The Final Chapter 18

501 20 9
                                    

بعد ستة أسابيع

. . . Bianca . . .

"لدي مفاجأة لك." إشارت وأضع يدي على صدر ميخائيل.
"أوه؟ ما هو؟ "
دعوت شفتي تتسعان في ابتسامة متعجرفة، أمسكت برباط عنق قميصه، وتراجعت خطوة إلى الوراء، جاذبة إياه نحوي. يرتفع حاجب ميخائيل، لكنه يتبعني، يأخذ خطوة للأمام مقابل كل خطوتين لي بينما يسمح لي بقيادته عبر غرفة المعيشة إلى صالة الألعاب الرياضية. دون أن أترك ربطة عنقه، أدير المقبض وأجذبه إلى الداخل، منتظراً ردة فعله عندما يرى الإعداد الذي حضرته. يتوقف عند العتبة لينظر إلى الستائر التي سحبتها بالكامل على النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف. الضوء الوحيد في الغرفة يأتي من مصباحين نقلتهما من غرفة المعيشة ووضعتهما في زوايا متقابلة. تبتسم شفتاه عندما يلاحظ الكرسي الذي وضعته في وسط الغرفة، لكنه لا يعلق. ألوح بإصبعي نحوه، وأجذبه إلى مسرحي المؤقت، وأقوده حتى نصل إلى الكرسي.
"اجلس"، أشير وأدفع برفق صدره.
ميخائيل يجلس على الكرسي ويميل برأسه إلى الجانب، ويضغط شفتيه كما لو كان يحاول قراءة نواياي.
"اغمض عينيك. ولا تتجسس."
"حسنًا." يبتسم ويتكئ على الكرسي.
أضع قبلة خفيفة على شفتيه، ثم أسرع نحو الزاوية حيث تركت تنورتي التول وحذاء الباليه مخبأين تحت منشفة. يستغرق الأمر أقل من دقيقتين لأخرج من فستاني وأرتدي النعال، والتوب القصير، والتنانير. في البداية، كنت أنوي ارتداء بدلة رقص لكن ذلك سيتعارض لاحقًا. بعد التردد لبضع ثوانٍ، أخلع سروالي الداخلي وأرميه فوق الفستان المهمل. بنظرة سريعة على كتفي إلى ميخائيل، أبتسم بتوقع وأنا أضبط نظام الصوت ليعمل بأقصى حجم. في التوقف الذي أدرجته قبل أن تبدأ قائمة التشغيل الخاصة بي، أتخذ وضعية رابعة مفتوحة مع ذراع ممدودة في قوس ناعم.

تملأ الأصوات الافتتاحية لنوكتورن شوبان رقم 9 الغرفة، ويفتح ميخائيل عينه فجأة. أبتسم، أرسل له قبلة، وأبدأ. أدخل نفسي في دوران، وأمد ساقي ببطء في حركة تطوير معلقة، تسلسل الافتتاح الخاص بي من بحيرة البجع، ثم أتابع بسلسلة من الرقصات المختلفة. عين ميخائيل تراقبني دون أن تومض، تتبع كل تحركاتي. تعودت على أن ينظر إليّ الرجال، سواء على المسرح أو خارجه، لكن لم ينظر إليّ أحد بالطريقة التي ينظر بها ميخائيل. كأنني شيء ثمين، وهو خائف من أنه إذا حرك عينه عني، قد أختفي. رجل غبي جداً، زوجي. لا أحد سيجعلني أتركه. أبداً. أؤدي حركة الأرابيسك وبعض الخطوات الصغيرة حتى أقف أمامه مباشرة، ثم أقوم بحركة الفويتية وأتوقف في نفس اللحظة التي تنتهي فيها قطعة شوبان.
هناك بضع ثوانٍ من الصمت، خلاله يراقبني بابتسامة صغيرة على شفتيه. ربما يعتقد أن هذا هو كل ما أعددته، وعندما يملأ صوت أغنية "All Of Me" لجون ليجيند الغرفة، يرفع حاجبه. أبتسم وأخطو للأمام، وأقف بين ساقيه.
يمر البيت الأول ونحن نتبادل النظرات دون أن نلمس بعضنا البعض حتى،
لكن عندما يغني الجوقة، أضع كفي الأيسر على خده الأيمن،
وبدون أن أفقد الاتصال بالعينين، أزيل رقعة عينه بيدي
الحرة. "All of me"، همست وأضع قبلة على شفتيه. "All of you... حبيبتي."
يعتبرني بينما يضع يده على مؤخرة رقبتي، ويدس شعري بين أصابعه ويضغط. أزيل رباط عنقه وأفتح زر قميصه. ميخائيل لا يقول كلمة، فقط يراقبني بينما يمسك بشعري مما يجعل رأسي ثابتًا. كما لو أنه يريد أن يبقي وجهي في مرمى نظره.
عندما يبدأ الجوقة مرة أخرى، أخلع قميصه وأميل لأضغط بشفتي على جفنه الأيمن المليء بالندوب. "كل عيوبك..."
يأخذ نفسًا عميقًا ويضع يديه الكبيرتين الخشنتين على وجهي، لمسته رقيقة بشكل لا يصدق. أبتسم وأرسم بإصبعي شكل قلب على صدره.

Broken Whispersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن