part 33

271 13 0
                                    

بعد مرور ستة اشهر....

أشعة الشمس الساطعة تلك الرمال الناعمة وتلك الأشجار العالية المليئة بثمار جوز الهند

مياه البحر الزرقاء الصافية التي ينعكس عليها نور الشمس وصوت الضحكات التي تملئ ذلك المكان المليئ بالناس ...

لقد مر شهرين تقريبًا عندما جاء جيمين وأخبرني أن جونغكوك بخير ..أخبرني أنه سمع عن أخبار خروجه من السجن بسرية تامة لكنه مختفي عن الأنظار ...

ستة أشهر كانت فترة قصيرة لكنها تبدو بعيدة بالنسبة لي وأنا تمر علي تلك الذكريات التي غيرت حياتي تمامًا ذلك الوقت...

الأن أنا تناسيت كل شئ وأزلت كل تلك الأفكار من عقلي أصبح بالي صافيًا وقلبي هادئًا مستقرًا لم تعد تراودني تلك الأحلام التي كانت تمنعني عن النوم التي كانت تعدم رغبتي بالحياة...

"تايهيونغيييي"

ذلك الصوت من بعيد جعلني أرفع راسي لأبتسم حينما رأيت جيمين قادم راكضًا ناحيتي وهو يحمل بيديه جوزة هند كبيرة قام بقطفها لأجلي ...

هنا وعلى شواطئ هاواي..التي أراها لأول مرة والتي حقق جيمين وعده لي بأحضاري إلى هنا لنلعب على الرمال ونقطف ثمار جوز الهند نحن هنا منذ أسبوعين ونفعل هذا كل يوم...

"جيميني..."

قمت بفتح ذراعي من أجله ولكنه قام برمي نفسه علي مما تسبب بسقوطي على الأرض وسقوطه فوقي عندها قمت بأحتضانه وقلبه ليصبح أسفلي وهو بدوره فعل المثل ليبدء أحدنا بقلب الأخر مما جعلنا نمتلئ بالرمال...

أصبحنا نعيش كصديقين حميمين ..كلانا نسى أو تناسى الماضي ..أيامنا مع بعضنا أصبحت عبارة عن يوميات صديقين مقربين للغاية لم يعد هو جيمين الذي كنت أحبه بجنون ولم أعد أنا الشخص الذي يغار منه بسبب حب جونغكوك لي أنا أحبه الأن ..أحبه كثيرًا كصديقي وحتى إن كانت هنالك مشاعر متبقية عندي له سأقتلها لأنني أعلم أننا لن نستطيع أن نكون كحبيبين أبدًا...

جيمين كان هادئًا دومًا وهو لم يتكلم عن جونغكوك مطلقًا لكنني أعلم تمامًا أنه يفكر به دومًا من دون توقف ولهذا السبب هو شارد أغلب الأحيان حب جونغكوك في قلبه كبير جدًا لا يمكن أقتلاعه ....

~~~~~~~~~~~~

"سأعود الأن للفندق تايهيونغ هل تعود معي؟؟"

جيمين سأل بعد أن قضيا نهارًا طويلًا باللعب على الشاطئ وجمع عدد كبير من ثمار جوز الهند والأن الوقت قد أقترب من الغروب...

December _ VK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن