الحلقة الأولى: أسطورة قتال زيندوليا
يحكى أن هنالك رجلان حكما أرض زيندوليا بقبضة من حديد
أحدهم حكم الشمال و الأخر حكم الجنوب
دار قتال بينهما سمي بقتال زيندوليا التاريخي ..
زعيم الشمال vs زعيم الجنوب 🔥🔥🔥
و الآن سوف نقرأ كتاب من تأليف : أكوزوكي ياماتو ( الشاهد الوحيد لهذه المعركة )
كتب أكوزوكي في الصفحة 12 ..
زعيم الشمال او كما يسمى ( تشينسي جيزوكي ❤️🔥🛡)
بعد أن أرسل ذراعه الأيمن ( غامبوديا ❤️🔥🛡) لتقديم رسالة لزعيم الجنوب او كما يسمى بإسم ( زوو❤️🔥🛡) ..
محتواها : من جيزوكي إلى زوو سلم نفسك لذراعي الأيمن صائد الأشباح و سوف أعلنك قائدا مكانه بشرط أن تكون زيندوليا تحت حكمي ..
من دون أي تردد قام زوو بمهاجمة الذراع الأيمننن ..
غامبوديا vs زوو ..
غامبوديا : سيد زوو انني أحذرك .. انا اقوى رجل في منطقة الشمال بعد الزعيم .. حركة واحده ادمر بها جيشك فلا تتسرع و إسمع مني الكلام .. انت تكون اليد اليمنى و انا أكون البطل الثوري الذي وحد زيندوليا..
زوو: هههههههااااااااييييي كم انت مضحك يا رجل لا تحاول العبث معي ..
( التحول الأول تفعييل )
زوو المستوى الأول: قوة 12 رجل في أشد مستواهم ..
غامبوديا : ( يورييج تينكاااي 💥)
سدد كل من الرجلين كلمه .. تصادمت الأيادي ..
تبعثر الغباررر و تصدع الجدار الأمامي و لكن بشكل طفيف ..
زوو: دعنا نرفع العيار لشيء يستحق القتال عليه ..
انتقل كل منها بسرعهه الضوء إلى ساحة قتال الجنوب حيث لا مكان للضعفاء ..
زوو: انظر لنفسك .. رجل قوي جداا تبلغ من العمر 20 سنه ..
ازرق العينين و يلقبك الناس ب ( صائد الأشباح ) .. ذكرني كم يبلغ رأسك ؟؟
غامبوديا: 70 مليون دوزا
زوو: انا الذي يبلغ قيمة رأسه 18مليار دوزا يحارب فتى أحمق؟؟
إذهب للبيت سريعا فإنني لا زلت في المستوى الأول ..
عصر غامبوديا يده و اخرج منها نارا و قال : هل ترى هذه النار؟؟ إنها سوف تعجلك في عداد الموتى أصبر علي ..
جرى زوو ... و قال .. البوابه الرملية تفعيييللل..
البوابه الرملية حيث إن أصبت بها سوف تصاب بالعمى ل4 ساعات دون توقف ..
تُفعل بجمع تراب من الأرض و رميه لأعلى ثم النفخ عليه بأقصى قوة و ما هي إلا سحابه رملية توجه في إتجاه الخصمم..
اطلق زوو تلك السحااابه في إتجاه غامبوديا.. ليخرج منها الأخير سليماا بالكامل دون أن يصاب بعمى مؤقت ..
كيففف ؟؟؟ ( زوو بتعجببب)غ
امبوديا من وراء زوو : رحب بنسختي البديلة و الآن انظر خلفك سوف ترى الحقيقة ..
تلفت زوو و إذ بيد غامبوديا تلحف عينه بالنار ...
فقد زوو عينه اليمنى .. و هذا يزيد من قيمه غامبوديا لدى عدالة الجنوب ..
و
لكنننن يضرب زوو بيده صدر غامبوديا و إذ بالأخير يرتمي بعيدا .. يسعل دما .. يلتقط أنفاسهه ثم يرفع يده..
غامبوديا: حسنا حسنا لقد فزت لكن دعني أبقى حياا .. إذا ماذا توصل إلى زعيمي؟؟
زوو: قل له إنني اتحداه في مبارة تحدد مصير زيندوليا..
صراعة أباطرة الصحراء.. ( ثعلب الصحراء الشمالية vs كوبرا الصحراء الجنوبية )
ذهب غامبوديا إلى جيزوكي زعيم الشمال و قدم له رسالة ..
الرسالة:
من زوو إلى جيزوكي أبارك لك على تدريب يدك اليمنى جاعلا منه أفقد عيني اليمنى و لكنن.. فقدتها في المستوى الأول.. و أنت تعلم انني كبورا الصحراء الجنوبية أملك 1760 مستوى .. لذلك أجعل من نفسك رجلا يواجهني وجها لوجه .. و لنكتب سطرا جديدا في تاريخ زيندوليا و دعنا نعيدها كمملكة واحده مثلما كانت قبل 4500 سنه عندما حكمها ( دوسالدو ❤️🩹✨️)