الفصل 40

210 33 7
                                    

بعد مرور أسابيع، كانت إيرين مترددة في استدعاء آخر واحد وكان موعد وفاة الكونت يقترب ، وكانت هناك الكثير من الأشياء التي تدور في رأس الفتاة.

كان الوقت يمر بسرعة كبيرة بالنسبة لإيرين.

"ما هذا الهراء"، أقسمت إيرين وهي تتوقف عن العمل على الواجب المنزلي الذي كلفت به.

كان يوم وفاة الكونت غدًا.

كان على إيرين أن تفعل ما يجب فعلة، اتصلت بمال بعد العشاء.

"مال"، اتصلت إيرين بينما كانت مال تنتظر السماح لها بالدخول، "هل اتصلت بي؟ سألت مال بفضول. نظرت مال إلى الفتاة ذات الشعر الأبيض وهي تشرب الشاي بهدوء.

كانت مال متوترة بعض الشيء، فقد كانت هذه هي المرة الأولى منذ فترة طويلة التي تتصل إيرين بها في  مثل هذه المسألة الخاصة والخطيرة. وضعت إيرين فنجان الشاي جانبًا، "لا أحد بالقرب من الباب الآن، أليس كذلك؟ " سألت إيرين.

"نعم"، أجابت مال بسرعة، فابتسمت إيرين.

"أتذكرين أول مرة قلت لكِ فيها أن توقعي عقدًا"، تحدثت إيرين وهي تساعد مال على استرجاع ذكريات من الماضي البعيد، ومع ذلك تذكرت مال تلك اللحظة بوضوح شديد.

نظرت إيرين الصغيرة إلى مال، وأعطتها الأمل، لم تلاحظ إيرين تأثيرها على مال. كانت مال متشوقة لسماع ما ستقوله بعد ذلك.

قالت إيرين "مال، جاء في العقد أنه كلما أمرتك أنا، إيرين أن تقومي بفعل شيء يتعلق بنوع عملك، يجب ألا تسألي عن ذلك"، أدركت مال الموقف.

احتاجت إيرين إلى مهاراتها ثم ركعت مال أمام إيرين وسألت القاتلة "ما هي أوامرك أيتها الآنسة الصغيرة".

ياإلهي، هذا رائع جدًا...!

انتابت إيرين حالة من الهلع الذهني بسبب ذلك، قد تبدو هادئة لكنها كانت معجبة بها أثناء حديثها .

الصمت، والأفكار المتوترة والمتلهفة في رأس مال بينما كانت إيرين تأخذ نفساً عميقاً بطيئاً "مال، من فضلك ، قومي بالتحقق من عربة الكونت واحرسيها"،  ألقت إيرين فجأة القنبلة التي كانت مال تنتظرها.

اصاب مال الفضول وتراجعت عن طرح أي أسئلة، "هل يمكنني أن أسأل عن الموقع"، سألت مال. لقد اكتسبت مال ثقة إيرين، حتى أنها لم تطرح أي أسئلة. اتسعت عينا إيرين، وبعد لحظة من الصمت، اوضحت إيرين مكان عربة الكونت.

"لقد حصلت على معلومات من أحد الأشخاص، أن عربة الكونت في خطر"، اوضحت إيرين ، اتسعت عينا مال، لكنها لم تتكلم.

"مال أنا أعهد إليك بمهمة إبقاء الكونت على قيد الحياة." قالت إيرين بجدية. "إنه لشرف لي، سأنفذ أوامرك"، تحدثت مال بجدية.

"يجب أن تكوني في الموقع بحلول الساعة العاشرة من مساء الغد"، أنهت إيرين المحادثة وانحنت مال ثم غادرت.

حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن