بارت 6 : الإشتياق

361 17 0
                                    

.
.
.
.
اسفة على الأخطاء الاملائية..

_________________________________________________

.
.
جونكوك Pov

كان قد غادر للتو المستشفى في اتجاه المرآب وهاتفه في يده يحاول الاتصال بليليان... لكن ليس هناك من مجيب... الا ان صوت رنين هاتف يدوي في المرآب بنغمة مميزة.... لقد كانت نغمة رنين هاتف ليليان... هل هذا بعني انها هنا؟!.... تقدم بخطات سريعة نحو مصدر الصوت الا ان توقفت قدماه عن التقدم... فلقد كان الصوت اكثر وضوحا على يمينه.... استدار ببطئ ليواجه ليليان، او انه اعتقدها ليليان في البداية.. لكن لكمة قوية على خده اسقطته على الارض كان كل ما قابله... رفع راسه بغضب في الشخص الذي لكمه... لقد كان حوهن اخ ليليان.... لم يمنحع جوهن الفرصة للرد حتى بل انقض عليه يضربه بلكمات متتالية على وجهه... اما جونكوك فقد رفع يديه الى وجهه في محاولة دفاعية عن نفسه قبل ان يقلب الأوضاع ليصيح جوهن اسفله ليسدد له لكمة اخرى وهو يصرخ فيه...

"جوهن هل جننت ام ماذا.."

نظر اليه جوهن باعين حاقدة وغاضبة... ليجيبه بعدما ان قلب الوضعية مجددا ليسدد له لكمة اخرى... وبصوت زائر قال..

"صدقني جونكوك انت لم ترى الجنون بعد ... ساريك الجنون بامة عينه..."

كان في صدد ان يسدد لكمة اخرى له لكن يد اخرى قد امسكت بيده مانعة اياه من اكمال ما كان سيفعله... استدار لينفض يده من الواقف هناك بغضب... لقد كان شابا قوية البنية، حروفه ذات لون بني بلون البندق... ملامحه هادئة ولكن بها لمحة من الحزن... كان جوهن سيعاود تسديد الكمة الى جونكوك، لكن ذلك الشاب قد اقامه من هليه بكل قوته يبعده عن جونكوك... اخد جوهن يتركل و ينتفض منه في محاولة منه للعودة الى جونكوك الذي كان قد استقام بالفعل من مكانه...

"اتركني تاي... قلت لك اتركني.... صدقني ساريه النجوم في عز النهار... ساجعله يتمنى الموت ولن يلقاه..."

"كفاك جوهن..."
بصرخة من تاي اوقف تحرك جوهن العنيف... كانت صرخته قوية بشكل كافٍ لتتردد في كامل ارجاء المرآب... دفعه للخلف قبل ان ينبس بشيء في اذنه... كانت ملامح جوهن المصدومة بادية لجونكوك الذي يجهل سبب هجوم جوهن عليه...لقد كان يمسح الدماء عن  فمه وأنفه بكم قميصه وهو يحاول التقاط اي كلمة من كلمات التي يقولها تاي.... لكن صوت جوهن الغاضب والحازم...جعله يحول انتباهه من تاي الى جوهن...

"صدقني جونكوك، ساجعلك تندم على كل ما فعلته بليليان... لن اجعلك ترى يوما سعيدا واحدا في حياتك... صدقني ساجعل من كل شخص تحبه يحترق قلبك عليه كما احرقت قلب اختي...وعد مني بانك لن تذوق طعم الحب مرة اخرى في حياتك...وان تجرأة يوما احببت اي شخص صدقني ساجعل هذا الشخص يتمنى الموت ولا الوقوع في حبك....
وعد مني جونكوك بانني سأجعل منك جثة تتنفس على وجه الأرض..."

Shadows of hope | ظلال الأملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن