء كان السبب الحقيقي لوجودها هناك.
بعد أن أنهى وجبته بدأ الاثنان في الدردشة قليلاً، واعتقدت أن هذا هو الوقت المثالي لتجربة شيء أكثر. بخطوات حذرة وقفت خلفه، ولفت ذراعيها حول كتفيه الكبيرتين واقتربت من وجهه المدبوغ كان ناروتو جامدًا حرفيًا، ولم يتوقع مثل هذه المبادرة من زوجته، حيث كانت دائما منطوية للغاية وتشعر بالحرج - حتى أثناء ممارسة الحب-
"هل أنت بخير هينا تشان؟" سأل، خوفا من أن هذه لیست زوجته حقا، بل هي خدعة تحويل من بعض الأوغاد، أو حتى نكتة في غاية السوء.
"نعم عزيزي... أريد فقط أن أستمتع بزوجي أكثر قليلاً"
عبس الأشقر ونظر إلى المرأة التي كانت تضع قبلات خفيفة على خده ورقبته.
لم يكن يتوقع ذلك.
لذلك قرر اغتنام هذه اللحظة. إذا كانت تريد شيئًا، فلماذا لا؟
كانت هيناتا امرأة جميلة جدًا، وكان يدرك أنها لا تمر مرور الكرام في أعين الرجال، رغم أنها زوجته.
بهذه الفكرة، وقف ناروتو والتقط زوجته وأمسكها من مؤخرتها. استدار ووضعها على الطاولة، ودفع الأوراق وجميع المستندات إلى الأرض بيده الحرة. كانت هيناتا مليئة بالرغبة وكانت تحب ناروتو دائمًا، لكن شخصيتها لم تسمح لها أبدًا بإظهار كل حبها. ولكن في ذلك اليوم لم يعد الأمر كذلك، فسحبته من مؤخرة رقبته وأغلقت شفتيه.
بدأت القبلة بهدوء، حيث تتلامس الشفاه وتتعرف على بعضها البعض، ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن يطلب ناروتو المرور بلسانه فتحت هيناتا شفتيها ببطء، وسمحت للسان زوجها بالدخول إلى فمها وبدأت معركة معه.
أنت تقرأ
To be a ninja again
Literatura Faktuحققت هيناتا كل ما حلمت به، وتزوجت من حب طفولتها ناروتو أوزوماكي، واكتسبت احترام والدها وعشيرتها، وقامت بتربية عائلة جميلة وطفلين رائعين . ومع ذلك، لم يكن في خططها أن تصبح ربة منزل بسيطة. هل هذا حقًا ما أرادته هيناتا دائمًا في حياتها؟ "لا أستطيع أن...