بارت 10 : الذكريات

348 25 9
                                    

.
.
.
.
اسفة على الأخطاء الاملائية...
قراءة ممتعة.... فقط للتنبيه الكوبل الرئيسي هو ليليان وجونكوك،

__________________________________________
.
.

Jungkook Pov

صعد جونكوك الدرج بعدما توبيخه جونغهيو في الأسفل للتوه... توقف للحظة عند نهاية الدرج عندما سمع باب المنزل يفتح وينغلق من جديد، علم بانه قد غادر ليتنفس الصعداء اخيرا.... انه يكره ان يراه اي شخص في حالة ضعفه... ولهذا السبب بالضبط يكره المشروبات... بالاضافة الى ذكرى سيئة له معها، لكنه يكره شربها لأنها تظهر جانبه الضعيف وهو من اعتاد على اظهار الجزء القوي منه فقط.... تقدم بخطوات ثقيلة نحو غرفته، لكن توقف للحظة عند باب غرفة ليليان... اخد يناظرها بشرود قبل ان يتقدم ويفتح الباب ببطئ... كانت خيوط الشمس قد اضاءة المكان بالفعل... كانت غرفتها ذات الوان فاتحة ومريحة، على عكس غرفته التي يكتسحها السواد والرمادي.... بدأ يتجول بنظره على كافة ارجاء الغرفة... لا يعلم لماذا يفعل هذا... لكنه رغب بالقاء نظرة خاطفة عليها فقط.... كانت كل مستلزماتها لا تزال هنا كما هي... حتى من مساحق التجميل خاصتها لا تزال في مكانها.... اغلق الباب عندما احس بشعور من الضيق يجتاح صدره ليكمل بخطواته نحو غرفته.... دخل ليلقي بثقله على جانب السرير ممسكا رأسه بين يده، فلقد كان الألم لا يزال يعتصره... تنهد في محاولة منه لازالة ذلك الثقل عن قلبه ليقف في اتجاه خزانته بحثا عن علبة الاسعافات الاولية، فلقد اراد شرب اي دواء قد يساعده على التخلص من هذا الالم في رأسه... فتح خزانته ليمد يده نحو العلبة، لكن سرق انتباهه تلك العلبة السوداء كبيرة الحجم.... ظل يناظرها بصمت قبل ان حملها عي الأخرى بيده متجها بها نحو طاولة المتواجدة هناك بالقرب من الشرفة... وضعها اماه على الطاولة قبل ان يجلس هو الآخر على تلك الأريكة... وضع علبة الدواء جانبا ليزيل الغطاء على تلك العلبة... كانت عيناه تناظر محتويات تلك العلبة في صمت.... مد يده ليخرج تلك الصور ثم يرتبها بشكل عشوائي على الطاولة يتأملها بصمت....انه يرى ذكريات سبع سنوات أمام عينيه.... لقد كانت كل صورة تحول قصة ورائها.... اعاد بنظره الى العلبة... كانت هناك الهداية التي كانت تهديها له ليليان في كل عيد او مناسبة... كان يرميها في سلة القمامة أمامها، الا انه يستعيدها بعد ان تختفي عن انظاره ليرميها في هذه العلبة... كان يناضر تلك الهدايا بشرود... كانت هناك ثلاثة عشر علبة... كل منها تحمل شيء يختلف عن ما كان قبلها... مد يده الى علبة صغيرة ذات لون ازرق داكن بين يديه .... فتحها ببطئ لتظهر امامه تلك القلادة الفضية الدائرية... كانت تتوسطها شمس... (الصورة كما العادة رح تلاقونها بنهاية كل بارت) ... مد يده ببطئ يتأملها.... لقد كان هذه اخر هدية من ليليان في عيد ميلاده السابق... كاناك رسالة بروسط العلبة... كانت في الحقيقة مجرة ورقة مكتوب عليها ..

Shadows of hope | ظلال الأملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن