الفصل الرابع

125 18 3
                                    

Pov Sasuke

قبل يوم واحد

مشى ساسكي بحقيبة أخرى مليئة بالمتعلقات، لكنها كانت ملكه هذه المرة. كان في طريقه إلى منزله الجديد، حيث انفصل مؤخرًا عن ساكورا.

كان القرار قراره وحده لكن هارونو كانت مقتنعة بأنه يرتكب خطأ فادحا ويدمر عائلتهم.

لكن في رأيه، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يدمر فيها عائلة. لا تزال أشباح ماضيه تطارده، لكن هذا لم يكن السبب الوحيد الذي شجعه على وضع حد لتلك العلاقة.

والحقيقة هي أنه لم يشعر بأي شيء على الإطلاق تجاه ساكورا ولم يكن ذلك بسبب قلة المحاولة، فقد عاد إلى كونوها خصيصًا ليتزوج من زميلته السابقة في الفريق ويواجه سارادا الصغيرة - نتيجة لزلة ارتكبها، عندما طاردته ساكورا لمحاولة مرافقته في رحلته للخلاص. ومع ذلك، كان كل شيء عبثا، وكان يعلم أن الاستمرار في الحفاظ على هذا الزواج كان مضيعة للوقت - بالنسبة لساكورا أكثر منه لنفسه - حيث ظلت تطالبه بسبب قلة الاتصال والمودة، وأن زوجها لم يعطيها أي شيء.

والمغزى أنه لم يكن يشعر برغبة في تقبيلها، لأنه كان يعلم أنه يخدعها بشعور غير صحيح.

كل هذا كان يتراكم، فلما رآه لم يكن له مخرج قرر الانفصال . ولهذا السبب كان ينقل جميع ممتلكاته شيئًا فشيئًا من المنزل الذي يعيشون فيه، ويأخذهم إلى منطقة أوتشيها، حيث سيعيش من الآن فصاعدا.

سوف تمطر .

سارادا أكثر نضجا من والدتها ... تذكرني ... قليلًا بأمي....

فكر وهو يخرج المظلة الصغيرة من حقيبته ويفتحها، إذ كانت بعض القطرات قد بدأت تتساقط بالفعل.

فلاش باك.....

"أوتوسان ! ألا ترى السحاب؟"

ركضت الفتاة الصغيرة إلى الخزانة وفتحت أحد الأدراج وأخرجت شيئا ما وعادت إلى ساسكي، ووضعت شيئا ما في حقيبته.

نظر الأوتشيها إلى ابنته، ووجد أنه من الغريب أنها تهتم كثيرا به. كان يعلم في أعماقه أن ذلك يرجع جزئيا إلى خوفها من اختفاء والدها وعدم عودته أبدًا، وكانت سارادا كبيرة بالفعل، ومن المؤكد أنها سمعت القصص التي تطارد عشيرة الأوتشيها.

"حسنا، الآن يمكنك الذهاب ." ظهرت ابتسامة جميلة على وجه الفتاة الصغيرة، وفعل ساسكي الشيء الوحيد الذي يعرفه لإظهار حبه الأبدي للفتاة الصغيرة بإصبعيه الوسطى والسبابة، دفع جبهة ابنته بخفة، التي فاجأته باحتضانه بحنان.

نهاية الفلاش باك


تذكر ساسكي آخر اتصال أجراه منذ دقائق مع ابنته، لكن شيئا ما لفت انتباهه، كانت هناك امرأة مستلقية على الأرض، وعندما اقترب منها، لاحظ أنها هيناتا.

To be a ninja again حيث تعيش القصص. اكتشف الآن