Prologue

988 58 34
                                    

٨ يوليو | فلوريدا، ميامي

هيونجين.




أجوبُ الطَريق الطَويل و أسفَل أشعة شَمس الظَهيرة خالِقة طَبقة خَفيفَة من العَرَق على جَبيني و خصلات شَعري الفَحمية الأمامية المُتَدلية.




الدِماء الجافة على بنطالي الأسوَد تُزعج فخذي بسبب إحتكاك الجِلد بالقُماش المُلَطخ الخَشن.




أحشُر المُسَدس الفِضي في بنطالي فكان المعدن الساخن نتيجة حرارة الصيف و الشمس يحتك بجِلد خصري يسبب إمتعاضي و كُرهي لليوم.




الهاتف في الجيب الخلفي، و جسداً بدا لي بديناً و جداً أحمله على كَتفي بأعجوبة أُبقيه ثابتاً، الدماء كانت كإطاراً حول أظافر يداي.




و بسبب قانون المكان يُمنع الدخول بالسيارات أضطررت للسير حاملاً ذلك الجسد و الطريق إلى المبنى لا ينتهي.





أرى المبنى من بعيد، يشبه إلى حد كبير مبنى السجن المركزي بلونه الرمادي و نوافذه العديدة الصغيرة، و ربما يعتقد أحد المارة أنه مبنى جمهوراً




و في الحقيقة داخل هذا المبنى مفعم بالحياة، و يقام فيه العديد من الأنشطة.





بعد السير لعدة دقائق إضافية وصلت للباب الأمامي المعدني، وضعت مقلتاي أمام الماسح و بالفعل الجهاز قراء عيناي و فُتح الباب من أجلي.




تنهيدة تعكس ضُجري أدخل عبر الرواق خافت الإضاءة و هناك لمبه تومض لأن أحد الموظفين تكاسل عن مهمة تغييرها.






ينبثق من الباب في نهاية الرواق ضوءاً يساعدني في إبصار طريقي و كنتُ أمقط إهمالهم الصريح لهذا الرواق.




دلفت للصالة و كانت عبارة عن مكاتب صغيرة حيث مضجع الموظفين خلفها.





الجميع كان مشغولاً في عملُه لم يطالعني أحدهم بمباغتة أو ذهول، فإنها طبيعية العمل هنا.





أنها عصابة و أنا ضمن طاقم عملها.






المكتب الذي أجوب خلاله نحو الدرج للطابق الثاني يخص أعمال التجارة، فكنا لابد التَسَتُر على أعمال الإجرام بالعمل في التجارة التَقِية و الغير مشكوك فيها.







أصعد الدرجات العملاقة فإذا استعملت المصعد من الممكن أن يتهاوى بيّ و بالجسد الذي أحمله بسبب أنه متهالك.






Lost | hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن