أولاً، تعريف الكتاب:-
كتاب "بصائر" لهيثم طلعت يتناول موضوعات تتعلق بالفلسفة والإيمان والعلوم، ويهدف إلى تقديم حجج عقلية وفلسفية لدعم الإيمان بالله والرد على الإلحاد. الكتاب يتعرض لقضايا أساسية مثل معنى الحياة، العلاقة بين العلم والدين، والرد على المفاهيم الإلحادية الشائعة.
الكتاب موجه إلى الجمهور الذي يبحث عن إجابات عقلانية حول الإيمان والغرض من الحياة، ويهدف إلى تقديم "بصائر" أو رؤى واضحة تساعد القارئ على التفكر في هذه القضايا بعمق.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من هو كاتب كتاب بصائر؟
أسم الكاتب: هيثم طلعت علي سرور
السيرة الذاتية للكاتب هيثم طلعت:-
حاصل على بكالوريوس طب وجراحة عام2004، باحث في قضايا الإلحاد والعلمانية، مدير قسم العلوم الإنسانية بمركز براهين سابقه، وباحث بقسم العقائد والفرق بمركز المنهاج سابقه، ومؤلف لعده من المؤلفات النافعة بإذن اللَّه، ومنها كتاب "بصائر" في نقد الإلحاد، وكتاب الإسلام والإلحاد وجهاً لوجه والذي تمت ترجمته لأكثر من 30 لغة، وكتاب الإلحاد الروحي في كشف حقيقة علوم العلاج بالطاقة، وصاحب سلاسل مرئية في تفكيك ظاهرة الإلحاد والرد على الشبهات على منصات التواصل الإجتماعي «نفع اللَّه به»
هيثم طلعت هو كاتب وباحث مصري معروف باهتمامه بالفلسفة والدين والعلم، خاصة في مجالات نقد الإلحاد والفكر العلماني. لديه العديد من المقالات والكتب التي تتناول مواضيع تتعلق بالإيمان، العلوم، والإلحاد، ويحاول من خلالها الرد على الأسئلة الفلسفية المتعلقة بوجود الله والمعاني الكبرى للحياة. يُعتبر من الشخصيات التي تركز على تقديم الردود العقلانية والفلسفية على الأسئلة الوجودية والدينية.
حسابه على اليوتيوب:-
يقوم بالرد على شبهات الملحدين والنصارى، والمعالجين بالطاقة، ويعرض على قناته طرق لإقناع الغير مسلم بالإسلام، وكيف تحاور الغير مسلم، ودلائل النبوى، ودلائل على وجود الله، وغيرها كثير...***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنت تقرأ
بصائر "
Short Storyكتاب "بصائر" للدكتور هيثم طلعت من أكثر الكتب تفوق وتميز في الرد على الشبهات، ويقدم حجج عقلية وفلسفية لدعم الإيمان بالله والرد على الإلحاد، والمثلية (الشذوذ الجنسي) والنسوية، ودلائل النبوى ودلائل على وجود الله، وتحصين المسلم من تلك الشبهات... الخ