الفصل الرابعة عشر

1.4K 137 274
                                    

هااااي كيفكم اشتقت لكم كثيير😭😭😭💗
اتمنى تكونو بخير عزيزاتي

رجعت لكم ببارت و اتمنى يعجبكم يعتبر بناء للأحداث القادمة😭💗

الشروط

140 فوت و 200 تعليق

𓅪𓇢𓆸

كانت روزا تقطع الفراولة في المطبخ بينما تستمع
لمارينا الجالسة على الأريكة في غرفة المعيشة.
"ربما سأكمل دراستي..لازلت غير مستعدة لحياة البالغين."

"هذا سبب جيد حتى لا تتزوجي."أجابتها روزا و هي تضع الفراولة في الطبق. عند كل فرصة تجدها تحاول تغيير رأيها و تعدل عن التهور الذي أصابها بعد ملاقاته.

"لا أدري، ليس و كأنه سيستمر للأبد."تنهدت و حملت جهاز التحكم تغير القناة.

وضعت روزالين الطبقين على الطاولة مع الشوكتين، و قبل أن تجلس أخرجت بطاقة من جيبها."هذا لطبيب نفسي يشتغل في المشفى الذي كانت تعمل في زميلتي، أخبرتني أنه طبيب جيدا لذا حجزت لك موعدا معه اليوم."

"شكرا لك."أمسكت البطاقة و تفقدتها، فقد كانت بيضاء و المعلومات مكتوبة باللون الأزرق، و كان اسم الطبيب كارلوس فابري. إقترحت روزالين عليها الموضوع من قبل و لم تكن تفكر بجدية بالأمر، و لكن لاشيىء أصبح منطقيا في حياتها الآن، و ربما هذا ما تحتاجه. و لتتمكن من تحمل تكاليفه باعت شيئا قديما تمتلكه.

"أي ساعة؟" وضعتها على الطاولة و حملت طبق الفواكة لتبدأ في تناوله.

"الثالثة و النصف."

الحياة يمكن أن تكون غريبة أحيانا، لا نرغب في أشياء و لكن نجدها تظهر أمامنا و تجرنا إلى طريقها. فمجرد قرار نتخده نعتقده صغيرا قد يغير مسار حياة بأكملها.

قبل أن تكمل طبقها و هي غارقة في أفكارها، فحتى المسلسل الذي يعرض على التلفاز لم تستطع أن تتابعه جيدا و تركز عليه سمعت الجرس يرن لمرتين.

"هل طلبت شيئا؟"

"لا."

"من قد يكون إذا؟"

نظرت مارينا لروزا و هي تقطب حاجبيها لتتذكر ذلك الرجل الذي حاول اقتحام الشقة لتمسك يد صديقتها حتى تتأكد من أنها لن تفتح الباب."ماذا لو كان شخصا ينوي الأذى مثل قبل؟"

"لا تقلقي، لو أراد أذيتنا لما رن الجرس."

طمأنتها روزا لترفض مارينا الفكرة."ماذا لو ارادنا أن نعتقد ذلك حتى لا نأخذ احتياطنا؟"

طريق خاطئ للولعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن