Pov : tayhong
.... أطفئ شمعتك حبيبي!!...
صفقت بيداي بحماس و إنصعت لأمرها مبتهج...
... وفعلتها وأطفئت شمعتي السابعة وانا متحمس تقدمت جدتي نحوي ترتكز على عكازها
"ماذا تمنى حفيدي أن يصبح عندما يكبر" قلت والإبتسامة تشق وجهي
"عاهر !!"
تقوس فمها... وبدت الحيرة ... والخجل على ملامحها والإستياء ضغى على تلك التجاعيدنضرت ببرائة حولي كل الوجوه بدت محتارة بدأو يضحكون ويمازحون بعضهم...
اتتني أمي وهي تضحك...
"اه صغيري ... لا أعلم من أين اتيت بتلك الكلمة ؟ ..."
"سمعتها من أختك هذا واضح"
تقلبت الوجوه ... ولم يأخدوا حديثي على محمل الجد ...
يأكلون الكعكة ... ويشربون العصير ... ويربتون على شعري الناعم
تبا لهم ... لم أكن أمزح ... اريد ان أصبع عاهر كعمتي ...
تملك جي كلاس ... ومنزل فخم ... ولديها شوقر دادي
.... يوفر لها كل من ملابس شانيل وغوتشي....ماذا فعلت امي الغبية بالزواج من أبي...؟ سوى إنجابي لاشيء... ربة منزل فاشلة...
مر على تلك الحادثة 17 سنة... الأن عمري 24 ...
الجسم إنصاع لعقلي الباطن...
فلي جسم مثير ومتناسق ...
حافضت على جمالي...
حتى الألهة في جانبي فكتشفت قبل فترة إني أستطيع الحمل... وذلك سيساعدني على مواعدة الشبان الوسيمين ذوي الشعبية في الثانويةبالجامعة تلقيت لوحة شرف لأني داعبت عميد الجامعة....
لم أكن أمزح عندما قلت اني اريد أن أكون عاهر!!!...
تبا للمجتمع، تبا للمحافضين، تبا للكل...مبدئي بالحياة...
" انا وبعدي الطوفان ..."كل ما يهمني نفسي... ثم أنا،...
كل ماأريده أحصل عليه...العالم كله سطحي...والكل يعرف أن المضاهر هي كل شيء...
لما لا أقدر النعم... وأستغل جمالي...لمسة مني فقط تشعل الرغبات ...عفوا أقل لمسة؟ نضرة مني تشل الأبدان...
هاهو الأستاذ واقع لي...والعميد يبتسم...وسائق الحفلة يحلم بي... والطلاب يبتغي نضرة مني...
كلهم ضعفاء أمام جمالي...
أنا عصبي، شبق،سعيد،لا أحب قراءة الكتب،أسمع الأغاني، امارس الجنس... احب الوسامة، احب الأموال ...وكفى بذلك...
الفتيات يغيرون مني... ذلك مؤكد!!...
ولكن الرجال يعشقنني... وما أهمية الجنس الأخر؟...
أدرس الثالثة جماعي تخصص علم النفس...
أرتدي البناطيل التي تبرز مؤخرتي...
والتي شورتات القصيرة التي تضهر خصري النحيف وبطني المسطحة...إستيقضت صباحا لروتني المعتاد من تحضير نفسي...
وخطوت بكل ثقة للحرم الجامعي...
اه تلك النضرات الموجهة نحوي🫦...
تزيد ثقتي بنفسي...
أمشي كأني مودل على الخشب...
تلك العيون تتمنى إلتفاتة مني...الفتيات بعضهن ينضرون إلي بغيرة والبعض يمقتني بلا سبب يذكر... حسنا يجب أن يشعروا بإهانة كيف لشاب ان يكون اجمل منهم؟
وصلت للقاعة... وبدأت المحاضرة...جلست بالمقدمة... هاهو الأستاذ يتلبك إذا رمقته بعيني...
ليس نوعي أن فقط أغيضه...
ذهبت للمنزل مباشرة بعد إنتهائي من الدرس...
احيان أستقيم أدرس ثم أذهب الملهى الليلي أحضى بالليلة ممتعة...
اممم عائلتي منفتحة... وتتفهم ميولي الجنسي ، أبواي... لايهتمان بتفاصيل... ولا يتذخلان في حياتي ... فأنا راشد
نحن عائلة غريبة... ميسوري الحال... لكن لست راضي بعد عن المستوى المعيشي... انا أحلم بأكثر من هذا
لا أريد ان أكون كالقرش بحوض الزجاجي يكبت رغباته...أريد سيارة فخمة...وشقة بالعاصمة تطل على البنايات
شاهقة...
والكثير من البراندات العالمية...
أنا فاتن أستحق حياة أفضل ...عمتي... عمتي هي قدوتي... أريد أن أصبح مثلها...
أمي لا تطيقها الغيرة فقط... لا بأس أمي ورثثت جمالك...
سأكون خليفك...
سأكون " قنبلة الموسم"
لن يذهب هذا الجمال سدى... أبدااا !!يجب أن أحقق طموحي ...
قبل الثلاتين...
سأتسابق مع الزمن...وأحلامي تحتاج أن تتحقق من طرف شوقر دادي... لا حب لكن حبيب غني ووسيم ...السعادة لاتحتاج المال بل تحتاج الكثير من المال...
وقد بدأت رحلتي للبحث عن شاب رسيم وغني يسر ناضري... والأهم يدللني...
شذوا الأحزمة في تعلم " فن العهر " مع الأستاذ كيم تايهونغ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بداية الأحدات
كيم تايهونغ
أنت تقرأ
عاهر طموح
Short Story" صدقني أنا النوع المفضل لكل الرجال " " ماذا جمعنا... علاقة جنسية ؟ ... نزوة ؟.." "أجيد فن الإغراء ، وفن العهر أيضا!!! أسمعت عنه من قبل " "أتدري يا تايهونغ انت لست بخير " جونكوك المسيطر