20*

24 2 29
                                    


هلووو يا حلوين ..











عيد رأس السنة قارب على المجيء و قبله سيكون ميلاد تايهيونغ
هو لازال يكره هذا اليوم هو ذاته الذكرى السنوية ل موت مينا لكن الجميع يحاول أن يخرجوه من هذه المتاهة التي يدخلها كل عام في هذا اليوم بالذات  ، لربما يسطيع أحدهم أن يجعل ميلاده لهذه السنة مميزاً لربما يستطيعون أن ينسوه بعض من وجع هذا اليوم .

سيدخل على سنته الثالثة و العشرون هذه السنة ستحمل في طياتها العديد من المفاجآت التي ربما ستغير حياته جذرياً .


.

.

كان كلاً من جنغكوك و جيمين جالسان في غرفة جنغكوك يلعبان البلاي ستيشن كلاهما مهوس بهذه الألعاب بشدة  .
عندما دخلت ريوجين حاملةً معها بعض الكوكيز الذي يفضلونه الأثنان و جيمين بالأخص .
يا رفاق وصل الكوكيز قالت بحماس
التفت لها كل من جيمين و جنغكوك بسعادة و سعادة جنغكوك كانت واضحة جداً من عيناه اذا استقام يأخذ الصحن منها بسرعة .

أيها البقرة لا تأكله كله أترك لي بعض منه قال جيمين و هو ينتحب من منظر جنغكوك الذي راح يأكل الكوكيز بسرعة .

لا تقلق جيمين هناك المزيد منها قالت ريوجين بخفوت .

سلمت يداكِ ريوجين لكن لا أريد أن تجلبي المزيد يكفيكي أنك جلبتي لنا هذا .

و راح يأخد الصحن من يدي جنغكوك ، بالنهاية توصلوا إلى حل ان يجلسوا و يأكلوا مثل البشر و كل شخص يأخذ كفايته .

تحمحمت ريوجين قائلة هناك موضوع أريد مفاتحتكم به .

استغرب الأثنان منها .

ما هو قال جنغكوك.

جلست على طرف السرير مقابلاً لهم و قالت : تعلمون أن عيد ميلاد تايهيونغ سيكون بعد الغد ، و كما تعلمون أيضاً أنه لا يحب هذا اليوم منذ أن توفت خالتي مينا .

ترك الأثنان ما كانا يأكلانه و ملامح الحزن أنتشرت على وجوهم عندما ذكرت مينا ، هم كانوا يعتبرونها كأم لهم بل أكثر من هذا حتى .

إذاً ماذا سنفعل لكي لا يدخل في نوبة حزنه المعتادة هذه السنة  قال جيمين بحيرة .

ما رأيك أن نذهب للملهي و نثمل و نقضي وقت مع الفتيات يااه سيكون افضل حل لينسى تايهيونغ حزنه
نكزه جيمين بخجل من وجود ريوجين، جنغكوك عبارة عن  فضيحة تمشي على الأرض .

أما ريوجين ف تجهم وجهها هي تعرف عن علاقات جيمين بالفتيات بل هو زير نساء أيضاً لكن القلب و ما يهوى هي تحبه و لكنه غبي لا يرى هذا الحب ، هي تعلم كم أنثى واعد من قبل و كم زياراته للملاهي كثيرة بالمختصر هو يشبه الملائكة لكنه من داخله شيطان .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قطعتين من الفراولة Two pieces of strawberriesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن