الفصل الاول / يوم ربيعي

18 5 6
                                    


في الربيع، تتحول القرية إلى لوحة فنية مليئة بالألوان والروائح العطرة. تتفتح الأزهار في كل زاوية، وتغطي الحقول الأخضر، بينما تتراقص أشعة الشمس بين الأشجار الوارفة. يُمكن سماع زقزقه العصافير في الصباح الباكر، وهي تغني لحن الحياة.


الأطفال يلعبون في الساحات، يركضون خلف بعضهم، يضحكون ويصنعون من الألوان التي تجمعوها من الأزهار.

تتجول النساء في شوارع القرية، يحملن سلالاً مليئة بالأعشاب والخضروات الطازجة، بينما يتبادل الرجال الأحاديث حول الزراعة والمحاصيل. يشم المرء رائحة الخبز الطازج تُخبز في الأفران الصغيرة، فتُذكر الجميع بالدفء والترابط الأسري.

تتزين القرية بألوان الربيع، وتُعدُّ كل زاوية فيها مكانًا للاحتفال بالحياة، حيث يجتمع الجيران في المساء حول النار، يتبادلون القصص والأحاديث، ويستمتعون بأجواء الربيع الدافئة.


أرميا  شاب  في العشرينات يعمل كضابط يتمتع بسمات شخصية فريدة. يتميز ببرود أعصابه وقدرته على التفكير بوضوح تحت الضغط. عينيه تحملان نظرة حادة تشير إلى عمق تفكيره ووعيه بالمحيطين به. ملامحه غالبًا ما تكون صارمة، مما يعطي انطباعًا عن شخص قوي وواثق.

عقليته التحليلية تجعله يتعامل مع المواقف بشكل عقلاني، بعيدًا عن العواطف. يتخذ قراراته بناءً على الحقائق والمعطيات،
ومع ذلك، خلف تلك الشخصية الباردة، يمكن أن يظهر ولاءً قويًا تجاه أصدقائه وزملائه، حيث يُظهر دعمًا مباشر فعالًا في الأوقات الصعبة.

إيان الشاب في العشرينات الذي يعمل كضابط يتميز بشخصية فكاهية ومرحة، مما يجعله محبوبًا بين زملائه والمواطنين. لديه القدرة على إدخال البهجة والضحك في أي موقف، وغالبًا ما يستخدم النكتة لتخفيف التوتر في الأوقات الصعبة.

لكن رغم هذه الجوانب المرحة، فإنه يتحول إلى شخص جاد ومركز عندما تتطلب المواقف ذلك. يظهر انضباطًا واضحًا في اللحظات الحرجة، حيث يتعامل مع القضايا بجدية واحترافية، مما يكسبه احترام الجميع.

6:00 صباحاً

إيان يتجول في طرقات القريه قاصداً مركز الشرطه يرى على جانب الطريق احدى عجائز القريه تجلس على كرسيها وتحمل معها ادوات الحياكه يقترب اليها والابتسامه مرسومه على وجه :- اوه .. أنا احقق في قضيه هل تساعديني يا جدتي ؟

الجده تنظر اليه بابتسامه لطيفه :- هل تناولت الفطور ؟
إيان :- أنا اعلم انني اعزب لكني لست كسول أنا تناولت طعامي أنا لا أترك اي وجبه تهرب مني ياجدتي اذاً لدي سؤال هل رايتِ شخص سرق قلبي اليوم ؟

الجده تتسع عينها وتبتسم :- هل هناك فتاه في حياتك ؟
إيان بعبس :- اه ماهذا .....  الشخص الذي سرق قلبي امامي انه يحوك بعض الاشياء التي لا افهمها

أ̍حۡجۚېه أڵقٺلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن