الجميع يريد تدليل الابنة المحظوظة الفصل 101: حصان الحرب المولودإعدادات"اممم."
"هناك أيضًا طائر الرفراف الصغير، وهو أكثر إثارة للخوف. إن عينيه الصغيرتين المحتقرتين تشبهان تمامًا عيون البشر."
"اممم."
"أين نزلت الفتاة الصغيرة إلى الأرض؟"
"اممم."
"ماذا يمكنك أن تفعل غير أن تكون أم؟"
"متعود."
"...."
***********
قرية شينغهوا.
في بيت الأرملة في غربي القرية، كان هناك طرق على الباب في الصباح الباكر وصراخ أجش من الأطفال الصغار.
سمعت الأرملة تشانغ الصراخ المألوف، نهضت من السرير في قفزة، وهرعت إلى باب الفناء بشعر أشعث، على الرغم من تمشيط شعرها وغسل وجهها.
عندما فتحت الباب، رأيت الابن الأصغر الذي اعتقدت أنني لن أراه مرة أخرى في هذه الحياة.
احتضنت الأم والابن بعضهما البعض وبكيا.
لم يرغب هايفنغ في الظهور أمام الغرباء، لذا أرسل الطفل إلى منزله بأمان، وغادر قرية شينغهوا بهدوء.
***********
الديوان الملكي.
نظر العميل السري للبلاط الإمبراطوري إلى الجناح الفارغ بوجه شاحب والخادمين اللذين كانا فاقدين للوعي على الأرض، وأمر شخصًا بإحضار الماء البارد لإيقاظهما.
لم يكن الخادمان جيدين بما يكفي لحماية الأطفال الصغار، لذلك عاقبوا عشرين لوحًا كبيرًا.
سيتم تغريم بقية أفراد الحرس الملكي لمدة ثلاثة أشهر وإصدار أوامر لهم بالتعامل بصرامة وعدم التراخي، وإذا تكرر نفس الأمر مرة أخرى، فسيتم الإبلاغ عنهم لجلالته ومعاقبتهم بشدة.
جاءت العاصفة والأمطار الغزيرة إلى الفناء الملكي مرة أخرى، واتصلت بشكل خاص مع العملاء السريين في البلاط الإمبراطوري، وأعادت صياغة خطة دقيقة.
*****
زارت سو تشينغلو الفناء الإمبراطوري في الليل وأنقذت الطفلة الصغيرة. لقد نامت للتو عندما اقتربت من القبح. لم تستيقظ مبكرًا في الصباح، لذلك نامت بشكل جميل حتى استيقظت بشكل طبيعي.
كان الأمير الصغير نائماً بجانبها، فتح عينيه في ضوء الصباح، ورأى أن أخته ما زالت مستيقظة، لا تبكي ولا تزعج، مستلقية مطيعة، تلعب بأصابعه.
كانت لي شيو إي خائفة من أن يكون الأمير الصغير جائعًا، لذا رفعت ستارة الباب وألقت نظرة إلى الغرفة. عندما رأت أن مينغباو الصغير قد استيقظ، دخلت الغرفة على رؤوس أصابعها.
أنت تقرأ
الابنة الكبرى للمجموعة مليئة بالبركات
Fantasía1861 عدد الفصول مقدمة للعمل 1V1، أنثى قوية، مفضلة لدى المجموعة، تعمل بالزراعة، وتمارس الأعمال التجارية، كانت مدينة Shuangwen بدون ابنة منذ مئات السنين، وكان من المفترض أن تكون الحفيدة الصغيرة التي كانت تنتظرها أخيرًا ذهبية وثمينة، وكانت مفضلة طوال ح...