Pregnant

205 10 1
                                    

"آه !!!!..."، بكى جافي بألم.

"أنت تقوم بعمل رائع حبيبي"، قال بيدري محاولًا ألا يشتكي عندما ضغط جافي على أصابعه بقوة. 

ثماني ساعات من المخاض المرهق و أخيرًا كانوا في غرفة الولادة، كان جافي مستلقي فوق السرير بينما تنهمر دموعه على وجهه الشاحب ممسكاً بأصابع بيدري بقوة. 

"أنت تبلي بلاءً حسناً ، جافي"، شجع الطبيب روبرت و ابتسم لجافي بشكل مطمئن، "أنت على وشك الانتهاء ، يمكنني رؤية رأس الطفل و حسناً، لقد تبقى لك حوالي ثلاث دفعات قوية و جيدة و ننتهي".

"ثلاثة؟!"، صرخ جافي بتعب، "هذا عدد كبير جدًا من الد -... آه!.. ب.بيدري أكرهك!!!".

تجاهل بيدري ما سمعه، هو يعلم أن زوجه يمر بوقت صعب، مد يده و أبعد شعر جافي المتعرق من جبهته، "هيا حبيبي ، يمكنك أن تفعل ذلك!".

مر الوقت بينما يبكي جافي بسبب الألم في أسفله، أعاد رأسه للخلف و عيناه مغمضتان.

واصل بيدري همس التشجيعات في أذن حبيبه و ترك بعض القبلات على رأسه.

"هذا هو، حسنًا؟"، هز روبرت رأسه للممرضات من حوله، بدأوا في التحرك في جميع أنحاء الغرفة على الفور و جمعوا الإمدادات حيث أطلق جافي صرخة مؤلمة بأعلى صوته.

فجأة اخترق بكاء صاخب جو الغرفة المضطرب و شعر بيدري أن عالمه كله تباطأ حتى توقف.

شاهد الطبيب و هو يدفع نفسه للخارج من بين أرجل جافي و يقف ممسكًا برفق حزمة من الملابس الملطخة بالدماء بينما يحملها إلى طاولة الفحص مقابل الحائط.

يقوم هو و ممرضتان بفحص الطفل بسرعة قبل أن يلفوا جسده الصغير في بطانيات خضراء.

"بيدري، جافي، قُلا مرحبا لابنكما". 

Moments • Pedri x Gavi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن