121-140

56 1 0
                                    

رواية بينيليا
الفصل 121 العودة إلى المنزل
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 120 الجدةالفصل التالي: الفصل 122 "ما رأيك؟"

الفصل 121 العودة إلى المنزل

"أين الملابس؟"

"الملابس التي ارتديتها موجودة على السرير، والباقي تم وضعه بعيدًا."

كانت الملابس المبطنة بالقطن والسراويل القطنية والسترة المبطنة بالقطن كبيرة الحجم صلبة ودافئة. مجرد النظر إليها جعل منغ تشيان يشعر بالذعر بسبب الحرارة، "هل هي سميكة جدًا؟

"، ارتدي شيئًا سميكًا ولن تمرض . "

تمام.

كانت سترة Meng Qian المبطنة بالقطن تزن ما لا يقل عن ثلاثة كيلوغرامات في الجزء العلوي من جسدها، وجلست على حافة السرير وشاهدت Qin Zhi وهي تحزم الأشياء، وأرادت الصعود والمساعدة، ولكن كانت محشوة بالكمثرى الخضراء ذات الجلد الأصفر قليلاً وكانت الكمثرى بحجم كفها.

سأل منغ تشيان الشخص الذي أعطى الكمثرى، "من أين أتت؟"

"لقد اختطفتها من طفلة".

"آه؟" لا، لا، أليس كذلك، هل تريد الاستماع إلى ما تقوله، انتزاع الكمثرى من الأطفال، هذا ما يمكنك فعله، الرفيق العزيز تشين تشي.

كانت منغ تشيان متشككة للغاية بشأن مصداقية هذا الأمر، "بأي حال من الأحوال؟"

اتسعت عيناها قليلاً من المفاجأة، وهو أمر لطيف للغاية. لم يتمكن تشين تشي من كبح جماحه، وشرح لها بهدوء أصل الكمثرى، "أنا "أنا أكذب عليك. لقد استبدلت الحلوى بعمي. أراد حفيده أن يأكل الحلوى، وأرادت زوجتي أن تأكل الكمثرى. "

زرع الرجل العجوز شجرة الكمثرى، وحملت شجرة واحدة الكثير من الكمثرى قطف الرجل العجوز الثمار وهي طازجة ووضعوها في القبو للتخزين، والآن لم يتبق سوى كمثرى واحدة في يد الطفل، وكان تشين تشي محظوظًا، وكان الطفل قد سئم من أكل الكمثرى، لذلك كان لديه حلوى في يده اليد، فتبادلوها. كان العم وحفيده المتعطش للسكر سعيدين جدًا، وكان تشين تشي، الذي استبدل الكمثرى بزوجته، سعيدًا جدًا أيضًا، وكان الجميع سعداء.

دحرجت منغ تشيان عينيها وأخذت قضمة من الكمثرى في الشتاء ليس من السهل الحفاظ عليها، والملمس ليس هشًا كما هو الحال في الموسم.

"تذوقها." أحضر Meng Qian الكمثرى إلى فم Qin Zhi وأخذ قضمة صغيرة، لكنه لم يستطع تذوقها إلا قليلاً.

"حلو."

"هل تأخذ قضمة أخرى؟" كان طعمها حلوًا بالنسبة لها.

خفض تشين تشي رأسه وقبل زوجته على شفتيها، وجعلت القبلة الحلوة بنكهة الكمثرى الناس سعداء، وقال بجدية: "أكلها، إنها حلوة جدًا"

روتين توان تشونغ ون اليومي لتربية الأشبال في المجموعة الضابطة [70]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن