رِحلة أثناء وَهم

11 2 0
                                    

Part21:كحول

دايفيس :حسناً فرصة ان يتم قتلي هي 100% ان تعرف علي احدهم... لكن من يهتم الأمر يستحق المحاولة..؟ -

دايفيس - حسناً المرة القادمة لم اخذ ملابس هذا النحيف انها ضيقة...-يغطي راسه -

يمشي بكامل قواه العقلية بين الأشخاص "... يارجل لديهم أسلحة تكفي لقتل جيش......" يسقط - مالذي....

لورنس:الا ترى أمامك؟....

دايفيس :هه.. اعتذر كُنت شارد الذهن.. اعذرني.... - ينهظ ويحاول الذهاب بسرعة-

لورنس :لحظة انتظر....؟!

دايفيس - يغلق قبضته ويلتف بهدوء - نعم...؟

لورنس :خذ هذه الحقيبة اوصلها ل... نسيت اسمه لكن يقولون انه مصاب.. - يتركه ويذهب "

دايفيس :.. Eh.... كان هذا أسهل مما توقعت.. - يذهب بسرعة دون أن يلاحظه احد"

لورنس :لم يكن ليكون سهل لولا تدخلي... "في راسه"

دايفيس :هي رُفِس هل مُت ام لا؟ اتمنى لو انك مي... "ينحني"!!!!؟؟ ما مشكللتككك تحاول قطع راسي ب... اهذه ساق؟... يحدق رُفِس "هل قصر معك الشجر بشيء ايها الضخم؟..

رُفِس :أخرس وابتعد من هنا!! - يحاول ضرب دايفيس -

دايفيس :هي بحقك.. انت حتى لست قريب... لا ابذل مجهود كي ابتعد... - ينظر لرقبتة رُفِس -... حسناً يبدو أن لدينا من تسمم هنا.." يضرب رقبته - وقت النوم..

ينظر عن كثب-.... انه ذاته... ذات السُم الذي اصب لاين.... - تنهد- فقط لو امسك بالذي يقوم بكتابة هذا الهُراء......

دايفيس :حسناً يا ضخم لا شيء شخصي لكن لو حاولت قتلي مرة أخرى عندما تستيقظ قل وداعاً للحياة.... مهلاً هل انا حقاً اقوم بأنقاذه؟.... "يحدق برُفس-.... حسناً حالك يُرثى لها... اتمنى الا تجعلني اندم...؟

2:00am..

دايفيس :... الجانب المشرق ان الكحول الطبي هو كحول أيضاً..." ضحك"... حسناً رفاق... متى يستيقظ احدكم......." تثاوب"..... ماذا لو ان كل هذا كان وهم ايضاً...

دايفيس : ماذا لو كُنت انا من مات وهناك من يقصُ هذه الحكاية.... وانا اعيشها مجدداً..؟.. "يضرب جبهته" مالذي اتحدث عنه انا ثمل.....

دايفيس ينظر لانعكاس شكله على القارورة ".... هن.. لديك عين واحدة انظر لنفسك....

دايفيس : يكسر القارورة ويحدق ببقايا الزجاج".... يقولون اني لا استيقظ عندما اصاب بشكل كبير.... وفي نفس الوقت كُنت اراها.... "يمسك ببقايا الزجاجة بقوة -... هل هذه المرة سأراك أيضاً...؟

مارك" يرمي الزجاجة بعيداً"... ستراها فقط لو مُت - يمسك دايفيس من مُقدمة قميصه "... ولم اسمح لك بذلك..

لاين :... صباح الخير.... - ا.... رفاق اقاطعت حوار مهم؟

مارك :لا.. فقط هذا الأحمق قد ثَمل... وكاد يقتل نفسه...

دايفيس :لا تقلها هكذا الأمر يبدو كاني سانتحر؟

مارك :قل هذا للذي كان سيطعن رقبته" يركل رأس دايفيس بخفة"... عُد لرشدك ايها المعتوه...

دايفيس "هادء"

لاين : بعيداً عن شجاركم... لما رُفِس مُعلق بالشجرة؟.. ولما هو معنا من الأساس!؟؟؟

مارك :غبنا عن الوعي لبعض ساعات واوقعنا بمشكلة كل عادة... - لما لاتستطيع التصرف كش..... "

دايفيس - يحدق بمارك وعينه شبه خاوية -..

مارك :.. هي.. انت.. لما تبدو... - يجلس بقربه - يبعد الشعر عن عينه الثانيه"...!!!!! - يبتعد للخلف "....

لاين :مالامر الم ترى جرحه من قبل؟

مارك :.. لا... والجرح ينزف..

لاين :... - ياخذ علبة الإسعاف بسرعة ويحاول إيقاف النزيف -.... حاول ابقائه مستيقظ..

مارك :هل الأمر سيء لهذه الدرجة...؟

لاين : لا ربما قد تنبت له عين جديدة وتظهر لك تلك النجوم اللامعة؟... بالطبع الامر سيء؟؟!!

مارك :... لما يبدو هذا الجرح كأنه....

دايفيس : كالاصابة برصاصة. .

لاين :ابقى بدون حركة ولاتتكلم..... كُدت انتهي..."ترتجف يداه"

مارك :اهناك شيء لم تخبروني به..؟

لاين :... حقيقة فقدانه لعينه لم تكن بسبب الانفجار.... لكان راسه ذهب مع الإصابة.... تعرض لطلق ناري قبل ان يُدرك مالذي يحدث...

مارك :ولما لم يخبرنا؟من قام بذلك من الأساس؟؟!..

لاين : لا أعلم... عندما وصل لهذا الجزء كان يتعرض لاصابه ويفقد وعييه... مثل الان...

مارك : لحظة.. ان مازال جرحه لم يُشفى للان هذا يعني انه لم يمضي الكثير على الحادث؟...

لاين :لا أعلم... فقط لننتظر الى ان يستيقظ.... إذا استيقظ.....

مارك :مالذي تتفوه به بالطبع سيستيقظ... يجي ان يستيقظ... فأنا لم اعتذر منه...

لاين : احمل هذا الندم معك طول حياتك لو مات.... "ينهظ" فقط كان يكترث لامرك اكثر من اي احد هنا... وفضلت فتاة عليه....

مارك :... توقف عن جعلي اشعر بالذنب.. فانا اكاد اجنُ... بسبب الأمر..

لاين :لم أشعر بالاسى عليك؟ انت تستحق... "يحمل دايفيس" اجلب لنا شيء لنقم باشعال نار.....

رِحلة أثناء وَهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن