يجلس تايهيونغ بعيدًا في الخلف على ذلك المقعد بينما هو يتكتف عاقدًا لحاجبيه وهو ينظر إلى جونغكوك الذي كان يلاعب تلك الطفلة
أبتسامة جونغكوك الواسعة وضحكته التي يراها بتلك الطريقة لأول مرة جعلته يشعر أنه بالفعل كان يعيش حياة جيدة لم يتبقى شيئًا من جونغكوك القديم ...
وجود تلك الطفلة ساعد جونغكوك على الأستمرار بالعيش طوال السنتين الماضيتين رغم ابتعاد تايهيونغ عنه.. تلك الفجوة الكبيرة التي كانت داخل قلبه كانت قد أمتلئت قليلًا بوجودها
رغم أنه خسر كل شئ رغم أنه علم أنه قد أضاع سنين طويلة من حياته بملاحقة وهم لا وجود له وهو قاتل والده
ورغم أنه يشعر بالذنب والندم بتدميره لحياة الشخص الذي وقع بحبه بجنون لكنه أستمر بعيش حياته منتظرًا اليوم الذي سيأتي تايهيونغ إليه وينفذ وعده بقتله
طوال السنين السابقة جونغكوك لم يعش بشكل صالح أبدًا يديه كانتا ملطختان بالدماء لقد قتل الكثير وفعل الكثير من الخطايا لقد كان في مرحلة ما فاقدًا لعقله كل ما يهمه هو الأنتقام ...
الأنتقام من ذلك الشخص الذي سلب سعادة والدته والذي جعل حياته تعيسة هو كان يرغب دومًا أن تحتضنه والدته بحب كبقية الأطفال لكن والدته المصابة بأنفصام الشخصية كانت تضربه عندما يذهب لها وهو يطلب الحنان ...
مع ذلك أستمر بحبها والتعلق بها ولأنه أراد أسعادها حتى بعد موتها هو أضاع تلك السنين الطويلة من حياته بأنضمامه إلى المنظمة من أجل الوصول إلى قاتل أبيه وقتله لكن كل ذلك كان وهمًا...
ربما كانت هذه الطفلة هدية له من السماء من أجل تكفير ذنوبه هو حقًا عاش حياة جيدة طوال تلك السنين التي كان يقوم بها برعايتها رغم أنه يرى أن يديه الملطختين بالدماء لا تصلحان لرعاية طفل...
رؤية وسماع ضحكات جونغكوك مع طفلته طريقة ملاعبته لها والتكلم معها طريقة أحتضانه لها بتلك الحميمية هذا يجعل الأمر صعبًا جدًا على تايهيونغ هو يريد أنهاء الأمر سريعًا فهو لا يمكنه العيش مع هذا الشعور الذي يمقته أما أن يقتل جونغكوك أو يموت هو...
تايهيونغ وقف من مكانه وتقدم إلى حيث يجلس جونغكوك على الأرض مع تلك الطفلة في أحضانه ليذهب خلفه ويجلس على الأرض خلفه ثم يقوم بوضع رأسه على ظهره...
"جونغكوك ..أرسل هذه الطفلة بعيدًا
لننهي كل شيء الأن.."يد جونغكوك التي كان يربت بها على ظهر الطفلة تجمدت في الهواء..هو نظر إلى الفراغ لعدة ثواني ليقول...
أنت تقرأ
December _ VK
Ciencia Ficciónيتم خطف كيم تايهيونغ والذي هو خادم لعائلة سياسية فاحشة الثراء عن طريق الخطأ فبعد أن كانت حياته جحيماً مستعراً مع تلك العائلة سوف ينتقل إلى جحيم أكبر بين يدي عصابة غير رحومة. نوع الرواية أمبرغ الرواية للتايكوك الرواية مثلية إعادة نشر الرواية المحذو...