Oneshot

37 5 11
                                    

احم

اول شي السلام عليكم كيفكم وش اخباركم وش علومكم ؟

ون شوت جديد بمناسبة يوم ميلاد فخمنا المعلم السادي القاتل المحترف الافضل في العالم ريبورن ...

وقبل لا نبدأ كثفوا دعواتكم لإخوانكم المسلمين وخصوصاً سكان شمال غزة ...

ويلا نبدأ ...

سلكوا للأخطاء الإملائية ...

قراءة ممتعة ...

.

.

.

.

.

.

ابتسم تسونا بتوتر وقال : لـ لامبو ... ما الذي تفعله منذ الصباح الباكر ؟

لم يجبه لامبو بل بقي يصوب عليه مسدساً اخضر - مألوفاً للغاية - بتعابير جادة لا تناسبه ... بحق !! ان يكون هذا اول شيء يراه بينما لم ينهض من سريره بعد ؟! اي نوع من الكوابيس هو هذا ؟!

رفع لامبو صمام الأمان ليقول تسونا بخوف : لـ لامبو ؟

وقبل أن يتحدث لامبو سمع الاثنان صوت ارتطام ... نظرا لمصدر الصوت ليجدا ريبورن قد سقط من ارجوحته الشبكية إلى الأرض وقد انقلب الى الجانب بينما يتمتم بأنه يريد الحلوى ...

رفع تسونا حاجباً مستغرباً ... منذ متى ريبورن يحلم بالحلوى ويغمغم في نومه بها ؟ أساساً منذ متى يسقط ريبورن من على ارجوحته ؟

مرت رصاصة بجانب رأسه ليقفز فزعاً ويلتصق بالجدار ... عاد المسدس الاخضر إلى حرباء استقرت على كتف لامبو الذي قال : اسرع واستعد للذهاب للمدرسة قبل أن تتأخر ...

مستحيل ... مستحيل مستحيل مستحيل ... هناك شخص واحد فقط سيطلق عليه النار منذ الصباح الباكر فقط ليجعله يذهب إلى المدرسة في الوقت المحدد ... أيعقل ؟!

تسونا : أ أنت ...

ابتسم لامبو بتكلف قائلاً : لقد استغرقت وقتاً طويلاً لتكتشف الأمر ... دامي تسونا ...

صاح تسونا : ريبورن !!

نظر نحو ريبورن - أو لنقل جسد ريبورن - ثم أعاد نظره الى لامبو وقال : إن كنت انت ريبورن فهذا ... لامبو ؟!

مرت رصاصة أخرى بجانب رأسه ليعود للالتصاق بالجدار بينما يصيح بخوف ليقول لامبو ( ريبورن ) : الأفضل أن تسرع وتستعد للذهاب قبل أن أفرغ مسدسي في رأسك ...

صاح بفزع وقفز من على السرير خارجاً من غرفته في لمح البصر ... استعد في اقل من خمس دقائق ونزل الدرج على عجل ليسقط في نهايته ويلتصق وجهه بالأرضية ...

وجد لامبو أو لنقل ريبورن - بجسد الاول - يقف أمامه بينما يهز رأسه بخيبة أمل ...

بينما وفي نفس الوقت ركض ريبورن أو بالأحرى لامبو - بجسد ريبورن - قافزاً من على الدرج بينما يضحك ببلاهة قائلاً : قياهاهاهاهاها ... لامبو سان سيهزم ريبورن الغبي اليوم !!

تبديل ؟! [  KHR Oneshot ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن