27ــ روح الزمن

46 3 0
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.

توقفت فجأة في مكاني، وشعرت بتردد يجتاحني كما لو كنت أضعت الاتجاه. "لكن... إلى أين سنذهب أصلاً؟" همست بصوتٍ مرتجف. كان الطريق أمامنا غامضًا، كأن الغابة تخفي أسرارها بمهارة.

نظرت إلى لوميريال الذي وقف بجانبي، عيناه مشعتان بتصميم، لكنه لاحظ ارتباكي. "علينا اتباع قلب النور،" قال بصوت هادئ، محاولًا أن يمنحني بعض الثقة. "الكاهنة قالت إن الغابة ستوجهنا إذا استمعنا بانتباه."

"لكن الغابة... مليئة بالفخاخ والمخاطر،" قلت وأنا ألتفت حولي، أراقب الظلال المتراقصة بين الأشجار. "كيف سنعرف الطريق؟"

ابتسم لوميريال، ابتسامة صغيرة مشعة بالأمل. "سنترك قلوبنا تقودنا. الضوء موجود في داخلنا كما هو في الغابة. علينا فقط أن نؤمن."

أخذت نفسًا عميقًا وحاولت التخلص من شكوكي. "أنت على حق. لا يمكننا أن نتوقف الآن."

تبادلنا النظرات نحن الستة، وكان التوتر واضحًا في عيون الجميع. تقدمت بخطوة وأشرت إلى الملك ورفيقته.

"من الأفضل أن نفترق لتسهيل الأمر. جلالتك وليوسيل، ستبحثان عن دماء الأجداد." قلت بنبرة حازمة، ثم التفت إلى ماكسيميليان وإليسيا. "أنتما ستبحثان عن طريقة للحصول على القوة النقية."

نظرت أخيرًا إلى لوميريال بجانبي، قبل أن أضيف: "أما أنا ولوميريال، فسنسعى للعثور على قلب النور."

هز الملك رأسه بالموافقة، ولوسيل ظهرت عليها بعض التردد، لكنها سرعان ما استجمعت نفسها. ماكسيميليان بدوره ابتسم بثقة، بينما إليسيا نظرت إليه بخليط من التوتر والحماس.

"حسنًا، لنعمل سريعًا،" قال الملك، "ليس لدينا وقت لنضيعه."

تفرّقنا إلى مجموعات، كل منا يتوجه نحو هدفه في هذا العالم الغامض، وكل خطوة تأخذنا أقرب نحو مصير مجهول.

نظر إليّ لوميريال بنظرة متفحصة بينما كنّا نتقدم ببطء نحو أعماق الغابة المظلمة.

"أتعنين سيلينا؟" سأل بهدوء، ثم توقف قليلاً وكأنه يفكر في الإجابة.

"ربما تمرّ بشيء ما،" قال بعد لحظة، "أو ربما تشعر أن الوقت غير مناسب للتدخل."

هززت رأسي بتفكير، "لقد كانت دائمًا موجودة... تشعر بي وتحميني. غريب أن تختفي فجأة، خاصة ونحن في هذا الوضع."

ابتسم لوميريال ابتسامة صغيرة، وكأنه يحاول تهدئتي، "أحيانًا الأرواح القوية مثل سيلينا تختار اللحظات الحرجة للتدخل. قد تكون تراقب من بعيد، تنتظر اللحظة المناسبة."

تعمقنا أكثر في الغابة، والظلال من حولنا ازدادت ثقلاً، لكن أفكاري كانت عالقة مع سيلينا. لم أستطع إبعاد شعور أن شيئًا ما ليس على ما يرام.

ذئبة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن