مرحبًا بالجميع، اليوم سأحكي لكم قصة كيف تم اختطافي بسبب سوء فهم. اسمي لاريسا، عمري 20 سنة، وأعيش مع صديقتي. حصلت صديقتي على عمل وانتقلت للعيش بمفردي، كانت خائفًا من العيش بمفردها، فطلبت مني أن أعيش معها، وكان من الصعب على عائلتي الموافقة. صديقتي تبلغ من العمر 23 عامًا ونعيش معًا منذ عامين تقريبًا ولدينا صديقة جديدة وشقيقها الأكبر وصديقه. وفي أحد الأيام، عندما خرجت لشراء شيء ما، وضع شيء ما على فمي وفقدت الوعي، عندما استيقظت، لم أتمكن من تذكر أي شيء سوى أنني كنت في المرآب. نظرت حولي فوجدت أنني كنت في غرفة بها سرير وكرسي وتلفزيون، ولم أكن مقيدًا. نهضت وحاولت فتح الباب، لكنه كان مغلقًا وكنت خائفًا للغاية، ثم سمعت أصواتًا تبدو وكأن الناس يتقاتلون خلف الباب. كنت خائفة مما يريدون لماذا فعلت ذلك في اليوم الأول، لم يدخل أحد. في اليوم الثاني، استيقظت على صوت إغلاق الباب وعندما نظرت إلى الأعلى، أعطوني الطعام وغادروا. . أكلت بعض الطعام، لكنه لم يكن سوى قطعة خبز بالجبن. جلست هناك أفكر في مصيري حتى أخبرني أحدهم أنهم سينتظرون حتى يقتلني الرئيس. حسنا، أنا هنا. لقد انتهت مهمتي. لماذا يقتلني؟ لماذالايطلب فدية مكثت لمدة 4 أيام ولم أر أو أتحدث مع أي منهم. لا أعرف لماذا لم يصل الرئيس حتى الآن. لكنني أفكر دائمًا في أصدقائي. هل أبلغوا الشرطة عن اختفائي؟ أنا نادم على أشياء كثيرة لم أفعلها، لقد كنت في السجن لمدة 10 أيام، وكانت صدمة كبيرة عندما فتح الخاطفون الباب وقرروا مواجهتي. لقد كانوا أصدقاء، ولكن لماذا؟ مصدومة، لم أتحدث معهم حتى تحدثوا معي. لقد صدمت عندما قال: "الآن بعد أن عرفت ما هي الحياة التي نعيشها معًا، هل مازلت تفكر في إنهاء حياتك؟" ، هل فعلت متى قلت أني أريد أنهاء حياتك وسألتهم لماذا فعلوا كل هذا. في البداية اعتذروا لي وقالوا إنهم فعلوا ذلك بدافع الحب لي والخوف من خسارتي. لم أفهم ما يقولونه وطلبت التوضيح. هكذا أخبرني صديقي. نحن نعلم أنك تريد إنهاء حياتك وأردنا أن نوضح لك مدى صعوبة الموت. سألتها متى أردت إنهاء حياتها. وقالت: "لأنك شاهدت الكثير من أفلام الانتحار، وقلت ذات مرة إن الانتحار جميل". حسنًا، أعترف أنني قلت هذا، لكنهم لم يفهموا. أكره الانتحار لأنه هروب وأفضّل المواجهة. وبعد أن صححت خطأهم، اعتذروا وسامحتهم بصدق. لقد كانوا خائفين مني فقط ولم يكن لديهم أي نية لإيذائي. لكن هذه كانت أغرب تجربة في حياتي وأكثرها تذكرًا.