(جواد تؤام زين نفس شكله بس جسمه معضل اكثر و شخصيته قويه)
(الكومنتس عيديه تخقق)
-----
استيقض ليام بجانب زوجه زين و ابتسم اليه "صباح الخير بيب..." قال وهو يحك عيناه كطفل ناعس... وقف زين و تمتم شيئاً غير مفهوم او مهم..."اين ذاهب؟" قال ليام الذي محيت الابتسامه من وجهه...
"استحم.." تأفأف زين وهو يغلق الباب بقوه...
نعم...هذا وضع الثنائي 'السعيد' لسنه كامله... زين حتى لا يعلم بان اليوم ذكرى حبهم... و يوم ميلاد ليام ايضاً...
من قبل كانا يحتفلان في كل عيد حب... بكل يوم ميلاد... بكل ذكرى حبهم... لكن هذه السنه مختلفه تماماً...
زين لا يرد على كلمة 'احبك' من زوجه... ولا ينادي ليام ب'حبيبي'او يقول له 'احبك'...
لقد تغير... اصبح بارداً... الشيء الوحيد الذي يفعله مع ليام هو... الكلام؟
ليام يقبله.. و اذا كان محظوظاً يقبله زين بخفه كرد... ولكن غالباً يدفعه و يخرج...
اخر مره قبله زين وقال له احبك كانت قبل سنه... عندما سافر لأهله لاسبوع... وعندما عاد تغيرت حياتهم تماماً...
"اين ذاهب زي؟؟" سأل ليام زين عندما خرج من دورة المياه...
"مع صديقي... آه ليام توقف! لا احب ان اسمع اسأله كثيره... مزعج!" قال زين وهو يرتدي ملابسه...
"ا-اسف..." قال ليام وهو يلحق زين للأسفل "يا الهي! زين نسيت ان اعمل الفطور اسف-" "لا مشكله سافطر معه!" قال زين وهو يفتح الباب
دفعه ليام وقبله... رد زين القبله بخفه و ثم ابتعد "احبك!" قال ليام
-------
"ليام... بيب هو فقط متضايق او شيء كهذا..." قال نايل
"مالذي يضايقه عاماً كامل؟ ولا يتذكر حتى يوم ميلادي و ذكرى حبنا؟" قال ليام وهو ينظر الي الكرسي الخشب الطويل المنحوت عليه (ZM+LP) منذ الثانويه...
"اذا ماهي مشكلته كما تضن لي لي؟""اتوقع انه... ي-يخونني..." تمتم ليام و عيناه تمتلئان بالدمو وهو يرى هاري ونايل يشهقان...
"زين لن يفعل ذلك! هو يحبك" قال هاري... و وافق نايل
"اذاً لماذا لم يفعل ككل سنه؟ يعود للمنزل مع ورده حمراء على الاقل؟..." قال ليام
"ربما هو منشغل..." قال نايل
"همم اكيد" تمتم ليام
---"لا اعلم مالذي افعله لوي..." قال زين والدموع تنهدر من عيناه...
"ولماذا تبكي الان؟!! ما خطبك؟ انت الذي تركته بالمنزل محطماً واتيت تبكي عندي؟ افعل كما كان يفعله..." قال لوي بانزعاج وهو يتمتم نهاية جملته
"لا استطيع... انا لست مثله... انا مختلف... مختلف تماماًً" همس زين
"لقد وعدته... مرة سنه كامله وانت زين... تستطيع ان تكملها... انا اعلم ذلك..." قال لوي (ادري انكم مو فاهمين بعدين بتعرفون)
أنت تقرأ
Just like him [Arabic](Ziam OneShot)
Randomليام لم يشعر بأختلاف المظهر... فقط بأختلاف الشخصيه من حنونه و طيبه الى بارده.... (ون شوت زيام محزن+جواد مالك)