99∥ 𝘼𝙧𝙞𝙪𝙨

27 3 10
                                    

∥آريوس وَحش معجَزة البعد التاسِع والتسعُون, مَخلوق وُلد في البَعد التاسع والتسعون وُلد بقوه شر عظيمه في داخله.. وقد كانو وحوش البعد ال99 جميعا يخشون ماقد يصبح عندما يكبر!! وحاولو  التخلص منه عن طريق رميه في جحيم الهلاك.. حيث يتم قتل الوحوش المؤذيه والتي قد تشكل خطرا على الابعاد.. وقد كان آريوس عَلى حافة المَوت..إلى ان انقذته امرأه عجوز تدعى إزمرالدا وحش البعد التاسع قَد طمَعت في قوَته الهائله والجباره وماقد يكون عندما يكبر و من يوم إنقاذها له اصبح تابع لها نَعم..قد كان يجب عليه رد جميل السيده إزمرالدا وفقاً لقانون الابعاد.. وكَبر واصبح. وحَش اسطَوري خارق للطبيعة ,تهابه جميع مخلوقات الابعاد ولا يوجد كائن في الوجود قادر على ان يُصدق الكَم الهائل من الظلمه الدامسه والقوه في داخله..عَيناه!عيناه عَند الغَضَب مخيفتان بقدر كافي لجعل اي تواصل بصري معه ان يصيبك بكوابيس مُظلمة ستطاردك إلى مالانهايه.. اخطر مخلوق في جميع الابعاد واضخمهم اذكاهَم اشَرهم افضَلهم ,لامُنافس حَتماً!!.,يستطيع فعل مايخطر على باله مهما قد يكون, قوته لاحصر لها..خطواته كالزلازل , انفاسه حارة كالبراكَين, حجم جناحيه تَفوَق حجم السماء,وآريوس بَرغم مواصفاته وطبَيعته الشريره قد نُعِت بَ مُخَدِر الحُب الفتَاك..وَنَعَم هنَالك قَلوب تنَبَض لآريَوس! وذالكَ حتمَا لانه يتَمَتَع بمَظَهر جَذاب وجمَال قاسَي اخَاذْ وَشَخَصية مَثَيرة وَصَلبة كُل تفاصيله فاتنه!! ,وبَرغم كل هَاذا لَم تتجرَئ اي فَتاة على الاقتراب منه حتى الان.., يتغذى على المشاعر السلبيه ويحب العبث مع البشر لكَونهم كائنات عاطفيه مثيره للشفقه وبل اضافه الى انهم مُمتَعون,بالرغم انهُ يمقتهم بشَده ويحتقرهم لاكنهم وسيله ترفيهه الوحيده.

, يتغذى على المشاعر السلبيه ويحب العبث مع البشر لكَونهم كائنات عاطفيه مثيره للشفقه وبل اضافه الى انهم مُمتَعون,بالرغم انهُ يمقتهم بشَده ويحتقرهم لاكنهم وسيله ترفيهه الوحيده

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

____________________________________
وفَي قَصر آريوس الضَخَم, الساعه الرابعه فجراً قد كان يحتسي خليط من دماء البشر و التي تُعتبر المفضله له دماء مليئه بلمشاعر السلبيه.لذيذ!. وقد كان يستمتع بوقته الى ان سمع صوت دق الباب ..اشتَم رائحة ازمرالدا السيده العجوز,اللعنة! نكرة البُعد التاسع مجدداً آتية لأذلالي! اقسم انني اُفضل الموَت..تمتم تحت انفاسه وقام من مقعده ومشى بخطوات غاضبه وقَبل ان يضَع يَده على مقَبَض الباب..فتحت إزمرالدا الباب وقفزت على آريوس واسقَطتهُ ارضاً ,تفاجئ آريوَس !! مابكِ هل اصابك الخَرف قَد اخبَرتُك مرات عدة ألا تقفَزي عَلي هَاكذا!! ,ازمرالدا : سمعت ماقلته قبل قليل ايها الشقي!!,مهما زادت قوتك وضخامتك انت مازلت تحت رحمتي وعليك رد جميلي إلى الأبد وبلا تذمر .,آريوس :وقف وعقد ذراعيه في انزعاج , لَقد سمَعت هاذا الكلام الاف المرات اقسم لكِ ان أذناي تَعبت  !! ,إزمرالدا :  لَدي مهمة رائعه لك ,آريوس : *رفع حاجبه كان يبدو عليه الاستغراب* مهمة في الرابعة فجراً!؟ هل تقومين بأستعبادي ! قد كنت استمتع باحتساء مشروبي المفضل لقد افسدتي علي !! , إزمرالدا : لاخيار لك ,آريوس* ابتسم ابتسامه سخريه جانبيه مميلا راسه *إزمرالدا تحدثت بنبرة صارمه ونظرت له في عيناه مباشرة :  مهمتك القبض على اكبر عدد من ارواح البشر الشريره ! وتذَكر لاتدَع اي بشري يراك تستخدم القوى ,آريوس : مهمات لعينه لاتنتهي.. *تبخر بلمح البصر ووصل الى عالم البشر ...    

_____________________________________
انتهى الجزء الاول من روايتي🫶🏻✨اتمنى تكونو حبيتو القصه واستمتعتو بلقرائه ..حطيت كل جهدي فلاسطر دي حتى اطلعلكو احداث شيقه وقصه مختلفه واحداث جديده فا ادعموني حتى اتحمس اكتب زياده.وانتظرو الجزء التاني ان شاء الله
______________________________________

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 10 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

₉₉آرَيوس.مُعجَزَه البُعد التَاسَع والَتسعَون ₉₉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن