part 30

423 18 0
                                    

في ذلك المكان الضيق والمظلم ..كان يقف لوحده بينما يستمع لصوت العواصف الثلجية الشديدة في الخارج والمرعبة بالنسبة له وصوت الرجال الذين أنتشروا حول المنزل وبدئوا يعطون التعليمات لبعضهم ...

مرت العديد من الدقائق منذ أن خرج جونغكوك من هنا ..الأختباء هنا وصوت العواصف وأحدهم أخبره أن يعود كل هذا مألوف ويعيد له ذكريات قديمة مألمة ومرعبة ...

فجأة هو سمع صوت لأطلاق نار في الخارج ثم أصبح صوت الأطلاق كتواصلًا ومكثفًا كان صوت الرصاصات ممتزج مع صوت العواصف في الخارج وأستمر صوت الأطلاق لمدة طويلة من الزمن...

أرتعش قلبه بقوة بخوف وضاق تنفسه مما جعله يمسك بيده على منطقة قلبه عندما هو سمع صوت أحدهم المنادي في الخارج ...

" سيدي ..أظن أننا أصبنا جونغكوك
لقد سقط في مكان ما ...."

" أبحثوا عن جونغكوك أبحثوا عن
جونغكوك لقد سقط في مكان ما "

وضع تايهيونغ يده على فمه بعد أن شعر بأنه على وشك التقيؤ بسبب تلك الصور التي عادت إلى خاطرته لتلك الدماء والأحشاء والأعضاء البشرية المتناثرة على الجليد الأبيض..

هو شعر بالأختناق في هذا المكان الضيق ولم يستطع التنفس..حرك قدميه اللتين كانتا ثقيلتين للغاية وأخذ بجر خطواته خارج ذلك المخزن ...

بدء صوت العواصف يزداد علوًا كلما تقدم داخل المنزل حتى أخيرًا هو وصل للباب الخارجي ووضع يديه على مقبضه ...

هو لم يستمع لكلام جونغكوك الذي طلب منه عدم الخروج من هذا المكان مهما حدث حتى يعود إليه وبالفعل هو فتح الباب لتقابله تلك العواصف الثلجية العاتية ...

كانت السماء بيضاء بالكامل بسبب تلك العواصف هو لا يستطيع الرؤية بوضوح ..وكانت المنطقة التي تمتد أمامه مظلمة جزئيًا ما عدا بعض الأضواء الخافتة التي تضيئها ...

بشكل مفاجئ ..أرتعاش جسده قد توقف تمامًا وهو ربما نسي خوفه لهذه اللحظات ..رفع قدمه خاطيًا أولى خطواته خارج عتبة ذلك المنزل ليصبح داخل تلك الحديقة الواسعة ...

لم يفكر أبدًا في البقاء أمنًا في ذلك المخزن .
الشئ الوحيد الذي يفكر فيه الأن هو أيجاد جونغكوك لأنه لن يستطيع أن يكون أمنًا ألا بقرب جونغكوك ..عليه البحث عنه والهروب معه بدلًا من البقاء هنا وأنتظاره وهو يعلم أنه لن يأتي ...

بهذه الخطوة تايهيونغ قد تغلب على خوفين ..خوفه من العواصف الذي كان يلازمه منذ أكثر من عشر سنوات وخوفه من الخروج إلى العالم الخارجي ..هو نسى هذا الخوف تمامًا في تلك اللحظات ...

December _ VK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن