part 21

29 3 3
                                    

اوي اوي اوي وسعو السكه با جماعه كنوزه حضرت احم احم عارفه الانتو عايزين تمسكوني تموتوني دلوقتي ومجهزين اسلحتكم بس والله كان الهاتف مسحوب ولما لقيت تعليقاتكو قلت هنزل بارت عشان انت وحشتوني اوي
سؤال كنزي وحشتكو ولا لا🤔
يلا نبداء زهقتكو معلش
—————————————————♡
هي ايضا للنوم.
في اليوم التالي.
في منزل عائله التودوروكي وخصيصا في المطبخ.
فيومي: ناتسو هيا للفطار.
ناتسو وهو يخرج من غرفته: لا اريد فيومي.
فيومي: لا ناتسو انت لم تاكل شي منذ البارحه ارجوك تناول هذا فقط(كانت تقولوها وهي تمد يدها لتعطيه شطيره)
ناتسو: ارجوكي فيومي اتركيني وشاني. 
فيومي: ارجوك صغيري هذا فقط من اجلي.
ناتسو: ان اكلتي ساكل.
فيومي: اوه ناتسو.
ناتسو: اخر كلام لدي.
فيومي: حسنا صغيري.
صوت فتح الباب.
انديفار: مرحبا.
فيومي: مرحبا ابي(بابتسامه)
انديفار: هل احد منكم يعلم اي شي عن شوتو.
كانت فيومي ستتكلم لولا صوت ناتسو الذي اوقفها.
ناتسو: ولماذا تريد ان تعلم هل هذا سيزيدك شي(كان يقولوها وهو يندغ طعامه في فمه)
انديفار: هذا ابني وانا والده فبلتاكيد ليقاطعه ناتسو بصراخ في وجهه بقوله هل اصبح ابنك الان هل اصبحت والده الان اخبرني انت تشعر بلندم الان لكن اريد اخبارك انهو قد فات الاوان.
فيومي وهي تمسك يديه: اهداء ناتسو ارجوك لاتقلق ابي هو بخير.
ناتسو وهو يبعد يديها عنه: كيف تتعاملين معه هكذا ولاكنه فعل شي فيومي استيقظي هو من افسد طفولتك وطفولت اخواتكي كيف تتعاملين هكذا اههه انا ذاهب(بغضب)
انديفار: انا اسف علي هذا(كان يقولوها وهو يخرج من باب المنزل.
لتمسك فيومي فمها وبدئت دموعها بلنزول كانت كلامات ناتسو جارحه لها كثيرا.
في مكان ما
........: امي هذا ليس جيد يجب عليهم ان يعلمون.
.......: ارجوكي ابنتي ارجوكي لا تخبريهم هذا افضل لهم ولي ارجوكي.
.......: لكن امي.
......: ارجوكي ابنتي ارجوكي(كانت تقولها وهي تركع لترفع الشابه رأس السيده وقد قبلت راسها بقولها حسنا امي لن اخبرهم.
عند ناتسو
كان يمشي وهو غاضب ليري شاحنه كانت في اتجاها اليه لياتي فتي ويدفعه لكي لاتاتي الشاحنه عليه لينهض ناتسو وهو يمسك رائسه ليري الفتي وهو واقع بجانبه يحاول الوقوف لانه اتصاب في يده ليذهب له ناتسو سريعا ليساعده علي النهوض.
ناتسو: هل انت بخير (بقلق شديد)
الفتي: نعم بخير.
ناتسو: شكرا لك حقا انا لا اعلم كيف اشكرك حقا.
الفتي: لا داعي لكل هذا.
ناتسو: يبدو جرح يدك عميق تعال لبيتي انهو قريب من هنا.
الفتي وقد توتر قليلا: لا داعي انا بخير.
ناتسو وهو يسمك يده: تعال فقط.
الفتي وقد ابعد يده عنه: لا اريد ناتسو(بغضب)
ناتسو: ناتسو ولكن كيف عرفت اسمي.
الفتي: يجب عليا الذهاب الان.
ليمكسه ناتسو قبل ان يذهب: من انت وكيف تعرفني.
الفتي: اوييي ابتعد عني.
ليخلع ناتسو قبعته ليتفاجاء بمن.
ناتسو: د.دابي.
ليمسك تويا قبعته ويرتديها سريعا لانهم في مكان عام ويمسك يد ناتسو ليدخل في زقاق لكي لا احد يراهم.
ناتسو: ا.انت ت.تويا.
تويا: ايظن علمت.
ناتسو: اجبني انت تويا حقا(بصراخ)
تويا: نعم.
ناتسو وقد بدأت دموعه تاخذ مجراها علي وجه وقد اخفض راسه: لماذا لماذا تويا لماذا.
تويا وهو يرفع وجه: ناتسو كان يجب عليا فعل هذا انا فقط اريد اخبارك بشي ليقاطعه ناتسو بقوله هل تكرهنا لهذه الدرجه تويا لم اتوقعه منك ابدا.
لتلمع عين تويا بلحزن.
تويا: لماذا تقول هذا ناتسو.
ناتسو: لانك ابتعدت دون ان تشعر بنا ابتعدت دون ان تقول لنا الم تشعر بنا عندما سمعنا خبر وفاتك الم تري كم من الالم الذي عانينا به لقد كنت اتي الي قبرك واشتكي لك من همومي لكن لقد كنت اتكلم مع الفراغ انا لماذا لم تقول لنا فيومي انا شوتو امي توفت تويا قبل انا تعلم ان ابنها علي قيد الحياه.
تويا: م.اذا امي.
ناتسو: نعم تويا امنا قد ماتت.
تويا: لا لا ناتسو لا تمزح امي بخير صحيح(بتفاجاء حزين)
ناتسو: للاسف لا تويا لقد ماتت قبل ان تراك وتعرف انك لم تمت او انك دابي حتا.
تويا: لا ناتسو ارجوك انا انا لم اعتذر له لم اعترف له انني كنت مخطئ لم تعرف انني احبها جدا.
ليصمت ناتسو بحزن علي اخيه.
ليصمت تويا ايضا ليردف بحزن ساذهب ناتسو اعتني بنفسك وباختك حسنا.
كان سيذهب تويا ليمسكه ناتسو من قميصه.
ناتسو! ارجوك تويا تعال معي فيومي تريد رائيتك وهذا العجوز عرف خطئه بعد فوات الاوان لكن لن اسامحه شوتو تويا شوتو انت لا تعلم كميه الحزن والالم الذي عانه ارجوك تويا.
ليبعد تويا يده.
تويا: انا اسف حقا ناتسو لا استطيع وداعا.
ليذهب تويا ويقع ناتسو وهو واضع يده علي وجهه كانت هذه اللحظة مؤلمه جدا بلنظبل له الان ليظل عكذا ربع ساعه ليتذكر انهو لديه جامعه ليمسك هاتفه ليراها9:30 ليدخل هاتفه في جيبه ويبداء بلجري لانه تاخر علي جامعته بعد جري عشر دقائق لحزن حظه لم تكن الجامعه بعيده حدا ليدق باب الفصل وهو يلهث من الجري ليفتح له المعلم.
المعلم: لماذا تاخرت ناتسو.
ناتسو: انا اسف حقا كان لدي ظرف.
المعلم: حسنا ناتسو اجلس بجانب ريكو واتمني ان لاتتاخر مره اخري.
ناتسو: لا لن اتاخر مجداً.
ليجلس ناتسو.
بعد الحصه.
كان ناتسو ينظر لغذائهو بحزن الذي لم يكل منه شي ليقاطعه صوت فتاه جميله.
....: مرحبا ناتسو.
لينتبه له ناتسو: اوه مرحبا ريكو.
ريكو: تبدو حزين بعض الشي.
ناتسو: لا لا يوجد شي.
ريكو: ناتسو ليس علي هذا الكلام انا صديقتك المقربه يا رجل اما انك لا تعتبرني صديقتك المقربه.
ناتسو: ليس هكذا ايتها الثرثاره انا فقك لا اريد ازعاجك بمشاكلي.
ريكو: اتمزح معي ناتسو مشاكلك هي مشاكلي ومشاكلي هي مشاكلك ارئيت ابي اليوم حرمني من الهاتف انهو يقول انني لا اذاكر وانا اذاكر ناتسو هذا ليس عدل(بحزن) اممم ايذا لنرجع لما كنا عليه لماذا انت حزين يا صديقي.
ليضحك ناتسو علي انفاصمها لتبتسم له هي ايضا بدورها.
ريكو: هيا اخبرني ناتسو.
ناتسو: اخي.
ريكو: شوتو.
ناتسو: لا تويا.
ريكو: ما به تويا(ببعض الحزن)
ناتسو: انهو علي قيد الحياه.
ريكو وقد صرخت بتفاجاء بماذا ليضغ ناتسو يده علي فمه.
ناتسو: اشششش.
لتبعثر ريكو شعرها وقد اعتذرت ثم اكملت ولكن كيف عرفت ناتسو.
ناتسو: ريكو انا اؤمن لكي واخبركي لا تخبري احد.
ريكو: هكذا ستجعلني احزن منك هل قلت لي شي من قبل وقلت لاحد.
ناتسو:لا.
ريكو: ايذا اخبرني.
ناتسو: تويا هو دابي.
وقد اخفض راسه بحزن لتصمت ريمو تمسك فمها نتيجه لصدمتعا لكن وقد رفعت راسهو لتبتسم في وجهه.
ريكو: لاتحزن ناتسو يجب عليك ان تفرح لانه مازال حي وامر انهو شرير او هكذا يكمنك انت واخواتك ان ترجعوه عن هذا القرار.
ناتسو: انت تعلمين تويا عنيد جدا ريكو وانا بلا فائدة انا لست بطلا لكي اقاتله ولا حتي اخ اصغر له جيدا لكي يتكلم معي ليصمت قليلا انا اسف ريكو اشغلتك بمشاكلي الغبيه.
ريكو وقد امسكت يديه: ناتسو اريد ان تعلم شي واحد فقط انني شاظل صديقتك الي الابد فا لاشي اسمه ازعجتني بمشاكلك كما قلت لك سابقا مشاكلك هي مشاكلي ومشاكلي هي مشاكلك صحيح(بحنان)
ناتسو: صحيح.
ريكو: ولا تقل علي نفسك انك بلا فائده لمعلومتك ان تويا يحبك كثيرا وسيتستمع لك انت كنت اقرب شخص له منذ طفولته فلا تحزن انا واثقه انك سترجعه عن هذا القرار.
ناتسو وقد قام بحتضانها بشده: شكرا لكي ريكو شكرا.
ليحمر خد ريكو وقد قالت بصوت مبحوح وخاجلا ناتسو نحن في الجامعه.
ليبتعد ناتسو سريعا وسرعان ما يحمر وجهه وقد اعتذر له وهي قد جريت لصديقتها وهي محرجه جدا.
عند تويا الذي كان يمشي وهو محطم وضربات قلبه سريعا فالذي سمعه ليس بكثير هو غير مصدق ابدا ما سمعه ليدخل المقر بهدوء تام ليدخل غرفته ويغلق الباب ورائه لتشعر توغا انهو ليس بخير فقد كان وجهه شاحب وقد لاحظت انهو كان يحرك بؤبؤ عينه وكانه يريد البكاء.
لتدق توغا الباب لكن لا رد لتدق مره اخري لكن تويا لا يرد لتفتح توغا الباب لتدخل لتري صديقها وهو واقع علي الارض بجانب الشرفه وهو واضع يده علي وجهه لتجري له سريعا.
توغا: تويا هل انت بخير(بقلق)
ليرفع تويا وجهه لتري وجه الذي كان محبط جدا وعيونه تجمعت فيها الدموع.
توغا: ماذا حدث لماذا شكلك هكذا(بقلق)
لم يرد عليها تويا.
توغا: ما الذي حدث تويا لماذا لا ترد هل حدث شي لشوتو او احد اخوتك(بقلق)
لينهض تويا وينم علي سريره ويضع وسادته علي وجهه.
لتقترب توغا منه وقد بعدت الوساده عنه وهي تقول له: تويا هل انت بخير رد علي ارجوكي.
لينهض تويا سريعا وقد قام بدفعها لتقع علي الارض وقد قام تويا بلصراخ عليها.
تويا: الا تفهمين اتركيني وشاني لماذا انتي مثل العلكه ابتعدي عني ايتها المزعجه.
لتنظر له توغا بتفاجاء وقد نهضت قائلا: ح.سنا ا.نا اسفه لازعاجك.
ليسمكها تويا قبل ان تذهب ويضغط علي يديها قائلا: انا اسف توغا لكن الذي لا تعلمينه ان امي قد ماتت توغا ماتت قبل ان تسمع اعتذاري ماتت قبل انا تعلم انني احبها كثيرا هي تظن انني لا احبها.
لتنظر له توغا بحزن شديد وقد قامت بعناقه قائلا:انا واثقه انها ستاسمحك مهما كان انت ولدها وهي لا تريد ان تراك حزين هكذا انا اعلم ان صعب عليك ان تتقبل الامر لكن انا واثقه انها تحبك كثيرا وتتمني لك الخير تويا ولا تريد ان تري الحزن في عينك صحيح.
لينظر له تويا ويرجع لاخفاض راسه مره اخري.
لتمسك توغا يده: تويا يمكنك البكاء لا تفعل هذا بنفسك.
تويا: توغا انا اسف لكن هل يمكنك تركي بمفردي.
توغا: لكن.
تويا: ارجوكي.
لتنهض توغا وتخرج من الغرفه ليضم تويا قدمه الي صدره وقد تعالت شهقاته وقد استطاعت توغا سماعها من الخارح فهي كانت تقف وراء الباب لتنهد بحزن علي صديقها وذهبت.
في بيت التودوروكي
صوت دق الباب.
لتذهب فيومي لتفتحه.
فيومي: مرحبا ناتسو بلتاكيد جائع لان لم تكمل كلامها بسبب هذا الذي عانقها للتفاجاء فيومي فلماذا يعانقها الان لكن قاطع تفكيرها هذا الذي قال بصوته المبحوح انا اسف للتفاجاء فيومي اكثر.
فيومي: ناتسو هل انت بخير.
ناتسو: انا اسف لانني قلت لكي كلام جارح سامحيني كانت لحظه غضب فقط(بندم وحزن)
لتبادله فيومي العناق قائله: لا تعتذر صغيري اعلم انها كانت لحظه غضب لا انكر انني حزنت قليلا لكن انا اعلم انك لم تقصد.
ناتسو: شكرا لكي فيومي شكرا لكي حقا.
فيومي: العفو صغيري هيا تعال كل لانك لم تاكل شي منذ الصباح.
ناتسو: لا اري قاطعته فيومي بوضع يديها علي فمه بقولها ستاكل رغم عنك لتجعله يجلس علي طاوله الطعام وتضع الطعام امامه.
فيومي: هيا كل صغيري.
ناتسو: فيومي انا لست جائع حقا.
لتمسك فيومي المعلقه وقد غرستها في فمه.
فيومي: كل بدون كلمه.
ليتنهد ناتسو وياكل بعد ما انهي طعامه كانت فيومي تغسل الصحون وناتسو يجلس علي الطاوله ليتنهد بحزن وينادي اسمها.
فيومي: نعم صغيري.
ناتسو: لقد قابلت تويا اليوم.
فيومي: ماذا.
لتغسل يديها سريعا وقد ذهبت وجلست بجانبه.
فيومي: كيف هذا هل فعل لك شي ما الذي حدث(بتفاجاء حزين)
ناتسو: كانت هناك عربه ستصدم بي لتقاطعه فيومي ماذاا هل انت بخير لم يحصل لك شي.
ناتسو: لا تقلقي فيومي انا بخير هو من انقظني جري الي وقام بدفعي واتصاب في يده كان يغطي وجهه فجائت بعض الرياح وخلعت غطاء وجه وحكي لها ناتسو كل شي.
لتضع فيومي يدها علي عينيها ثم لترفع راسها قائله بابتسامه لتجعل اخيها لا يقلق ولا يحزن لاتقلق ناتسو كل شي سيكون بخير اتا واثقه.
ناتسو: اتمتي ذلك اختي.
يتبع
—————————————————♡
عارفه الانا رخمه وزفته واكتر من كدت كمان عشان بعد السحبه دي بارت صغير معلش والله بي لسا بقلفها فمعنديش افكار بس متقلقوش ان شاء هقلف علي شانكو متزعلوش ماشي
يلا سلام بحبكو
قلولي رائيكو في البارت

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لا تقلقو استطيع التحملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن