كان عَلَى مايلز إبعادي عَن مَرأى هيونجين فِي الثانية التي تطأت قدميه أرضية الغُرفة التي نقبع بها.
سَارَعَ مايلز في إمساكَ ساعِد يدي المُمسِكَة بنصف الشطيرة فنهضتُ عِندما حَثني على ذَلِك،
قادَني لِطَابق جَديد و كان الطَابِق الثاني، لم يَكُن أقل فَوضى عَن الطَابق الأول،
دِهان الحائِط مُطمَس أو مُتَساقط على الأرض في شَكل فُتوت، أعمدة من الخشب المتهالكة مَتروكة بإهمال على الأرض،
أرضية الطابق متسخة مع شقوق و خدوش، كأن مضى على هذا المنزل من الزمن قروناً فتَهالَك.
الرَجُل أمسكَ ذِراعي و جَرَني نحو باب أحد الغُرف، يفتحه، كاشفاً عن غُرفة نَظيفَة إلى حَد ما، تَحتَوي على سَرير بالٍ أُحادِيّ مع وجود مِنضدة صَغيرة تُجاوره،
ألواح ثَخِنية من الخشب مُسَمرة ضد النَوافِذ الضَئيلَة لكن ضوء النهار لا يزال متَسرِباً خلال الفروقات.
شَدني داخلها بين تَملُصي و تَسويفي "أنت لا تُريد العَودة للأسفل، أليسَ كذلك ؟" نظرَ إليَّ باستنكار فنفيت و بشدة.
أتوقف عن مُجابَجَهته، أقول بتَرَدُد و تَلعثُم "لا لا، سوف أظل بها." تقدمتُ إلى الداخل فإرتخت قبضته حول ذراعي و تركني.
"سأصعد في وقت الغداء، كن ولداً جيداً و لا تُورط نفسك، همم ؟" أخبرني و سُرعان ما اومأت.
هو غادرَ بعدها، أقفل الباب بالمفتاح، لأغدو بمفرَدي في هذه الغرفة الصَغيرة و الرَثة.
تَحَوَّلت مَحادِقي خِلال الغرفة فأستنبط خِزانة صَغيرة في أحد الزَوايا فذَهبَت أقدامي ناحيتها، أفتحها بفُضُول عابِر.
واجداً الخُلُوّ و خيوط العَنكَبوت و بعض حشرات الأخشاب و الغُبرَة، جَعدتُ أنفي مُشمئزاً، أرمي نصف الشطيرة داخِل الخزانة و أغلقها مانعاً هروب الحشرات للداخل.
عُدتُ ناحية السرير و بِتَرَدُد جَلِستُ على حافَته فأصدر صريراً، بدا غير مُرِيحاً و إذا كُنت مُمتَلِئ الجِسم لكان تهاوى بي في الثانية الأولى من جلوسي.
إكتَنَفَني السُكُوت و الغِيَاب، في حَياتي كُلها لم أعرف كيف أكون حَبِيساً و مأسوراً.
أنت تقرأ
Lost | hyunlix
Fanfictionيقع فيلكس ضحية لأعمال والده في السياسة. • you can find a playlist for this story on Spotify!