"أين- إيك"، فوجئت إيرين بالخشب المحترق القادم نحوها واستخدمت بسرعة قوة أوندين ثم سيلف لإسقاط الخشب قبل أن يسقط عليها.
عليها أن تعمل بسرعة، فهي معرضة للخطر في هذا الموقف.
"أنتِ تتقنين الأمر!" قالت أوندين مبتهجة بينما كانت "إيرين" تصد كل خطر قادم نحوها، قالت إيرين بينما كان العرق يتصبب منها: "هذا المكان يبدو وكأنه أعماق الجحيم".
كانت إيرين تتجه نحو المكتب.
قالت إيرين: "من المستبعد جدًا أن يكون الكونت في أي مكان آخر غير مكتبه"، من المرجح أنها كذلك لكنها لا تزال غير متأكدة.
إذا لم يكن الكونت في مكتبه، فعليها أن تتفقد غرفته. تسارعت خطوات إيرين عندما أدركت أنها كانت في مكان قريب.
كانت تراقب المنزل وهو ينهار ببطء خلفها، كان لديها بعض الذكريات هنا. أليس مثيرة للشفقة في هذا الموقف.
با-دومب
"الكونتيسة والكونت ما زالا بالداخل!"
با-دومب
"السيدة والسيد لا يزالان في المنزل!"
با-دومب
بدأ قلب إيرين يخفق بشدة وهي تتذكر أن الكونتيسة لا تزال هنا إذا مات والدا أليس في هذا الموقف...
عضت إيرين شفتيها في محاولة لتجنب وتفادي أي أفكار سلبية، نظرت إليها الأرواح العنصرية بقلق.
"إيرين، أنتِ لا تزالين صغيرة ، لا داعي أن تتحملي هذا الأمر"، تحدثت الأقزام ، رفعت إيرين حاجبها بينما كانت تركض عبر كل عقبة.
"أنت تعرف فقط أنني قد أبدو صغيرة، لكنني بالغة"، ذكّرت إيرين الاقزام بامتلاكها لجسد إيرين.
"أوه صحيح..."
من المدهش أن هذا في الواقع أفضل من التدريب على المبارزة بالسيف...
فكرت إيرين في نفسها وهي تتذكر الأحداث الرهيبة التي مرت بها أثناء تدريبها مع رالف.
"إيرين! هناك!" صرخت أوندين عندما رأوا باب المكتب، "إيرين، لقد اشتعلت النيران في مكتبه"، قالها سلامندر، ابتلعت إيرين ريقها .
"هل تعتقدين أن الأشخاص الذين أشعلوا النار موجودون هنا؟" سألته إيرين بخنوع، هزّ سلامندر رأسه، "أعتقد أنهم هربوا"، نقرت إيرين بلسانها، لقد جرّت نفسها إلى الهاوية.
اقتربت إيرين من الباب وأحاطت بجسدها تيارات من الماء، سيطرت على الماء وأوقفت النار حول باب مكتب الكونت. أخذت إيرين أنفاسًا عميقة وفتحت الباب من كل قلبها.
"الكونت! الكونتيسة!" صرخت وهي تسعل، كان هناك المزيد من الدخان في مكتبه. شعرت إيرين بقشعريرة تسري في عمودها الفقري.
أنت تقرأ
حياتي القادمة كابنة مهملة للدوق الأكبر 2
Science Fiction!! القصة الأصلية !! تشاي هي امرأة كورية هربت من آلام الماضي بالانتقال إلى أمريكا تستمتع بحياتها بالعمل الجاد في مقهى، وإذا لم تكن تعمل كانت تقرا الروايات على شبكة الإنترنت بعد يوم طويل من العمل، ردت على مكالمة هاتفية غامضة وبعد لحظات دهستها شاحنة ول...