اصطدام جميل

22 1 14
                                    

استيقظت في الصباح بسرعه متحمسه لرؤيه صاحب النمش(sunshine).

ارتدت ملابسها وك العاده ارسلت له رساله تسأله فيها عن احواله .

هاهي الان تقف امام فصل صاحب النمش لكنها بدأت تتوتر وتراجعت عن سؤاله .

رأها مينهو لذا تقرب منها وقال .

"ما بكِ متوتره هل حدث شي يا قطه"

"ا.ا ماذا لا لا لم يحدث شي "

"اممم"

همهم لها ثم سحبها نحو فصلهم وجلسوا في مقاعدهم لكنها قالت له انها تريد استنشاق الهواء قليلا في حديقه المدرسه .

"مينهو"

"عيونه"

"هل يمكننا الذهاب للحديقه قليلا"

"لماذا؟"

"اريد استنشاق الهواء اشعر بالضيق"

"حسنا هيا اذا كان يريحك الخروج قليلا"

امسك معصمها ثم بدأوا في المشي بممرات المدرسه مع صوت ضحكاتهم والنكت التي يلقيها مينهو عليها ولا ننسى انه يضايقها في بعض الاحيان.

كانت فتاه ذات شعر اسود قصير وعيون مسحوبه وجنتيها منتفختان ترتدي نظاره طبيه تركض مسرعه نحو فصلها وبالغلط اصطدمت بمينهو و تينا.

"اهه اسفه لم اقصد هل تأذيتم؟"

"لا مشكله لم يحدث شي"

تكلمت تينا وهي تستقيم من الارض وتمد يدها لمينهو لكي يستيقظ.

ذهبت الفتاه تكمل طريقها اما مينهو فهو بقي ينظر اليها وهي تركض كانت حقا خارقه الجمال.

اظنه قد اعجب بها !

"هيي مينهو"

تكلمت وهي تضع يدها امام وجهه وتهزه من شروده.

"اممم ماذا هيا نكمل الطريق"

بقيوا يمشوا الى ان صادفوا سيونغمين في طريقهم ليلقي عليهم التحيه وقدم لتينا التشيز كيك المفضل لديها . شكرته وبعدها سمعوا صوت الجرس يرن معلناً عن بدء حصه لهم.

دخلت فتاه بجانب الاستاذ وقال.

"اهلا يا طلاب هذه الفتاه الجديده التي انتقلت اليوم لمدرستنا اتمنى ان تتعاملوا معها بلطف"

بدأت بتعريف نفسها

"مرحبا انا ايما جئت جديده للمدرسه واتمنى ان تعاملوني بحب ولطف"

صفق لها الجميع لكن هناك شخصان يعقدان حاجبهما هي نفسها الفتاه التي اصطدمت بهم.

"ايما اجلسي بجانب سيون"

قال لها المعلم لتؤمى له وذهبت لكي تجلس بجانب الشخص الذي لوح لها لكن التقيت اعينها على الاثنان الذي اصطدمت بهم اعطتهم ابتسامه لطيفه وبعدها نقلت نضرها حول المعلم لكي تفهم الدرس.

انتهت المدرسه ورجع كل واحد الى منزله وعندما وصلت لمنزلها ارسلت له كالعاده تتفقد احواله.

تينا: مرحبا صديقي كيف حالك؟

s: اهلا توتي بخير
ماذا عنكِ.

تينا: بخير ... امم لا يوجد
تلميح اليوم؟

s: بلا يوجد (تشيز كيك).


لحظه تشيز كيك معناه !

هل هو !

يتبع.....

في حال ما شفتوا شي كيوت ⬆🐾

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في حال ما شفتوا شي كيوت ⬆🐾

~لَاعِب البِيسْبول🏌~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن