161-170

36 2 0
                                    

رواية بينيليا
الفصل 161 هل هناك شريك؟
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 160 تشين شوالفصل التالي: الفصل 162 لقاء

الفصل 161 هل لديك شريك؟

"أيها الرفيق، أريد هاتين العظمتين الكبيرتين أيضًا." أشارت منغ تشيان إلى عظام العصا الكبيرة المحلوقة في حقيبة ظهرها.

غالبًا ما يأتي Meng Qian إلى هنا لشراء اللحوم والعظام الكبيرة. يعرفها بائع اللحوم جيدًا. يقطعها كالمعتاد

.

نظرًا لأن سعر اللحوم ارتفع بمقدار سنت واحد خلال العام الجديد، فقد وزنت منغ تشيان كيلوغرامين من اللحوم ووضعتها على عظمتين كبيرتين، وأنفقت يوانين وكيلوغرامين من كوبونات اللحوم، ودفعت القسيمة المالية. جاء تشو بينغ للعمل. انتظر، اذهب إلى مكان لا يوجد فيه أحد.

كان الأمر غامضًا للغاية لدرجة أنه جعل Meng Qian متوترًا قليلاً دون سبب، وسألت Zhou Ping، "ما الأمر؟"

"سمعت أن شقيق Qin Zhi موجود هنا؟"

لا، لقد أحضرتني إلى هنا خصيصًا لأكون غامضًا للغاية أن أسأل هذا؟ أي نوع من السر الخفي هذا هو متخصص في الاختباء في الزوايا والأركان؟

"ها هو قادم، لقد جاء إلى هنا بالأمس. كيف عرفت؟"

"ليس الأمر وكأنك لا تعلم أنه يمكن أن يكون هناك أي أسرار في منزل العائلة. لقد قاد تشين تشي سيارته تحت شجرة الجراد الكبيرة والجميع". عرف ذلك. شخص ما قادم." قال تشو بينغ.

شجرة الجراد الكبيرة الأقرب إلى باب فناء العائلة هي ما يسميه منغ تشيان مكتب المخابرات في فناء العائلة. اجلس هناك وابدأ ما تريد، في أقل من ثلاث دقائق، سيتم فرز القيل والقال الذي فاتتك من البداية إلى النهاية يأتي مع هدية مجانية في نفس اليوم.

لماذا منغ تشيان واضح جدا؟ إنها قصة طويلة، ولكن بكل بساطة، كانت ذات يوم مركزًا للقيل والقال، ورأت بالصدفة شخصًا يقول أشياء سيئة عنها تحت شجرة الجراد الكبيرة، وبدأت في انتقادها، مما تسبب في مشاكل في وجوه هؤلاء الناس بعد ذلك ، لم يعد هناك شيء عنها.

إذا لم تكن صريحًا بشأن هذا النوع من الأشياء، فسوف يظنون أنك كاكيًا ناعمًا وسيستمرون في الضغط عليه حتى ينكسر. إذا واجهتهم وجهًا لوجه، دعهم يعرفون أنك كاكي مصنوعة من الحديد. يمكنك أن تمنحهم الكثير من المال عن طريق التذمر منك، فبمجرد أن تسقط أسنانهم، يمكنهم إغلاق أفواههم وعليهم وزن كل ما يقولونه.

"إلى جانب ذلك، فإن عائلة Zhu المجاورة لمنزلي، ابنة العمة Zhu لا تعمل كممرضة في المركز الصحي. قالت إنها رأت ذلك بأم عينيها." خفضت Zhou Ping صوتها، "أنا لا أخبرك "أنا أحتجزك لأنني أريد أن أسأل، هل لدى زوج أختك شريك؟"

روتين توان تشونغ ون اليومي لتربية الأشبال في المجموعة الضابطة [70]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن