"أخيرًا عدت إلى المنزل!" قالت إيرين وهي تتكئ على سريرها بشعرها المبلل بعد أن انتهت للتو من الاستحمام.
"السيدة الشابة إيرين! أعلم أنك متعبة ولكن دعيني أجفف شعرك أكثر أولاً." وبختها إيل عندما رأت شعر إيرين المبلل يلامس ملاءات السرير.
تنهدت إيرين ونهضت وذهبت إلى طاولة الزينة . جلست، وأمسكت إيل بمنشفة ناعمة وبدأت في تجفيف شعر إيرين جيدًا. شعرت إيرين براحة شديدة، ثم نظرت إلى نفسها في المرآة.
لمست إيرين وجهها، الذي مازال ناعمًا كما كان دائماً، فكرت. كان جمال إيرين لا يمكن قياسه بالتأكيد، كانت تبدو غير واقعية بعيون جميلة وشعر أبيض طويل وصحي. شعرت إيرين بالفخر بمظهرها في هذه الحياة.
هل يمكنك التوقف عن الإعجاب بنفسك؟
غضبت إيرين فجأة.
"أرجوكِ توقفي عن الحديث في عقلي".
بعد أن انتهت إيل سنجري محادثة
"نعم، نعم أعرف!"
"أوندين ثرثارة بالتأكيد"
سمعت ذلك!
ثم تجاهلت إيرين المشاحنات التي تدور في رأسها، ولم تلاحظ نظرات إيل إليها.
قالت إيل وهي تذرف الدموع "لقد كبرتِ"، فنظرت إليها إيرين بحرج. "إيل! لا تبكي! أنا ما زلت طفلة... حسناً..." بذلت إيرين قصارى جهدها لتهدئة إيل الباكية.
"أنتِ طفلة لطيفة"، ردت بضحكة صغيرة، ربتت إيل على رأس إيرين بعيون مبتسمة ناعمة. ابتسمت إيرين وأغمضت عينيها، كانت إيل في الحقيقة بمثابة أم إيرين .
"حسناً، لقد انتهيت الآن، اتصلي بي عندما تريدين الذهاب إلى الفراش"، قالت إيل وهي تستعد للمغادرة، أومأت إيرين برأسها بشغف.
راقبت إيرين الباب بعناية وهو يغلق ، "أوندين، يمكنك الخروج الآن"، وأعلنت ثم ظهرت أمامها شخصية مائية صغيرة.
"كيف تجرؤين على تجاهلي!" صرخت أوندين بمجرد خروجها، فضحكت إيرين على هذا السلوك الطفولي. قالت إيرين وهي تداعب أوندين برفق "نعم، نعم لقد كنت مخطئة اهدئي."
" سأسامحك فقط لأنني أوندين." بدت أوندين وكأنها ستلقي خطابًا آخر عن مدى روعتها، لم ترغب إيرين في ذلك. تنهدت إيرين وهي تهز رأسها "أرجوكِ توقفي قبل أن تستبقي الأمور".
"حسنًا."
ثم شرحت إيرين مشاكلها السابقة كـتشا هي لـ أوندين، استمعت الروح بعناية بينما كان الغضب يتصاعد ببطء في داخلها. "كيف يجرؤون!" صرخت أوندين وبدأت في الشجار حول مدى ظلم حياة تشا هي.
شاهدتها إيرين وهي تقول "نعم، الحياة غير عادلة "، بينما كانت تتذكر كل ما حدث لها كتشا هي وإيرين. وفجأةً طرأ شيءٌ ما في رأس أوندين.
أنت تقرأ
حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2
Science Fiction!! القصة الأصلية !! تشاي هي امرأة كورية هربت من آلام الماضي بالانتقال إلى أمريكا تستمتع بحياتها بالعمل الجاد في مقهى، وإذا لم تكن تعمل كانت تقرا الروايات على شبكة الإنترنت بعد يوم طويل من العمل، ردت على مكالمة هاتفية غامضة وبعد لحظات دهستها شاحنة ول...